السياسية :

ناقش لقاء للنقابة العامة لمحطات توليد وتوزيع الكهرباء الخاصة بذمار برئاسة وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني اليوم الأربعاء الترتيبات الجارية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي اللقاء، أكد الوكيل المروني أهمية الإعداد الجيد لهذه المناسبة العظيمة من خلال تزيين الشوراع العامة وإنارة الجولات والأماكن الحيوية.

وأشار إلى أهمية اسهام مولدات كهرباء القطاع الخاص في إنجاح الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي وبما يتناسب مع عظمة هذه الذكرى الغالية في نفوس اليمنيين والمسلمين بشكل عام .

وحث على تنسيق جهود التحضيرات الخاصة بالذكرى بين مختلف الجهات الرسمية والخاصة.

  فيما أشار مدير منطقة كهرباء ذمار علي القوسي إلى أهمية تشكيل لجنة لتحديد الأماكن والشوارع والجولات التي سيتم تزيينها وإنارتها احتفاء بذكرى مولد سيد البشرية وخاتم الأنبياء صل الله عليه وسلم .

 وأشاد بتجاوب نقابة مولدات كهرباء القطاع الخاص في المشاركة بإحياء ذكرى المولد النبوي التي يجسد احتفال اليمنيين بها رغم العدوان مدى ارتباطهم بالنبي قولا وعملا.

من جانبه أوضح رئيس النقابة العامة لمولدات القطاع الخاص عبدالرحمن اليعري وعضو النقابة طه المصري أن الهدف من اللقاء الخروج برؤية موحدة في إنارة وتزيين الشوارع بالشكل الذي يليق بمكانة ذكرى المولد النبوي الشريف.

سبأ