السياسية:


اطلع محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه أمين عام مجلس النواب عبدالله القاسمي على سير العمل في مشروع إنشاء مركز الرسول الأعظم لعلاج وجراحة الأورام السرطانية "المرحلة الأولى" بنسبة الإنجاز فيه 41 بالمائة.



واطلع المحافظ عوض والقاسمي على مستوى الإنجاز في المشروع البالغة تكلفته سبعة ملايين و567 ألف دولار بتمويل صندوق مكافحة السرطان وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور.. حيث استمعا من القائمين على المشروع إلى شرح عن مستوى الإنجازات التي تمت والخطة الزمنية لاستكمال المشروع .

وخلال الزيارة أكد محافظ صعدة أن المشروع يأتي في إطار الجهود التي تبذل من القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتوفير خدمات طبية متخصصة في علاج أمراض السرطان والأورام للمواطنين بالمحافظة والمناطق المجاورة.

وشدد على الحرص على سرعة تنفيذ واستكمال المشروع الذي سيخفف من معاناة مرضى السرطان بالمحافظة.. مشيراً إلى المعاناة والصعوبات التي تواجه مرضى السرطان في السفر إلى العاصمة صنعاء لتلقي العلاج.

إلى ذلك اطلع محافظ صعدة محمد جابر عوض وأمين عام مجلس النواب عبدالله القاسمي، ومدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور يحيى شايم على سير العمل في فرع المركز الوطني لنقل وأبحاث الدم في منطقة قحزة بالمحافظة.
سبأ