السياسية:

اختتمت اليوم بمديرية الجبين في محافظة ريمة فعاليات المراكز الصيفية التي نظمتها اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بمشاركة ألف و254 مشاركاً ومشاركة واستمرت 30 يوماً.

وفي حفل الاختتام الذي حضره وكيلا المحافظة عبدالله الضبيبي وحافظ الواحدي، أشار وكيل أول المحافظة حسن محمد طه إلى الفعاليات والأنشطة الثقافية والعلمية والدينية والابداعية التي تضمنتها المراكز الصيفية والتي أسهمت في إبراز إبداعات الشباب والفتيات المشاركين فيها.

وأوضح أهمية المراكز الصيفية في صقل واكتشاف مواهب الملتحقين بها وتعزيز قدراتهم من خلال الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة في كافة المجالات الحرفية والمهنية والمسابقات الرياضية.

وثمن الوكيل طه جهود القائمين على المراكز الصيفية والعملية التعليمية في المديرية .

كما ألقيت في الحفل الذي حضره مدير المديرية ماجد أمين، كلمتين من قبل مدير التربية بالمديرية حامد الضبيبي ورئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة عبدالفتاح المروني، أوضحا فيها أن أنشطة المراكز الصيفية تأتي في إطار رعاية وتشجيهع الشباب والفتيات، وتعزيز الولاء الوطني والقيم والمبادئ.

وفي نهاية الحفل الذي تخللته أناشيد وعروض الفنية لمجموعة من المشاركين في المراكز الصيفية بالمديرية، تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على المعلمين والمشاركين المبرزين في الأنشطة العلمية والثقافية والدينية بالمراكز الصيفية.

سبأ