السياسية:


دُشنت في الكلية النوعية بمديرية السدة محافظة إب، الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي ١٤٤٥هـ -2024/2023م.



وخلال التدشين أطلع مدير عام المديرية محمد الدرواني على سير الاختبارات التي تقدم لها 99 طالبا وطالبة مستوى أول و 50 طالبا وطالبة مستوى ثاني و21 طالبا وطالبة مستوى ثالث و 60 طالبا وطالبة مستوى رابع في قسمي المحاسبة والإدارة.

وأشاد بالجهود التي بذلت من قبل قيادة وكوادر الكلية وحرصهم على إنجاح العملية التعليمية وصولا إلى أداء الاختبارات في موعدها المحدد.. لافتا إلى أهمية تهيئة الأجواء المناسبة لتسيير عملية الاختبارات بصورة سلسة وانسيابية بما يضمن نجاح العملية الاختبارية.

وأشار إلى أن الكلية شهدت نقلة نوعية في مسار التعليم الجامعي رغم شحة الإمكانيّات بسبب العدوان واستهدافه للعملية التعليمية بشكل عام، والتعليم الجامعي بشكل خاص.. مؤكدا مساندة السلطة المحلية للكلية بما يمكنها من القيام بدورها التنويري على أكمل وجه.

فيما أوضح عميد الكلية النوعية الدكتور علي الديلمي، أن الكلية جاءت كثمرة من ثمار ثورة 21 سبتمبر.. لافتا إلى أن تدشين اختبارات الفصل الثاني صورة من صور الصمود في مواجهة التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

حضر التدشين أمين محلي المديرية عبدالسلام الأغبري ومدير أمن المديرية العقيد علي الوشلي وقيادات محلية وتنفيذية.

سبأ