مناقشة آلية عمل فريق تقييم تنفيذ خطتي أمانة العاصمة 1445-1446هـ
السياســـية:
ناقش اجتماع في أمانة العاصمة اليوم، آلية عمل الفريق المشترك من الوحدة الفنية بمكتب رئاسة الجمهورية ووزارتي الإدارة والتنمية المحلية والريفية ، والمالية، لتقييم مستوى تنفيذ خطتي الأمانة لعامي 1445-1446هـ.
واستعرض الاجتماع الذي ضم نائب مدير مكتب الرئاسة-رئيس الوحدة الفنية للمتابعة والتقييم الدكتور يحيى المحاقري، وأمين العاصمة الدكتور حمود عباد، ووكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي والوكيل المساعد المهندس عبدالله راوية، ومسؤول الفريق الدكتور عبدالرحمن الجابري وعضوي الفريق عبدالقوي الرميمه ونبيل الشرحي، خطة النزول الميداني لأعضاء الفريق وتسهيل مهامه في التقييم.
وتطرق الاجتماع إلى آليات التقييم لمستوى تنفيذ خطتي أمانة العاصمة في مختلف القطاعات والمجالات والمشاريع الخدمية والتنموية والبناء المؤسسي والاجتماعي والمبادرات المجتمعية وغيرها ومؤشرات الأداء والإنجاز خلال الفترة المحددة.
ووجه أمين العاصمة كافة المكاتب والجهات المعنية بتوفير جميع البيانات والوثائق المطلوبة لفريق التقييم وتقارير الإنجاز، والتعاون معه لإنجاح أعمال تقييم الأداء وتنفيذ الخطط والمشاريع بكافة المجالات.
سبأ

