السياسية:


افتتح محافظ البيضاء عبدالله إدريس اليوم، فرع المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة بالمحافظة.

واستمع المحافظ إدريس ومعه وكلاء المحافظة مطهر الماوري، عبدالله الجمالي ،وزين الريامي من مدير فرع المركز بالمحافظة الدكتور عبدالسلام العمري، إلى شرح حول مكونات المركز البالغ تكلفته 159 مليوناً و879 ألف ريال بتمويل السلطة المحلية، والمركز الوطني بصنعاء وطبيعة الخدمات التي سيقدمها للمواطنين.

وخلال الافتتاح بحضور مساعد قائد المنقطة العسكرية السابعة العقيد احمد القبلي ومدير عام المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة الدكتور عبد الإله الحرازي.. أكد محافظ البيضاء أهمية إنشاء المختبر المركزي وتزويده بالأجهزة اللازمة لتخفيف معاناة المرضى.

وثمن اهتمام وزارة الصحة العامة والمركز الوطني ومكتب الصحة بالمحافظة لتقديم خدمات طبية نوعية.. مشيرا إلى حرص السلطة المحلية على تحسين أداء القطاع الصحي.

من جانبه أكد مدير المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة الدكتور الحرازي، حرص الوزارة وإدارة المركز على دعم مكتب الصحة في البيضاء وتزويد المختبر بأجهزة طبية حديثة ، تمكنه من إجراء كافة الفحوصات.

واشار إلى أنه تم تدريب و تأهيل و الكوادر العاملة على خطوات الجودة وإعداد قوائم ،JSD وSOP5 بإشراف المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة.
سبأ