السياسية:
نظم المعهد اليمني التركي الحرفي بأمانة العاصمة اليوم، بالتعاون مع مكتب التعليم الفني فعالية احتفاءً بذكرى المولد النبوي.
وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة التعليم الفني لقطاع سوق العمل يحيى الماخذي ووكيل أمانة العاصمة المساعد محروس عقبه، أكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب أهمية إحياء هذه المناسبة تأكيدا على ارتباط الأمة بنبيها الكريم ودعوته الخالدة التي أخرجت البشرية من الظلمات إلى النور.
ودعا إلى المشاركة في الفعالية المركزية الكبرى التي ستقام بأمانة العاصمة بهذه المناسبة.
من جانبه أشار مدير مكتب التعليم الفني بالأمانة الدكتور عادل المهدي إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، يجدد الارتباط بالله فرحاً لما منًه على المسلمين بالنبي الكريم عليه الصلاة والسلام .
وبين أنه ستقام سلسلة من الفعاليات في المعاهد الفنية والتقنية بالأمانة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
فيما أشار أمين محلي مديرية آزال عادل الشعثمي وعن اللجنة التنفيذية للفعالية ماجد السادة, إلى أن أهل اليمن هم أكثر ارتباطاً بالنبي محمد عليه وآله افضل الصلاة وأزكى التسليم الذي وصف اليمنيين “بأنهم أرق قلوب وألين أفئدة الإيمان يمان والحكمة يمانية”.
تخلل الفعالية بحضور مدير مديرية آزال عبدالعزيز شعلان ومدير المعايير بوزارة التعليم الفني وليد مردم ومدير الفروع بوزارة التعليم الفني صادق الديلمي وعدد من المسئولين، قصيدة للطفلة فاطمة عن المناسبة.
سبأ