السياسية – متابعا:
قال رئيس حكومة الانقاذ الوطني في صنعاء عبدالعزيز بن حبتور خلال الاحتفال بالعيد الـ 58 لــ “ثورة 14 أكتوبر” إن “المشروع الصهيوني في المنطقة بدأ في التداعي بفعل ضربات وقوة محور المقاومة”.

ولفت بن حبتور إلى أن “المرتزقة والعملاء القابعون في عواصم الخارج متورطون في المشروع الصهيوني لتفتيت اليمن والمنطقة”، مهنئاً الجيش واللجان الشعبية بتحرير عدد من المديريات والمناطق اليمنية.

يذكر أن الجيش اليمني تمكن، يوم أمس الجمعة، من السيطرة على مناطق واسعة في مديرية العَبْدِّيَة جنوب مأرب، بعد مواجهات عنيفة مع قوات الرئيس هادي وحزب الإصلاح، المسنودة بمئات الغارات الجوية للتحالف السعودي خلال الأيام الماضية.

من جهته، قال عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن أحمد الرهوي إن الكفاح المسلح كان الخيار الصحيح لطرد بريطانيا وهو الخيار الذي أثبت نجاعته في صد العدوان عن الشعب اليمني.

وأضاف الرهوي “انتظروا عويل تحالف العدوان والأميركيين وهم يرون سيل التحرير يروي كل يوم مناطق ومديريات جديدة في اليمن”، مشيراً أيضاً إلى أن في العيد الـ 58 لثورة أكتوبر تتجلى قيمة التضحيات والأثمان التي دفعت من أجل الاستقلال ووجوب صون تلك التضحيات.

واعتبر الرهوي أن بريطانيا تحضر لكمائن فتنوية في الجنوب عبر تقديم مشاريع تقسيمية خطيرة للغاية.

وفيما يخص الوضع في لبنان، قال الرهوي “نتضامن مع اخوتنا في حزب الله لبنان بوجه مثيري الفتن لصالح العدو الأميركي والصهيوني”.

  • المصدر: الميادين نت
  • المادة الصحفية تم نقلها حرفيا من المصدر ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع