السياسية:


ناقش اجتماع في حجة برئاسة مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي اليوم أداء القطاع الشبابي والرياضي في عدد من المديريات.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدراء فروع مكتب الشباب والرياضة في كشر ومبين وأسلم وكعيدنة وخيران المحرق الى ابرز الانشطة والبرامج التي تم تنفيذها خلال العام الماضي 1445 والصعوبات التي تم مواجهتها وسبل تذليلها.

واستعرض خطط وبرامج العام 1446 هـ والأنشطة والبرامج الرياضية والشبابية التي سيتم تنفيذها خلال العام الجاري بالتواكب مع الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد الاجتماع على ضرورة تفعيل دور القطاع الشبابي والرياضي في تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان الثلاثي الأمريكي البريطاني والتوعية بطبيعة الصراع العربي الصهيوني.

وفي الاجتماع ثمن مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة جهود فروع كشر وكعيدنة ومبين واسلم وخيران المحرق المبذولة في الارتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي.

وأكد ضرورة التركيز خلال تنظيم البطولات والأنشطة المتنوعة على الإنجازات والانتصارات التي يسطرها أبطال القوات المسلحة والبحرية والصاروخية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
سبأ