السياسية:

اخُتتمت اليوم بنادي الوحدة بأمانة العاصمة، فعاليات المهرجان الأول للأطعمة والسلع الترفيهي الذي تنظمه مؤسسة كرنفال صنعاء بالتعاون مع أمانة العاصمة على مدى ثلاثة أيام.

وفي اختتام المهرجان الذي أقيم تحت شعار “من بين الركام ينبثق الأمل”  أشاد أمين عام محلي أمانة العاصمة رئيس نادي الوحدة أمين جمعان بالجهود الكبيرة المبذولة من مؤسسة كرنفال صنعاء في أنجاح فعاليات المهرجان الأول والذي يعكس إبداعات الشباب بالعاصمة صنعاء.

وأشار جمعان إلى أهمية المهرجان الذي يأتي كرسالة لدول العدوان بأن إرادة الشباب اليمني هي إرادة الصمود والتحدي أمام تكالب واستمرار العدوان والحصار للعام الخامس على اليمن.

فيما أوضحت منسقة المهرجان أمينة الرازحي أن المهرجان الترفيهي لعيد الأضحى المبارك يعد الأول من نوعه وقدم فعاليات ذات نكهة ترفيهية وتثقيفية هدفت إلى إسعاد المجتمع وخاصة الأطفال لإدخال السرور في نفوسهم عبر الأنشطة المتنوعة .. منوهً بأن إقامة المعرض يأتي تنفيذاً للشعار الذي اطلقه الشهيد الصماد “يد تبني ويد تحمي”.

ولفتت إلى أن المهرجات أحتوي على معرض تم خلاله تقديم العديد من المنتجات والأعمال اليدوية الحرفية فيه إضافة إلى أعمال إبداعية وفنية كالنحت والرسم ,فضلاً عن عروض المسرح التي قدمها العديد من الفنانين الكوميديين اليمنيين وألعاب الأطفال والرسومات.

واشارت الرازحي إلى أن المهرجان شهد إقبالاً كبيراً وهو ما يدل على نجاحه ويحفز للعمل بشكل أوسع في المهرجانات القادمة .. مثمنه دعم أمين عام محلي الأمانة ورئيس نادي الوحدة أمين جمعان في توفير المكان إلى جانب عدد من الجهات المتعاونة.

سبأ