السياسية:

التقى وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد اليوم بصنعاء، لاعبي المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم والجهازين الفني والإداري.

ويجري المنتخب الوطني حالياً معسكره الإعدادي الداخلي في بيت الشباب بالعاصمة صنعاء، استعدادًا للتصفيات الآسيوية المزمع انطلاقتها في سبتمبر المقبل وتستضيفها إندونيسيا وذلك ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانب المنتخب الوطني، منتخبات إندونيسيا وتيمور الشرقية والمالديف.

وفي اللقاء أشاد الوزير المولد، بتفاعل وانضباط لاعبي المنتخب الوطني والتزامهم بالبرنامج الإعدادي بما يسهم في تحقيق النتائج التي تشرف اليمن وتجسد إرادة شباب ورياضيي اليمن وتبرز مواهبهم رغم تعرض منشآتهم للقصف والتدمير من قبل العدوان.

وحث المنتخب الوطني على بذل المزيد من الجهود والإعداد المتميز والجهوزية البدنية والنفسية العالية التي تمكنهم من نيل بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية على غرار ما تحقق سابقا لمنتخب الناشئين الذين وصلوا لنهائيات كأس العالم عام 2003 في فنلندا، و التتويج بكأس غرب آسيا مرتين في إنجاز غير مسبوق.

كما حث وزير الشباب والرياضة اللاعبين على التحلي بالروح الرياضية والقيم النبيلة التي تعكس أخلاق وحكمة أبناء اليمن وتؤكد أحقيتهم بثناء نبي الأمة على سلوكهم الإيماني.. مؤكدا حرص الوزارة على تقديم الدعم والرعاية للمنتخب الوطني للشباب خاصة والمنتخبات عامة وفق الإمكانات المتاحة.

وأشاد بتوجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة في دعم ورعاية أنشطة وبرامج الشباب والرياضيين والحرص على الاهتمام بالمواهب والقدرات المتميزة في مختلف المجالات.

وفي اللقاء بحضور وكيل قطاع الرياضة علي هضبان، وعدد من القيادات الشبابية والرياضية، ثمن مدير المنتخب الوطني أحمد الجعدي، دور الوزارة في تبني معسكر المنتخب وتسخير الامكانيات اللازمة لإنجاحه وبما ينعكس على مستوى وأداء اللاعبين خلال الاستحقاقات القادمة.
سبأ