السياسية:


اطلع وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد ونائبه نبيه أبو شوصاء، على أنشطة وبرامج النادي الأهلي بصنعاء.

واستمع المولد وأبو شوصاء ومعهما وكيل قطاع الرياضة علي هضبان والوكيلان المساعدان الدكتور كمال الشريف وحسين الخولاني، من رئيس النادي الأهلي حسن الكبوس ونائبه محمد رزق الصرمي، إلى إيضاح الإنجازات التي تحققت في مختلف الألعاب والصعوبات التي تواجه النادي.

وطاف وزير الشباب ومرافقوه بمتحف النادي المرصع بتاريخ وإنجازات القلعة الحمراء وأبرز مؤسسيه ونجومه في مختلف الألعاب، وعددًا من مرافق النادي، والأعمال الجارية في المدرجات الغربية التي يتم تأهيلها بدعم رئيس مجلس الشرف الأعلى للأهلي يحيى علي الحباري.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها مدير الأندية بوزارة الشباب طه تاج الدين ومدير مكتب الشباب بأمانة العاصمة عبدالله عبيد ونائبه زيد جحاف ووكيل الأهلي محمد الآنسي والأمين العام محمد اليريمي والمراقب العام جمال الحضرمي، عبَّر الوزير المولد عن إعجابه بما شاهده في النادي الأهلي من إنجازات وبطولات تعزز من رصيد النادي.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي في إطار حرص الوزارة على تقييم الأندية والتعرف على أنشطتها وبرامجها، وحثهم على بذل المزيد من الجهود التي من شأنها تطوير أداء الشباب وتعزيز قدراتهم وتنمية مواهبهم وتحصينهم من مخاطر الوافد الثقافي والإعلامي السلبي.

وأثنى على دور النادي الأهلي في تبنٍي الشباب لمزاولة أنشطتهم الرياضية والثقافية والاجتماعية بما يسهم في تنمية قدراتهم وصقل مواهبهم رغم تدمير طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي للمقدرات والبنى التحتية للشباب بصورة خاصة واليمن عامة.

وأكد أهمية إيلاء الرياضيين الرعاية والاهتمام وتحفيزهم لتطوير قدراتهم وإرسال رسالة للعالم بصمود وثبات الشباب في ممارسة أنشطتهم وتمثيل اليمن في المحافل الخارجية . مشيدًا بدور وجهود قيادة النادي الأهلي في احتضان الشباب وتأهيلهم وإكتشاف مواهبهم.
سبأ