مستوطنون يقتحمون قرية شمال شرق القدس ويحاولون سرقة مواشي فلسطيني
السياسية - وكالات :
اقتحمت مجموعات من المستوطنين الصهاينة، اليوم الأربعاء، قرية العراعرة البدوي في منطقة وادي زريق شمال شرق القدس.
ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن منظمة البيدر الحقوقية، إن المستوطنين حاولوا سرقة مواشي تعود لأحد المواطنين الفلسطينيين خلال اقتحامهم القرية، حيث تصدى الأهالي لهم، في ظل تواصل الاعتداءات التي تستهدف القرى البدوية، ومصادر رزق المواطنين في المنطقة.
وتصعّد قوات العدو الإسرائيلي ومستوطنيه من اعتداءاتهم ضد الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة وذلك بالتزامن مع جريمة الإبادة الجماعية وحرب التجويع التي ترتكبها في قطاع غزة منذ أكثر من عامين ونصف.

