السياسية:

أقيم بمحافظة إب اليوم حفل اختتام المراكز والمخيمات الصيفية بالمحافظة .

 

وأشاد محافظ إب عبدالواحد صلاح بجهود إدارة المراكز الصيفية والكوادر التعليمية على إنجاح المراكز  والمخيمات التي تميزت عن الأعوام السابقة بالفعالية والتنوع سواء في مدى الإقبال من الطلاب او في البرامج والمواد والأنشطة المنفذة.

 

ولفت إلى ما تضمنته المراكز الصيفية من برامج وأنشطة متنوعة في القرآن الكريم واللغة وغيرها من الانشطة الثقافية والرياضية والإبداعية..مؤكدا أهمية  تسلح الأجيال بالعلم والمعرفة والوعي بخطورة المرحلة سيما في ظل سعي تحالف والعدوان ومحاولته التشويه بالمراكز الصيفية وتعطيل العملية التعليمية.

 

من جانبهما  أشار وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد صالح الخولاني والداعية علي المطري إلى أن تنفيذ المراكز والمخيمات الصيفية ساهم في استغلال العطلة الصيفية بما يعود بالنفع على الطلاب والطالبات، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم وصقل مواهبهم.

 

وأكدا أن نجاح المراكز الصيفية سيكون له الاثر في حماية النشء والشباب من الأفكار الهدامة والثقافات المغلوطة .. منوهين بالتفاعل الرسمي والمجتمعي لدعم وإنجاح المراكز الصيفية في مختلف مديريات محافظة إب .

 

تخلل الاحتفال الذي حضره رئيس جامعة إب طارق المنصوب و وكيلا المحافظة عبدالفتاح غلاب وجمال الحميري ومدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي وعدد من مدراء المديريات فقرات إنشادية وقصائد شعرية .

سبأ