السياسية - وكالات:

اقتنص برايتون فوزا مهما من ضيفه مانشستر يونايتد 2-1 الليلة الماضية في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم داني ويلبيك بهدف لبرايتون في شباك فريقه السابق مانشستر في الدقيقة 32 معلنا عن الهدف رقم 100 في مسيرته، وأدرك الإيفواري أماد ديالو في الشوط الثاني التعادل لمانشستر في الدقيقة 60 لكن المهاجم البرازيلي جواو بيدرو خطف هدف الفوز القاتل لبرايتون في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وحقق برايتون فوزه الثاني على التوالي لينفرد مؤقتا بصدارة جدول الترتيب وتوقف رصيد مانشستر عند ثلاث نقاط في المركز الثامن.

وقاد اللاعب النرويجي إرلينج هالاند ناديه مانشستر سيتي للفوز 4-1 على إبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل إرلينج هالاند ثلاثة أهداف بينما أحرز كيفن دي بروين هدفًا واحدًا ليحقق سيتي العلامة الكاملة بعد جولتين في سعيه للفوز باللقب للمرة الخامسة على التوالي، بينما يستمر بحث إبسويتش تاون عن نقطة أولى.

وكان فريق المدرب بيب جوارديولا قد استهل مشواره في الدوري بالفوز 2- صفر على تشيلسي، بينما تعثر إبسويتش 2-صفر أمام ليفربول في بداية موسمه الأول بدوري الأضواء منذ 2002.