السياسية :

أبرمت إدارة النادي الأهلي بصنعاء، صفقة التعاقد مع المدرب المغربي إدريس المرابط، لقيادة الأمبراطور خلال بطولة الأندية الخليجية المزمع انطلاقتها في 23 أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يصل المدرب المرابط مطلع الشهر القادم لمباشرة مهامه مع أبطال النجمة السابعة، وفق برنامجه المعد برفقة الجهاز المعاون المتمثل في مساعده جمال القديمي ومدرب الحراس معاذ عبد الخالق، بغية الجهوزية الفنية والبدنية قبل التوجه للمنافسات في بطولة الأندية الخليجية التي يشارك فيها الأحمر الصنعاني كأول ناد في اليمن.

ويملك المدرب المغربي إدريس المرابط مشوارا حافلا لاعبا ومدربا، حيث سبق له اللعب مع أندية حسنية طنجة، واتحاد طنجة والوداد الفاسي، كما احترف في البرتغال مع نادي طوريينسي درجة ثانية، ونادي العروبة العماني ودبا الفجيرة الإماراتي، كما مثل المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الأفريقية في السنغال عام 1992.

وفي مشواره التدريبي الحافل، قاد المدرب المرابط أندية اتحاد طنجة واتحاد الشاون، والأندية العمانية، العروبة، صحم، الاتحاد، صور، ،النصر وعمان، كما قاد نادي دبا الحصن الإماراتي ومؤخرا الأنصار اللبناني، وعمل مدربا مساعدا للمنتخب الليبي.


سبأ