وصول 13 أسيراً من قطاع غزة إلى مستشفى شهداء الأقصى
السياسية - وكالات:
أعلن مكتب إعلام الأسرى الفلسطينيين، عن وصول 13 أسيراً من قطاع غزة، مساء اليوم الخميس، إلى مستشفى شهداء الأقصى، في دير البلح، وسط القطاع، وذلك عبر الصليب الأحمر الدولي، بعد الإفراج عنهم من قبل سلطات العدو الإسرائيلي.
وأورد المكتب، في بيان اطلعت عليه وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أسماء وبيانات هؤلاء الأسرى المحررين، وتتراوح أعمارهم بين 26 و 65 عاماً.
يذكر أن الأسرى الفلسطينيين الذين يفرج عنهم العدو الصهيوني من سجونه، يعانون من وضع صحي صعب جراء وسائل التعذيب الوحشية المتعددة التي يستخدمها العدو بحقهم.

