السياسية:

كرم قطاع الرياضة بوزارة الشباب وإدارة الأنشطة بصندوق رعاية النشء والشباب اليوم عدد من نجوم منتخب الناشئين الحائز على وصيف كأس آسيا والمتأهل إلى نهائيات كأس العالم فلندا 2003 بقيادة المدرب الوطني الكابتن أمين السنيني.

 

وفي التكريم أكد وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عباس المدومي أن تأهل نجوم منتخب الأمل إلى نهائيات كأس العالم 2003 سيظل في الذاكرة الرياضية ومحط تقدير أبناء اليمن.

 

ولفت إلى اهتمام قيادة وزارة الشباب بتكريم جميع الأبطال الذين حققوا إنجازات في مختلف الألعاب رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بدعم صندوق النشء والشباب والرياضة.

 

بدوره أشار المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب علي القاسمي إلى أن تكريم   منتخب الأمل يأتي في إطار اهتمام وزارة الشباب ومجلس إدارة الصندوق بنجوم المنتخبات الرياضية واللاعبين الذين شرفوا الوطن في المحافل الخارجية.

 

ولفت إلى أن انجاز منتخب الأمل سيظل محل اعتزاز الأطر الرياضية .. مؤكدا أنه سيتم تقديم كل الرعاية لنجوم المنتخبات في كافة الألعاب الرياضية التي ترفع علم اليمن في سماء المحافل الإقليمية والعربية والدولية.

 

وألقيت كلمات من قبل الكابتن رياض النزيلي والكابتن محمد جمال الخولاني والكابتن اسماعيل الماس عبرت عن سعادتهم بهذه اللفتة من قيادة وزارة الشباب وصندوق رعاية النشء والشباب في تكريم نجوم منتخب الأمل الذين شرفوا الكرة اليمنية ووصلوا للعالمية.

 

وأشاروا إلى أن هذا التكريم في ظل ما تشهده الرياضة اليمنية من اهتمام رسمي، يعد ذات قيمة معنوية في نفوسهم أكثر من قيمته المادية .. مؤكدين أنهم سيظلون عند حسن ظن الجميع بهم وسيعملون ما بوسعهم في الملاعب الكروية لتشريف الكرة اليمنية.

 

وفي ختام الحفل التكريم تم تسليم نجوم منتخب الأمل مبالغ مالية من الصندوق لكل من اللاعبين رياض النزيلي، محمد جمال الخولاني، إسماعيل الماس، غمدان القبلاني، عارف الجرادي، محمد القعود، عدنان عضلات، حافظ راشد، مختار سعيد، صامد عوض، شكري علي شكري، هاشم العيدروس، محمد علوي، طارق الحيدري وابراهيم حسن “.

 

حضر التكريم الوكيل المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف ومستشار وزارة الشباب حسن الخولاني ومستشار صندوق النشء لشئون كرة القدم الكابتن علي النونو.

 

سبأ