السياسية:

أشاد وزير الشباب والرياضة محمد المولَّد، بعطاءات شباب ورياضيي محافظة الضالع وثباتهم وصمودهم في مواجهة أعداء الوطن، واستمرارهم في ممارسة أنشطتهم رغم تدمير العدوان لمقدراتهم ومنشآتهم الشبابية والرياضية
.

وأكد الوزير المولَّد، خلال لقائه اليوم، وكيل المحافظة حسين واصل، حرص الوزارة على رعاية برامج وأنشطة الشباب والرياضيين في مختلف محافظات الجمهورية وتهيئة الظروف المناسبة لتنمية قدراتهم واستيعاب طاقاتهم في ما يفيدهم وينفع مجتمعهم.

ولفت إلى ضرورة تفعيل الأنشطة والبرامج الشبابية والرياضية والتوعوية في أوساط النشء والشباب وتبني قدراتهم واستثمار طاقاتهم في مختلف المجالات، وبما يسهم في خدمة مجتمعهم ووطنهم.

وحث المولَّد الشباب والرياضيين على الاستعداد والمشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم، واستلهام القيم من سيرة الرسول الأعظم الذي أخرج البشرية من الظلمات إلى النور.

فيما أكد وكيل المحافظة أن شباب الضالع يدركون المخاطر التي يحيكها أعداء الوطن وتستهدف هويتهم الإيمانية وتاريخهم وحضارتهم، وسيظلون في جهوزية تامة لوأد مخططات الأعداء، ومواجهة التحديات والقيام بدورهم المعهود في الحفاظ على سيادة الوطن وأمنه واستقراره.

حضر اللقاء عدد من القيادات الشبابية والتربوية.

سبأ