السياسية:


تفقَّد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد اليوم، منشآت نادي العروبة، في إطار زياراتهما التفقدية لأندية العاصمة.

واطَّلع المولَّد ومعه نائب وزير الشباب نبيه أبو شوصاء ووكيل قطاع الرياضة علي هضبان ومدير مكتب الشباب بالأمانة عبدالله عبيد ورئيس نادي العروبة عبدالله مسفر الشاعر، على منشآت النادي ومرافقه المختلفة، وما لحق بها من أضرار جرَّاء العدوان الذي استهدف المنطقة المجاورة للنادي.

وخلال الزيارة ثمن وزير الشباب والرياضة الجهود المبذولة والتفاعل الذي وجده من قبل قيادة النادي وهيئته الإدارية ومنتسبيه .. مشيرًا إلى أن هذا التفاعل ينتج عنه عملٌ بنَّاء ومجتمعٌ معطاء.

وتطرَّق إلى أهمية دور الأندية في رعاية النشء والشباب وتعزيز قيمهم، واستيعاب طاقاتهم، وتحفيزهم على المبادرة الإيجابية وتوظيف قدراتهم وإبداعاتهم لخدمة المجتمع والوطن، وكذا توعيتهم بالمخاطر التي تواجه الأمة وفي مقدمتها المؤامرات الأمريكية الإسرائيلية الغربية التي تستهدف الأحرار.

فيما أوضح نائب وزير الشباب، أن الأندية مؤسسات شبابية تربوية ثقافية رياضية، تعزِّز من إبداعات الشباب وترسِّخ قيمهم وثقافتهم الإيجابية وتوفِّر لهم البيئة المحفزة على العطاء والتميُّز.

وكان رئيس النادي عبدالله مسفر الشاعر قدّم نبذة عن أنشطة النادي والجهود التي تبذلها إدارته لتفعيل مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.

واستعرض أبرز الصعوبات التي تواجه النادي وأنشطته المختلفة.

رافقه نائب المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب للشؤون المالية عدنان صلاح، ومدير العلاقات بالوزارة أحمد العمري، وأمين عام نادي العروبة فضل مثنى رازح، وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي العروبة عبدالقوي الجبري وناصر القطيبي ويحيى القعود وعبدالله الشامي وصالح العماد وعدد من المهتمين بالشأن الشبابي والرياضي.
سبأ