السياسية:

تشهد العديد من محافظات ومدن ومديريات اليمن فعاليات ومسيرات جماهرية ووقفات احتجاجية تأييدا لعملية طوفان الأقصى التي يقوم بها رجال المقاومة الفلسطينية ضد جيش العدو الصهيوني الغاصب.
حيث نظم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب، اليوم، فعالية ثقافية في إطار الحملة الوطنية للتعبئة والاستنفار لدعم الشعب الفلسطيني واسنادا للمجاهدين في قطاع غزة.

وفي الفعالية تحت شعار “لستم وحدكم”، أشار وكيل المحافظة قاسم المساوى، إلى اهمية الانتصار للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة .. مثمنا ما تقوم به القوات المسلحة اليمنية من استهداف لمواقع العدو وقصفها بالصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة نصرة للشعب الفلسطيني والاقصى الشريف.

وتطرق إلى عظمة الشهادة في مواجهة الأعداء دفاعا عن الأمة والمقدسات الإسلامية .. مؤكدا موقف اليمن البطولي قيادة وحكومة وشعباً في الانتصار للشعب والمقاومة الفلسطينية باعتبار ذلك واجب ديني وإنساني وأخلاقي.

فيما أكد مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة المهندس سليم البحم، أن انتصار عملية طوفان الأقصى أسهم في تنمية وعي شعوب الأمة والتأسيس لمرحلة جديدة عنوانها المقاومة والتصدي لمؤامرات قوى الاستكبار العالمي .. لافتا إلى أن الكيان الصهيوني سيبقى مرعوبا من تداعيات وآثار هذه العملية على المدى البعيد وإن حاول إظهار غير ذلك.

ونوه بالمواقف المشرفة للمقاومة الفلسطينية التي تنتصر للمقدسات الإسلامية في ظل وضع مأساوي وخنوع تعيشه الأمة العربية والاسلامية.. مؤكدا أهمية ترسيخ قيم الوحدة الإسلامية انطلاقا من وحدة القضية المركزية والمصيرية للأمة.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء مكاتب الشؤون القانونية بالمحافظة عبدالرقيب الحميري ، وهيئة الكتاب ردمان الأديب، والشكاوي فواز اسكندر، عمل مسرحي لفرقة المسرح الوطني بعنوان ( يا عرب) حول دور الجميع في نصرة الأقصى الشريف.

إلى ذلك نظم عمال وموظفي صندوق النظافة بالمحافظة، وقفة احتجاجية تنديدا بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وادان بيان صادر عن الوقفة، الذي تلاه رئيس قطاع النظافة والاصحاح البيئي أحمد الجندي، صمت المجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له أبناء غزة من جرائم وحشية من قبل الكيان الغاصب .. مستهجنا التخاذل العربي والإسلامي والدور الأمريكي الداعم للعدو الصهيوني.

وأكد أن الشعب اليمني بقيادته الثورية والمجلس السياسي الأعلى، يقفون إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، واستعدادهم للمشاركة الفاعلة في مواجهة العدوان الصهيوني ومساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة.

ودعا البيان أحرار العالم، إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعمه بالمال والسلاح والضغط على الحكومات والأنظمة لتغيير مواقفها لإسناد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وبارك البيان العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة .. داعيا إلى المزيد من العمليات حتى يتوقف العدوان والحصار الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

وقفة لحرائر الجوف الأسفل تضامنا مع الشعب الفلسطيني

نظمت حرائر الجوف الأسفل اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بالجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة.

واستنكرت المشاركات في الوقفة صمت المجتمع الدولي والأنظمة العميلة إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة بالعمليات التي تنفذها القوات المسلحة على أهداف للكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة.. داعيا إلى الاستمرار في تنفيذ الضربات الموجعة للكيان الغاصب.

وجدد التأكيد على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندته بالإمكانيات المتاحة.. منددا بالصمت المخزي للحكام والأنظمة العميلة والمطبعة مع كيان الاحتلال.

وأكد البيان على ضرورة مقاطعة البضائع الأمريكية ومنتجات الشركات الداعمة للكيان الصهيوني باعتبار ذلك اقل واجب لمساندة المقاومة والشعب الفلسطيني.

وخلال الوقفة قدمت حرائر الجوف الأسفل قافلة شملت مبالغ مالية وبرتقال ومواشي، دعماً للقوة الصاروخية والطيران المسير للاستمرار في توجيه الضربات على الكيان الصهيوني.

 

إب.. القطاع الصحي والمعهد العالي للعلوم الصحية يدشنان الحملة الوطنية لنصرة الأقصى

دشن القطاع الصحي والمعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة إب اليوم الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف، للتعبئة والاستنفار مساندة للشعب العربي الفلسطيني والمجاهدين في قطاع غزة.

وفي التدشين بحضور مدراء مكتب الثقافة عبدالحكيم مقبل والمعلومات والاحصاء والتوثيق صادق آل سنان والمعهد العالي للعلوم الصحية معمر العلفي، أدان مدير الإعلام والتثقيف بمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة عصام المكرماني، اقتحام قوات العدو الصهيونية لمجمع مستشفى الشفاء في قطاع غزة وتفجيره مستودع أدوية بالمجمع .

واعتبر ذلك جريمة ووصمة عار في جبين المجتمع الدولي والدول المطبعة وانتهاكاً سافراً ومداناً قانونياً وأخلاقياً بحق منشأة مدنية تتصل مباشرة بحياة الناس.

وأشار إلى ما تتعرض له الطواقم الطبية في غزة من استهداف وقتل للأطباء وتدمير للمستشفيات والمنشآت الطبية، مؤكداً حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وتحرير أرضه من الاحتلال.. مؤكدا جهوزية القطاع الصحي للمشاركة في معركة طوفان الأقصى وتقديم الإسعافات والخدمات الطبية للجرحى والمصابين في غزة ومساندة المقاومة الباسلة بكل الإمكانات المتاحة.

من جهته لفت نائب مدير المعهد العالي للعلوم الصحية بالمحافظة عبدالرقيب مصلح، إلى شجاعة الأبطال في فلسطين الذين هزموا قطعان الصهاينة في عملية طوفان الأقصى التي أظهرت مدى هشاشة الكيان الغاصب وعجزه عن مواجهة ثلة قليلة من المجاهدين.

وأعلن تأييد القطاع الصحي للعمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية ضد العدو الإسرائيلي، داعيا للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة حتى تحقيق النصر.

وجدد التأكيد على دعم القطاع الصحي بالمحافظة للمقاومة الفلسطينية، ومساندتها بشتى السبل المتاحة.

 

اختتام حملة التوعية بمقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية في المنشآت السياحية بإب

اختتمت اليوم بمحافظة إب، حملة التوعية الميدانية بضرورة مقاطعة المنتجات الصهيونية والأمريكية في المنشآت السياحية بمركز المحافظة والمديريات.

استهدفت الحملة التي استمرت ثلاثة أيام ونفذها مكتب السياحة بالمحافظة توعية جميع ملاك ومدراء المنشآت السياحية والعاملين فيها، بأهمية المقاطعة الاقتصادية وأثرها على العدو الأمريكي الصهيوني.

وأوضح مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة غانم عوسج، لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن الحملة تأتي في إطار دعم ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية، و تأييدا لكافة القرارات التي تتخذها القيادة الثورية لمساندة القضية الفلسطينية العادلة.

ونوه بجهود الفرق الميدانية في إنجاح الحملة من خلال توزيع الملصقات والبروشورات التوعوية على كافة المنشآت المستهدفة، وإبراز أسماء المنتجات الغذائية والمشروبات الواجب مقاطعتها وأرقام الحسابات الخاصة بدعم الشعب الفلسطيني.

وأكد ضرورة اتخاذ كافة الخطوات الإجرائية لتفعيل قرار المقاطعة الشاملة للمنتجات الأمريكية الصهيونية، والدول والشركات التي تدعم الكيان الصهيوني الغاصب.

 

وقفتان بمديرية بلاد الروس نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية

نظمت بمديرية بلاد الروس محافظة صنعاء وقفتان قبليتان، نصرة للشعب الفلسطيني وإعلان الجهوزية الكاملة للمشاركة في تحرير الاراضي الفلسطينية والمطالبة بفتح المطارات لتفويج المقاتلين.

وفي الوقفات التي أقيمت في عزلتي العبس والاوسط ، بحضور قيادات محلية وشخصيات اجتماعية ، أعلنت قبائل وابناء العزلتين تأييدهم للمقاومة الفلسطينية ودعمهم لصمود الشعب الفلسطيني ومباركة عمليات الجهاد والمقاومة ضد قوات الاحتلال الصهيوني الفاشي.

وأكد المشاركون في الوقفتين جاهزيتهم واستعدادهم الكامل لدعم المجاهدين في فلسطين بالمال والرجال والسلاح والمواقف، والمشاركة الفعلية في معركة تحرير الأراضي الفلسطينية والمقدسات الإسلامية.

وادان بيانا الوقفتين الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان الصهيوني بحق الاطفال والنساء والمدنيين ، في ظل صمت دولي مخزي يحتم على الأمتين العربية والإسلامية التحرك العملي السريع لنصرة الشعب الفلسطيني ، وأن يكون لهم موقف واضح أمام ما يحدث من إبادة جماعية لأبناء غزة.

وبارك العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في عمق العدو الصهيوني، مؤيدين كافة القرارات الي تتخذها القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى لدعم فلسطين.

 

وقفتان في دمت وجبن بالضالع للتضامن مع الشعب الفلسطيني

نفذ أبناء ال عمر مخلاف الحبيشية بمديرية دمت محافظة الضالع ، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتنديدا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة.

وردد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة عزيز الحيدري هتافات التنديد بالجرائم وحرب الإبادة، التي تمارس ضد الفلسطينيين، وبالمواقف المتخاذلة للمجتمع الدولي والصمت العربي والإسلامي، إزاء تلك الجرائم بما فيها استهداف المستشفيات وتجويع الشعب الفلسطيني.

واستنكر بيان الوقفة تواطؤ الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان، والأنظمة والحكومات العميلة مع الكيان الصهيوني وما يرتكبه من مجازر بحق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.

وبارك البيان العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية وتستهدف عمق العدو الصهيوني.. مثمناً قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، المساندة للشعب الفلسطيني، والمعبرة عن موقف الشعب اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية و المناهض للكيان الصهيوني.

وأكد المشاركون في الوقفة الجهوزية والاستعداد للمشاركة الميدانية في أي مواجهات، وتقديم الغالي والنفيس، لنصرة القضية الفلسطينية، ومختلف قضايا الأمة.

ودعوا كافة فئات المجتمع إلى الاستمرار في دعم القوة الصاروخية لمواصلة ما تحققه من نجاحات، تترجم آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني.

إلى ذلك نفذ ابناء عزلة الربيعيتن بمديرية جبن بالضالع وقفة مماثلة نددت بجرائم العدوان على قطاع غزة.

وأدان المشاركون في الوقفة الصمت العربي المطبق تجاه ما يحدث في فلسطين من قتل وإبادة بحق المدنيين .

وأعلن بيان الوقفة وقوف أبناء المديرية مع الشعب الفلسطيني ودعمه بالغالي والنفيس ومساندة خيار المقاومة بالمال والسلاح حتى تحرير كافة الأراضي الفلسطينية من قبضة الصهاينة الغاصبين.

 

ريمة.. وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة

نُظمت في مديرية كسمة بمحافظة ريمة، اليوم، وقفة احتجاجية؛ تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في غزة، ونصرة لأبطال “طوفان الأقصى”، تحت شعار “لستم وحدكم”.

وردد المشاركون في الوقفة، التي شارك فيها عضو مجلس الشورى، أحمد مقبل، ومدير المديرية، حيدر الجبوب، وقيادات رسمية ومجتمعية، هتافات غاضبة؛ تنديدا باستمرار مجازر العدو الصهيوني – الأمريكي وجرائمه الوحشية بحق أبناء غزة.

وأكد المشاركون أهمية استمرار دعم صمود المقاومة الفلسطينية الباسلة، التي تخوض معركة شرسة في التصدي لجرائم ومجازر الكيان الصهيوني المحتل، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأدان بيان الوقفة التواطؤ الدولي والأممي، واستهجان مواقف حكام العرب تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب وإبادة في غزة، في ظل مشاركة دولية في قتل الأطفال والنساء.

وحمّل الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية الدولية المسؤولية الكاملة تجاه ما يتعرض له الفلسطينيون من مجازر وحشية من قِبل الصهاينة واستخدام الأسلحة المحرَّمة دولياً، أمام مرأى ومسمع العالم.

وبارك البيان العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، على أهداف مختلفة للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة، التي تمثل ترجمة لآمال وتطلعات الشعب اليمني.

 

جامعة الضالع تنظم ندوة حول “طوفان الأقصى” ودور اليمن في نصرة فلسطين

نظمّت جامعة الضالع اليوم ندوة حول “طوفان الأقصى” ودور اليمن في نصرة الشعب الفلسطيني بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وفي الندوة أكد رئيس الجامعة الدكتور علي سعيد الطارق أن عملية “طوفان الأقصى” كشفت الأقنعة تجاه ما يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني من حرب إبادة ومجاز يندى لها جبين الإنسانية بدعم أمريكي غربي.

وأشار إلى ما تميز به الشعب اليمني والموقف الصريح والواضح لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي المعبر عن نصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف ومشاركته بالسلاح والكلمة في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني.

من جانبه أشار أستاذ علم الاجتماع بجامعة صنعاء الدكتور حمود العودي إلى أن عملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر الماضي ضد الكيان الصهيوني، عكست مدى هشاشة وضعف ما يسمى بأسطورة الجيش الصهيوني الذي لا قهر، وما وصلت إليه المقاومة من تفوق وصمود وثبات وإصرار على استعادة الأرض، وكسر شوكة وهمجية الكيان الصهيوني.

وتطرق إلى المواقف المخزية لبعض الأنظمة المطّبعة تجاه ما يُرتكب من مجازر بحق الفلسطينيين .. وقال “بعد أكثر من 40 يوماً اجتمعوا القادة العرب والمسلمين فقط للتنديد”.

ولفت الدكتور العودي إلى دور اليمنيين في مساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

بدوره أكد عضو هيئة التدريس بجامعة الضالع الدكتور علي المضواحي، أهمية الاستمرار في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني بالمال والسلاح والمواقف، ونشر الوعي المجتمعي بأهداف ومساعي الكيان الصهيوني وخططه، والتوعية بأهمية التوجه نحو مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والصهيونية.

أثريت الندوة بالعديد من المداخلات، أكدت أهمية استمرار دعم وإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية وقضيته العادلة.

 

إب.. وقفة في مديرية السبرة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

نظمت في مديرية السبرة بمحافظة إب وقفة حاشدة؛ تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بجرائم الصهاينة المجرمين بحق نساء وأطفال مدينة غزة.

وخلال الوقفة، بحضور عضو مجلس النواب، أمين مخارش، والمستشار عمار بدر الشعيبي، أشار المشاركون إلى أن أمريكا شريك أساسي للإرهاب الصهيوني وقتل النساء والأطفال في غزة.. منوهين في بيان وقفتهم إلى أن الصمت والخنوع، اللذين انتهجتهما الأنظمة العربية والإسلامية يمثلان خيانة واضحة لله ورسوله وللأمة جمعاء.

وندد المشاركون بالمواقف الهزيلة والتصريحات الكلامية الفاضحة للأنظمة العربية والإسلامية، وبيانهم الضعيف والمخزي في قمتهم الاستثنائية الأخيرة، التي عبَّرت عن مدى العمالة والمولاة لليهود والنصارى.

وحيا بيان الوقفة الموقف الإسلامي العظيم والشامخ لليمن قيادةً وشعبا، الذي تصدر كل المواقف العربية والإسلامية من خلال الصواريخ والطائرات اليمنية، التي وصلت وما زالت تصل إلى الأهداف الصهيونية، وكذا المظاهرات الحاشدة الداعمة للشعب الفلسطيني، التي ما زالت مستمرة وبزخم كبير في مختلف المحافظات التابعة لحكومة الإنقاذ الوطني.

ودعا كافة الشعوب الإسلامية إلى تشكيل لجان للتعبئة والاستنفار والجهاد ضد الصهاينة والأهداف الأمريكية، والقواعد التي سخرتها لمساندة الصهاينة في مختلف البلدان العربية والإسلامية.

وشدد البيان على ضرورة الاهتمام والحرص على تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية الشاملة لكل البضائع الصهيونية والأمريكية والغربية.. مستنكرا حالة الانحياز والتواطؤ الأممي مع جرائم الكيان الصهيوني بحق النساء والأطفال والمدنيين في غزة، والحصار الخانق الذي يفرضه الكيان الصهيوني على غزة من كل الاتجاهات.

 

الحديدة.. وقفة ومسيرة للقطاع الرياضي في مديرية باجل تضامنا مع فلسطين

نظّم مكتب الشباب والرياضة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة ومسيرة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

واعتبر المشاركون في الوقفة والمسيرة العمليات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني الغاصب، تجسيدا للموقف اليمني الصادق لدعم القضية الفلسطينية.. مؤكدين جهوزيتهم للمشاركة في أي خيار عسكري لدعم الأشقاء في فلسطين المحتلة.

ونددوا بالعدوان الصهيوني والمجازر التي يرتكبها بحق المدنيين في قطاع غزة.. مستنكرين مواقف أنظمة الدول العربية تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب في قطاع غزة، وقتل وتهجير سكانها.

ودعا بيان الوقفة شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف صفا واحدا مع المجاهدين في فلسطين، ودعمهم بالمال والرجال والسلاح، وتفعيل المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية والغربية المساندة للعدو الإسرائيلي.

وأشاد البيان ببطولات المقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني، رغم العدوان الوحشي البربري الإرهابي لآلة الحرب الإسرائيلية.. داعيا حكومات الدول المطبّعة مع الكيان الغاصب إلى الخروج من حالة الصمت والانبطاح والانتصار لفلسطين.

تخلل الوقفة، التي شارك فيها مدير أمن ومخابرات المديريات الشرقية، بدر السحاري، ومدير مكتب الشباب والرياضة، محمد سالم، وعدد من القيادات والكوادر التنفيذية والتربوية والأمنية، كلمة لمدير المديرية، عبدالمنعم الرفاعي، عبّرت عن التضامن مع الشعب الفلسطيني.

 

فعالية توعوية في كلية الهندسة بجامعة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني

 

نظمّت كلية الهندسة في جامعة ذمار، اليوم، فعالية ثقافية توعوية لمناصرة القضية الفلسطينية في قطاع غزة.

وخلال الفعالية، أشار نائب رئيس جامعة ذمار للشؤون الأكاديمية، الدكتور عادل العنسي، إلى أهمية توعية النشء والشباب بتأريخ الصراع العربي – الصهيوني، وأهداف ومخططات الكيان الغاصب، ومشاريعه الاستيطانية التوسعية.

واستعرض الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وجولات الصراع المختلفة، منذ العام 1948م، وحجم الخسائر والتضحيات المقدمة، ومستوى التآمر الدولي، والتفريط الإقليمي بحق الشعب الفلسطيني.

وتطرق العنسي، إلى دلالات وأهمية الموقف التاريخي، الذي سجلّته القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في مساندة الشعب الفلسطيني، من خلال العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، ترجمة لآمال وتطلعات الشعب اليمني، الذي يعتبر القضية الفلسطينية وتحرير الأقصى الشريف قضيته الأولى.

بدوره، أشاد عميد كلية الهندسة، الدكتور فؤاد الجرموزي، بحجم التضحيات التي يسطرها أبطال المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وما يواجهون من صلف ومجازر لم يشهد التاريخ مثيلا لفظاعتها وجرّمها.

وأفاد بأن عملية “طوفان الأقصى”، التي تنفذها المقاومة الفلسطينية، تمثل نقطة تحول مهمة في تاريخ المواجهة مع الكيان الصهيوني الغاصب.

ولفت الدكتور الجرموزي إلى أن عملية تحرير الأرض وتطهير المسجد الأقصى باتت مسألة وقت، مقابل ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحشية، في ظل تعمّد أنظمة وحكومات العالم، والمجتمع الدولي، غض الطرف عنها.

وخلال الفعالية، التي حضرها أمين عام الجامعة، الدكتور محمد حطرم، والمستشار الثقافي لرئيس الجامعة، حسن الموشكي، أشار مدير إعلام جامعة ذمار، جمال البحري، إلى أهمية دعم ومناصرة القضية الفلسطينية، وإنجاح حملتي نصرة الأقصى الشريف ومقاطعة البضائع، والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

فيما أكد مدير الإرشاد بمدينة ذمار، محمد الدولة، أهمية ما اتخذه قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، من خيار في المشاركة المباشرة إلى جانب المقاومة الفلسطينية لردع الكيان الصهيوني الغاصب.

ولفت إلى مواقف الأنظمة العربية والإسلامية إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحرب إبادة بحق الفلسطينيين في غزة والأراضي المحتلة.

 

سبأ