السياسية - وكالات :


فاز إنتر ميلان على ليتشي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم الليلة الماضية.

وسجل ثنائية إنتر ميلان كل من ماتيو دارميان في الدقيقة (5)، وهاكان تشالهان أوغلو في الدقيقة (69) من ركلة جزاء.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى أربع نقاط تصدر بها ترتيب البطولة بشكل مؤقت إلى حين استكمال بقية مباريات الجولة، في المقابل بقي ليتشي في المركز العشرين والأخير دون نقاط.

وفي مباراة ثانية، خسر إيه سي ميلان بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه بارما، الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى.

وسجل بارما هدف التقدم مبكرا عن طريق دينيس مان في الدقيقة الثانية، قبل أن يدرك ميلان التعادل عن طريق كريستيان بولسيتش في الدقيقة (66).. وفي الدقيقة (77) سجل ماتيو كانسليري الهدف الثاني لبارما، ليمنح فريقه الفوز والنقاط الثلاث.

ورفع بارما رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن إنتر ميلان المتصدر، في حين اكتفى إيه سي ميلان بنقطة واحدة كان قد حصل عليها من التعادل مع تورينو بهدفين لمثلهما في الجولة الأولى.

كما فاز أودينيزي على ضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت طرد حسن كامارا لاعب أودينيزي في الدقيقة (68).

وباغت أودينيزي منافسه بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق لورينزو لوكا، قبل أن يضيف زميله فلوريان توفان الهدف الثاني في الدقيقة (49)، في حين سجل غوستاف إيساكسون هدف لاتسيو في الدقيقة)90+5(.

ورفع أودينيزي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن إنتر ميلان المتصدر وبارما الوصيف، في المقابل تجمد رصيد لاتسيو عند ثلاث نقاط في المركز الثامن.

وتُختتم غداً الاثنين مباريات الجولة، حيث يلتقي كالياري مع كومو، ويحل يوفنتوس ضيفا على هيلاس فيرونا.