السياسية:

أحيت عدد من المحافظات ذكرة غزوة بدر الكبرى ، حيث نظّم مكتب الإرشاد والوحدة العلمائية والوحدة الثقافية بمحافظة تعز اليوم فعالية خطابية لإحياء ذكرى غزوة بدر الكبرى تحت شعار “يوم الفرقان”.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مكتب الإرشاد هاشم موفق ومدير الوحدة الاجتماعية حامس الحباري، استعرض مدير مكتب التخطيط والتنمية بالمحافظة محمد الوشلي أبعاد غزوة بدر كأول معركة مصيرية بين الحق والباطل، خاضها أعظم قائد عرفته البشرية الحبيب المصطفى محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم ضد قوى الشرك.

وأشار إلى أن غزوة بدر أظهرت حنكة الرسول الكريم في التخطيط والشجاعة وبجانبه الإمام علي عليه السلام وعلمه وحكمته ومواقفه في نصرة الدين الإسلامي الحنيف.

ولفت الوشلي إلى أهمية إحياء ذكرى غزوة بدر لاستلهام الدروس والعبر من القادة العظام الذين كان لهم دور النصر في هذه المعركة التي شكلت منعطفاً مهما في تاريخ الإسلام.

من جانبه أشاد الناشط الاجتماعي بمديرية ماوية الشيخ عبدالقادر الجيلاني إلى ضرورة تعزيز قيم التلاحم والتكافل الاجتماعي واستغلال أيام شهر رمضان في الأعمال الصالحة والطاعات للتقرب إلى الله والتزود بهديه وترسيخ الهوية الإيمانية والإحسان للفقراء والمحتاجين.

وحث الجميع على الخروج المشرف في يوم القدس العالمي في آخر جمعة من رمضان المبارك تضامناً مع القضية والشعب الفلسطيني “القضية الأولى المحورية للأمة واليمن بشكل خاص”، والأقصى الشريف.

 

ندوة في حجة تحت عنوان “دروس وعبر من معركة بدر الكبرى “

نُظمت بمركز محافظة حجة ،اليوم، ندوة مركزية تحت عنوان “دروس وعبر من معركة بدر الكبرى” .
وفي المحور الأول من الندوة، التي حضرها وكيل المحافظة محمد القاضي، استعرض عضو رابطة علماء اليمن، حسين جحاف، أهمية المناسبة الدينية وما تحتله من مكانة في قلوب المسلمين عامة وعظمة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم كقائد عسكري محنك في قيادة المعركة الفاصلة في الإسلام والتي سماها الله عز وجل بيوم الفرقان .

وأشار إلى مواقف اليمانيين وأهل البيت وصور المدد الإلهي للنبي الأعظم في معركة بدر الكبرى، مبيناً أن التاريخ الإسلامي سجل هذه المعركة في أنصع صفحاته كحدث بارز وانتصار كسر كبرياء وغطرسة الضلال وهزم عتاولة الشرك والطغيان.

بدوره تناول الناشط الثقافي، أبو طالب الأهنومي، في المحور الثاني تحركات قريش واستكبارها وعدائها قبل الهجرة وبعد الهجرة، وكيف تحرك النبي صلى الله عليه وآله وسلم لمواجهتهم والوقوف ضد كل التحديات والأخطار، لافتا إلى أن غزوة بدر شكلت هزيمة مدوية وغير مسبوقة وخسارة فادحة لقوى الطغيان وكسرت شوكتهم.

وأكد أهمية استحضار القيم والمبادئ من غزوة بدر وتزكية النفوس وتربية الأجيال عليها والاستفادة من الدروس والعبر وبما يسهم في تحقيق الوحدة بين أوساط الأمة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

 

فعالية بقافية في مديرية الثورة بذكرى غزوة بدر

نُظم مكتب الإرشاد في مديرية الثورة بأمانة العاصمة، اليوم، بجامع الحشحوش فعالية ثقافية بذكرى غزوة بدر تحت شعار “يوم الفرقان”.

وفي الفعالية أشار عضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى، إلى دلالات ذكرى غزوة بدر في ترسيخ الهوية الإيمانية وارتباطها بواقع الأمة وإحياء روح الجهاد لمواجهة الأعداء.

وتطرق إلى التأييد الإلهي للمسلمين في غزوة بدر بالنصر المبين ضد قوى الكفر والباطل، ورفع راية الإسلام وكسر شوكة الطغاة والمشركين .. حاثاً على استغلال ليالي الشهر الكريم بالأعمال الصالحة وتزكية النفوس وتعزيز قيم التكافل والإحسان والتراحم بين أبناء المجتمع.
وأكد العلامة موسى، أهمية استلهام العبر والدروس من معركة بدر سيما في ظل الاعتداءات الصهيونية المستمرة بحق المقدسات الإسلامية وتدنيسها، والتصدي للمؤامرات التي تستهدف الأمة الإسلامية ومقدساتها.
وأدان بشدة جرائم العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين وتدنيس للمسجد الأقصى والاعتداء على المصلين والمعتكفين واعتقال المئات منهم.
وأكد عضو رابطة علماء اليمن، وقوف ودعم الشعب اليمني للمقاومة والشعب الفلسطيني لردع غطرسة وصلف العدو الصهيوني والدفاع عن المقدسات الإسلامية.

 

أمسية ثقافية بالمحويت بذكرى غزوة بدر

نظمّت إدارة أمن محافظة المحويت أمسية رمضانية إحياءً لذكرى غزوة بدر الكبرى.

تناولت الأمسية التي حضرها مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إبراهيم الزين وضباط وجنود وصف الوحدات الأمنية، مشاركات شعرية عن ذكرى غزوة بدر واستشهاد الإمام علي لما تحملاه من قيم وعبر ومعاني الصبر والثبات والتمسك بالجهاد في سبيل الله.

وتطرقت الأمسية إلى ما مثلته غزوة بدر في تاريخ الإسلام من معركة مفصلية ومصيرية بين الحق والباطل، وكذا تفاصيل المعركة في القرآن الكريم والتخطيط العسكري لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والالتزام بتنفيذ التوجيهات.

وأشارت كلمات لمدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالغني الدرب ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عامر الاقهومي ومسؤول التوجيه بإدارة الأمن المقدم شهاب عامر إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من غزوة بدر والعناية والتأييد الإلهي للرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وأصحابه في خوض المعركة ومواجهة قوى الكفر.

وأكدت الكلمات أهمية اغتنام الشهر الفضيل في الأعمال الصالحة وتزكية النفوس والاستجابة لهدى الله، وتعزيز الثقافة القرآنية والتكافل الاجتماعي، وتكثيف البرامج التوعوية وكشف الثقافات المغلوطة.

وأفادت الكلمات بأن إحياء ليالي شهر رمضان المبارك بالأمسيات يعزز من قيم التآخي والألفة والمحبة بين أفراد المجتمع.

 

ندوتان بمدينة الحديدة ومديريات المربع الشمالي بذكرى غزوة بدر

نُظمت بمركز محافظة الحديدة، اليوم ندوة ثقافية إحياء لذكرى غزوة بدر الكبرى.
وتطرقت الندوة التي حضرها وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومدير الإرشاد عبدالرحمن الورفي ونائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة الشيخ علي صومل، إلى فضل شهر رمضان المبارك ووجوب اغتنامه ونتائج غزوة بدر الكبرى التي حققت للمسلمين مكانة عظيمة وجعل منهم قوة لا يستهان بها في مقارعة الطغاة والظالمين.

وركزت كلمات الندوة على الدروس التاريخية في غزوة بدر وحاجة الأمة إلى العودة لدينها والارتباط بالقرآن واليقين بنصر الله لتصحيح اعوجاجها وضعفها واستعادة وحدتها وقوتها.

كما عقدت ندوة ثقافية في المديريات الشمالية بمحافظة الحديدة، دعت إلى استلهام الدروس والعبر من انتصارات المسلمين، مستعرضة أبعاد معركة بدر الكبرى التي سميت بيوم الفرقان لأنها فرقت بين الحق والباطل والإسلام والكفر.

وأكدت كلمات المشاركين في الندوة، أن إحياء هذه المناسبة يجسد عظمة هذه المعركة الدينية التي أسست لمرحلة جديدة في واقع المسلمين ونجاحهم في نشر الإسلام والوصول لأصقاع العالم.

وحثت على الاستفادة من دروس الشهر الكريم وما يحفل به من فتوحات وانتصارات عظيمة، ومنها غزوة بدر الكبرى في يوم 17 من شهر رمضان بين الإسلام والكفر.

 

مديرية بني الحارث تُحيي ذكرى غزوة بدر

أحيت مديرية بني الحارث في أمانة العاصمة اليوم، ذكرى غزوة بدر الكبرى بفعالية ثقافية تحت شعار “يوم الفرقان”، نظمها مكتب إرشاد المديرية.

وفي الفعالية التي حضرها مديرا المديرية حمد بن راكان الشريف والمؤسسة العامة للخدمات الزراعية بالأمانة مطهر الوشلي، أكد مدير مكتب الإرشاد بأمانة العاصمة الدكتور قيس الطل، أهمية إحياء ذكرى غزوة بدر التي وقعت أحداثها في 17 رمضان في السنة الثانية للهجرة.

وتطرق إلى المواقف والأحداث التي تمخضت عن هذه المعركة الوجودية والتاريخية وما حققه المسلمين من انتصارات وملاحم بطولية رغم قلة عددهم وعدتهم.

وأشار الدكتور الطل، إلى ما مثلته غزوة بدر من انتصار للحق وأهله وهزيمة الكفر والباطل، وما حظي به الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم وأصحابه من التأييد والتمكين الإلهي في هذه المعركة التي بين القرآن الكريم تفاصيلها.

وحث على استلهام الدروس من غزوة بدر في قوة الإيمان والتوكل على الله والثبات والتضحية والعطاء في مواجهة الطغاة وأعداء الإسلام والمسلمين في كل مكان وزمان.

فعالية ثقافية لمديريتي معين وهمدان بذكرى غزوة بدر الكبرى

نظمت مديريتا معين بأمانة العاصمة وهمدان بمحافظة صنعاء اليوم، فعالية ثقافية لإحياء ذكرى غزوة بدر الكبرى تحت شعار “يوم الفرقان معركة بين الحق والباطل”.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل أمانة العاصمة المساعد سامي شرف الدين وقيادات مديريتي معين وهمدان، أكد الناشط الثقافي إبراهيم العبيدي، أهمية استلهام الدروس من غزوة بدر في ترسيخ الهوية الإيمانية والثقة بالله وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة أعداء الإسلام.

وأشار إلى دلالات ورمزية هذه المعركة الفاصلة في تحقيق النصر للحق والإسلام وهزيمة الكفر والباطل.

وتطرق العبيدي إلى أبعاد غزوة بدر الكبرى كأول معركة مصيرية فرقت بين الحق والباطل، قائدها أعظم قائد عرفته البشرية الحبيب المصطفى محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم ضد قوى الشرك والطغيان.

ولفت إلى التأييد الإلهي والتمكين التي حظي به الرسول الكريم وأصحابه في هذه المعركة الفاصلة بين الإسلام والشرك.

حضر الفعالية قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية.

أمسيات في مبين ووضرة وأفلح اليمن بحجة بذكرى غزوة بدر

نظمت بمديريات مبين وأفلح اليمن ووضرة بمحافظة حجة أمسيات رمضانية بذكرى غزوة بدر الكبرى.

ففي منطقتي الناصري وبني عكاب في مبين دعا وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي إلى تعزيز روابط التأخي والتراحم والبذل والعطاء والإنفاق في الشهر الفضيل والاهتمام بأسر الشهداء والأسرى والمفقودين والجرحى والفقراء والمساكين.

وأشار إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من غزة البدر التي مثلت معركة فاصلة بين الحق والباطل محطة فارقة.

وتطرقت كلمات الأمسية إلى واقع الإسلام والمسلمين قبل وبعد غزوة بدر الكبرى والتأييد الإلهي للرسول م صلى الله عليه وآله وسلم وأصحابه.

وفي الأمسية في افلح اليمن أكد مدير المديرية خالد اليزيدي أهمية اغتنام الشهر الفضيل في الاستفادة من البرامج الرمضانية والمحاضرات القيمة لقائد الثورة.

فيما تطرقت كلمات الأمسية إلى الدروس المستفادة من غزوة بدر الكبرى في تعزيز عوامل الصمود.

وفي مديرية وضرة استعرضت الأمسية التحولات التاريخية التي حدثت في يوم الفرقان والتأييد الإلهي للنبي الأعظم.. مؤكدة على أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية وتعزيز التكافل الاجتماعي وتلمس أحوال المحتاجين.

فعاليات وأمسيات في صنعاء بذكرى غزوة بدر واستشهاد الإمام علي

أقيمت في عدد من مديريات محافظة صنعاء فعاليات وأمسيات رمضانية خطابية بذكرى غزوة بدر الكبـرى، واستشهاد الإمام علي -عليه السلام.

ففي مديرية بلاد الروس، أقيمت فعالية ثقافية بعنوان “يوم الفرقان دروس وعِبر” ، استعرض خلالها مدير المديرية، صالح ناجي، الدوافع والأسباب لمعركة بدر الكبري.

وأشار إلى طبيعة الصراع بين الحق والباطل، وما مثلته غزوة بدر من انتصار للحق وازهاق للباطل.

فيما تطرق مدير الإرشاد في المحافظة، إبراهيم حميد الدين، إلى الدروس المستفادة من غزوة بدر وأثرها ونتائجها وثمارها على واقع الأمة.. لافتا إلى أنها مثلت مرحلة فاصلة في انتصار الحق على الباطل، وبتأييد من الله – عز وجل.

حضر الفعالية أمين المجلس المحلي في المديرية، صرقح علي صرقح، ومدراء المكاتب التنفيذية، وخطباء وشخصيات اجتماعية.

وفي مديريتي صنعاء الجديدة وسنحان، أحيت الهيئة النسائية في المحافظة ذكرى استشهاد الإمام علي بن ابي طالب -عليه السلام- وذكرى غزوة بدر الكبـرى.

وتطرقت الفعالية، التي أقيمت بالمناسبة، إلى الدروس والعِبر من حياة الإمام علي، وغزوة بدر التي فرّقت بين الكفر والباطل.

واستعرضت الفعالية جانبا من شخصية الإمام علي -عليه السلام- وحياته وعلاقته بالرسول محمد -صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وأشارت إلى أهمية إحياء ذكرى غزوة بدر الكبرى، التي سماها الله -سبحانه وتعالى- بيوم الفرقان؛ كونها المعركة الفاصلة والمحورية التي فرّقت بين الحق والباطل.

إلى ذلك، أقيمت في مديرية أرحب أمسية رمضانية بذكرى غزوة بدر الكبرى، وذكرى استشهاد الإمام علي -عليه السلام.

وفي الأمسية، أكد عضو رابطة علماء اليمن العلامة مهدي العطاني، في كلمة المناسبة، أن هذه الأيام مناسبة للتزوّد بهدي الله، من خلال تدبر آيات القرآن الكريم، والعمل بها.

وأشار إلى أهمية الحفاظ على الهوية الإيمانية، التي خص بها رسول الله شعبنا اليمني، والحرص على تحصينها بمتابعة محاضرات قائد الثورة، والاستفادة منها في تلافي الأخطاء التي رافقت المرحلة الماضية.. مؤكدا أهمية غرس القيم الأخلاقية، وتثقيف النشء بالثقافة القرآنية.

وفي مديرية صعفان، أقيمت أمسيات ثقافية في قريتي قرن هاشم عزلة المغارب والمرزمة عزلة متوح، بذكرى استشهاد الامام علي -عليه السلام وغزوة بدر الكبرى.

واستعرضت كلمات الأمسيات عظمة الإمام علي -عليه السلام- وأهمية إحياء هذه المناسبة لتذكير الأمة بأهميتها لترسيخ دعائم الإسلام الصحيح في واقع الأمة.

وفي مديرية الحيمة الداخلية، أحيا المجلس المحلي أمسية رمضانية بذكرى يوم الفرقان “غزوة بدر الكبرى”.

وفي الأمسية، أشار مدير المديرية، محمد البشيري، إلى أهمية إحياء ذكرى غزوة بدر الكبرى، لأهميتها في تغيير مجرى التاريخ الإسلامي، حيث انتقل المسلمون من حالة الاستضعاف إلى أعلى مراتب التمكين والسيطرة على زمام الأمور من أدنى الأرض إلى أقصاها.

 بدوره، دعا قائد محور سرايا القدس في المنطقة العسكرية المركزية، خالد الكينعي، إلى وجوب استشعار المسؤولية تجاه قضايا الوطن والأمة الإسلامية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، التي يتعرض أبناؤها لأبشع الجرائم على أيدي الصهاينة المحتلين، بتأييد أمريكي، وتطبيع عربي يعكس حالة النفاق الجاثم على صدور المطبعين.

وحث على متابعة محاضرات قائد الثورة؛ لتزكية النفوس وتطهيرها من درن الغفلة.

فيما أشار الناشط الثقافي محمد الخطابي إلى ما يحفل به شهر رمضان المبارك من أمسيات روحانية ومناسبات دينية زاخرة بالمواعظ والدروس والعِبر، التي تترك أثراً عظيماً في نفوس متابعيها.

تخلل الفعاليات والأمسيات فقرات متنوِّعة معبّرة.

 

أمسية رمضانية بجامعة المحويت بذكرى استشهاد الإمام علي

نظمت جامعة المحويت، أمسية رمضانية بذكرى استشهاد الإمام علي -عليه السلام- وغزوة بدر الكبرى.

وفي الأمسية، بحضور رؤساء وكوادر كليات الجامعة والشخصيات الاجتماعية، ألقيت كلمات من قِبل مسؤول التعبئة في المحافظة، عامر الاقهومي، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الجودة، الدكتور محمد صنعة، وأمين الجامعة، عبداللطيف الأخرم، تطرقوا من خلالها إلى مناقب الإمام علي -عليه السلام- وما تحلى به من شجاعة ودوره في غزوة بدر.

واستعرضوا صفات الإمام علي، ومحطات من حياته في نصرة الحق والرسول الأعظم.. مؤكدين أهمية استلهام الدروس والعِبر من سيرته وشجاعته وتضحياته في مواجهة الأعداء.

وأشاروا إلى العلاقة التي تربط أهل اليمن بالإمام علي بن أبي طالب منذ دخولهم الإسلام على يده، داعين إلى أهمية اغتنام ما تبقى من شهر رمضان في التزود بهدى الله وتقواه، وترسيخ الهوية الإيمانية، وتعزيز التكافل الاجتماعي، ومساعدة الفقراء والمحتاجين.

ونوّهوا بأهمية إحياء ذكرى غزوة بدر؛ انطلاقا من أهميتها كمعركة فارقة في تاريخ الإسلام.

 

فعاليات وامسيات ثقافية في مديريات أمانة العاصمة بذكرى غزوة بدر

نظم مكتب الإرشاد بمديرية التحرير في أمانة العاصمة أمس، فعالية ثقافية لإحياء ذكرى غزوة بدر الكبرى تحت شعار ( يوم الفرقان ).

وفي الفعالية تطرق رئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم زياد الرفيق، إلى الأحداث والمواقف التي سبقت غزوة بدر وأدت إلى وقوعها.. مؤكدا أن الثقة والإستعانة بالله والأخذ بالأسباب كانت أهم أسباب النصر المبين للمسلمين في هذه المعركة الكبرى والفاصلة بين الحق والباطل.

ودعا إلى استخلاص الدروس والعبر من غزوة بدر الكبرى التي تعتبر محطة فارقة في تاريخ الإسلام، وخاضها القائد الأعظم رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم وانتهت بنصر عظيم للمسلمين على المشركين والطغاة. 

وأشار الرفيق، إلى أن إيمان وثبات الشعب اليمني واستعانته بالله تعالى وصموده في مواجهة العدوان والحصار، أثمر عزة ونصراً رغم فارق الإمكانات الكبيرة وهو مشابه لما حدث في غزوة بدر الكبرى.

وقال “أنه من المهم إعادة صياغة السيرة النبوية وأحداثها لإبراز القضايا والنتائج الهامة في الصراع بين الحق والباطل وعدم الإكتفاء بالسرد التاريخي والروايات القصصية للسيرة الشريفة”.

حضر الفعالية مدير المديرية ناجي الشيعاني ونائب مدير مكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبداللطيف الولي وأعضاء الهيئة الإدارية ومدراء وكوادر المكاتب التنفيذية والمشايخ والعقال وأعضاء اللجان المجتمعية.

إلى ذلك نظمت المنطقة التعليمية بمديرية آزال، أمسية تربوية توعوية بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام وغزوة بدر الكبرى وبمناسبة اليوم الوطني للصمود تحت شعار “قادمون في العام التاسع”.

وفي الأمسية أشار مدير المنطقة التعليمية الدكتور محمد الشامي، إلى ما تحقق للشعب اليمني من انتصارات وتمكين خلال ثمان سنوات من العدوان والحصار.. مشيداً بجهود كوادر التربية والتعليم بالمديرية وتفاعلهم في إحياء هذه المناسبات العظيمة.

وتحدث عن مناقب الامام علي عليه السلام وجهاده وعلمه وشجاعته وتضحيات ومواقفة العظيمة في حماية ونصرة الإسلام ومواجهة الطغاة والمستكبرين، وأهمية استلهام الدروس والعبر من سيرته في مواجهة أعداء الأمة.

ولفت الشامي، إلى عظمة غزوة بدر الكبرى التي خاضها نبي الامة محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم وأصحابه والانتصارات التي حققوها ضد المشركين ورفع راية الإسلام.

فيما نوهت الكلمات بصمود الشعب اليمني الذي سطر أروع صور البطولة والجهاد والتضحية في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي.. مستعرضة جانباً من سيرة الامام علي عليه السلام وجهاده وفضائله وثباته الى جانب الرسول الأعظم.

تخلل الأمسية بحضور قيادات محلية وتنفيذية وتربوية وشخصيات اجتماعية، فقرات متنوعة معبرة.

 على الصعيد ذاته نظم مكتب الإرشاد بمديرية صنعاء القديمة بأمانة العاصمة، فعالية ثقافية إحياءً لذكرى غزوة بدر الكبرى تحت شعار «ليحق الحق ويبطل الباطل».

وفي الفعالية التي حضرها مدير المديرية مهدي عرهب وأمين المجلس المحلي مجاهد الغيل، أكد العلامة عبدالملك المروني أهمية إحياء هذه الذكرى التي تمثل محطة فاصلة في تاريخ الأمة الإسلامية، وأن يستلهم منها الدروس والعبر في مواجهة الطواغيت والمستكبرين.

وقال “أن معركة بدر الكبرى التي سميت بيوم الفرقان، فرقت بين الحق والباطل والإسلام والكفر وأن الحق منتصر وأن الباطل مهما توغل في طغيانه فإنه الى زوال”.

 وأكد العلامة المروني، على ضرورة ترسيخ الارتباط بهدى الله والهوية الإيمانية والسير على نهج الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله وسلم في تعزيز قيم التكافل والإحسان والتماسك المجتمعي والصمود في مواجهة الأعداء حتى تحقيق النصر.

حضر الفعالية قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وجمع من أبناء المديرية.

كما نظّم المجلس المحلي بمديرية السبعين في أمانة العاصمة، أمسية رمضانية ومأدبة إفطار لجرحى ومعاقي الحرب بالمديرية تحت شعار “لن ننسى فضلكم ابدا”.

وفي الأمسية، نقل مدير المديرية محمد الوشلي، تحيات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، للجرحى والمعاقين.. مشيداً بتضحياتهم ومآثرهم البطولية في ميادين العزة والكرامة ومواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأكد الحرص على الاهتمام بالجرحى ورعايتهم، كأقل ما يمكن تقديمه لهم عرفاناً وتقديرا للتضحيات والملاحم البطولية التي سطروها بجبهات الدفاع عن الوطن وسيادته وأمنه.. مؤكداً أن عزائم اليمنيون ستظل سداً منيعاً بوجه الأعداء والغزاة.

بدورهم، أكد الجرحى على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة دول العدوان حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

 

 

يتبع…

سبأ