السياسية:

ناقش اجتماعٌ عُقد اليومَ بوزارة الشباب والرياضة برئاسة الوزير الدكتور محمد المولَّد، عددًا من المواضيع المتعلقة بأداء الوزارة وتفعيل دورها للفترة القادمة.

واستعرض الاجتماع بحضور نائب الوزير نبيه أبو شوصاء، ووكلاء قطاعات الوزارة والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة، آليةَ العمل والموجهات العامة لتطوير الأداء، ومشاريع الأنشطة الشبابية والرياضية التي ستنفِّذها الوزارة والجهات التابعة والأطر الشبابية والرياضية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف "على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم".

وتطرق المجتمعون إلى الموجهات العامة الصادرة من مجلس الوزراء المتعلقة بالإعداد والتحضير لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأقر الاجتماع تكليف القطاعات بإعداد التصورات النهائية في خطة موحدة تشمل البرامج والأنشطة المزمع تنفيذها بهذه المناسبة، وتوزيع مهام فرق العمل وصولًا للتحشيد للفعالية الكبرى.

وفي الاجتماع أكد وزير الشباب والرياضة أهمية الدور المناط بالوزارة وكل المكونات الشبابية والرياضية في إنجاح فعالية المولد النبوي الشريف.

ولفت إلى ضرورة تكثيف الجهود وحشد كل الطاقات للمساهمة الفاعلة في إحياء هذه المناسبة العزيزة التي تبرز محبة واعتزاز وتعظيم أبناء اليمن لنبيِّهم الكريم، وفضح التوجهات الثقافية التي تسعى لفصل الأمة عن رسولها وهدي قرآنها.
سبأ