السياسية:
دشن نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي، اليوم السبت، مكتب ونافذة خدمة الشكاوى بالوزارة لاستقبال شكاوى المواطنين في إطار تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى .
وخلال التدشين استمع الهاشمي من وكيل الوزارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم إلى شرح حول آليات عمل هذه الخدمة في استقبال شكاوى المواطنين والمتعاملين مع الوزارة من أي تأخير في المعاملات أو محاولات ابتزاز من أي شخص كان .
وأوضح الوكيل أنه تم تصميم وإعداد استمارات للشكاوى بحيث يتقدم المواطن للحصول عليها مجاناً وتعبئتها وتقديمها إلى المكتب المختص وكذا إجراءات التعامل معها وبالسرعة المطلوبة .. لافتاً إلى أنه سيتم تخصيص رقم هاتف لاستقبال الشكاوى من المواطنين مباشرة حول أي مخالفات
فيما أكد نائب وزير الصناعة والتجارة أن الوزارة لن تألوا جهداً في تسهيل وتبسيط الإجراءات أمام المواطنين من خلال نافذة خدمة الجمهور التي تقدم كافة الخدمات من خلال النافذة الواحدة كجهة وحيدة مسئولة عن استقبال واستلام وقيد وتسليم كافة الطلبات المتعلقة بخدمات الوزارة ومتابعة إنجازها لدى الإدارات المختصة.
وشدد على ضرورة التعامل مع كافة الشكاوى التي ترد من المواطنين والمتعاملين مع الوزارة بسرعة ومهنية ومصداقية وشفافية عالية .. مؤكداً أن قيادة الوزارة ستتخذ كافة الإجراءات الرادعة في حق كل من يبتز المواطنين أو يتعمد تأخير معاملاتهم دون وجه حق .
وأشار نائب وزير الصناعة والتجارة إلى أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية لمحاربة الفساد واستئصاله ، داعيا المواطنين إلى التعاون والتفاعل بالإبلاغ عن أي مخالفات وتقديم الشكاوى عبر هذه النافذة التي تم توفير كافة الامكانيات اللازمة لها لتقوم بدورها في خدمة الجمهور .
سبأ