السياسية:



نظم أبناء مركز محافظة حجة ،اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى ومباركة للانجاز الأمني بكشف شبكة التجسس الأمريكية.

وعبّر المشاركون في الوقفة التي تقدمها وكيلا المحافظة محمد القاضي وأحمد الأخفش عن الفخر والاعتزاز بما حققته الأجهزة الأمنية من انجاز بالكشف عن شبكة التجسس الأمريكية وإفشال المخططات التي تستهدف الجبهات الداخلية والثقافية والسياسية والزراعية.

وحمدوا الله و شكروه على ما تحقق من مكاسب عظيمة على كل المستويات وفي مقدمتها التحرر من الهيمنة والاستعباد والارتهان للخارج.

وباركوا التطورات الملموسة التي تشهدها القوات المسلحة اليمنية في المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة الغطرسة الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية نصرة للأقصى و انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

واعتبر المشاركون في الوقفة الإنجاز الأمني الذي أعلن مؤخرا عن كشف خلية تجسس أمريكية لهو الانتصار الأكبر على الإطلاق حيث اقتلعت الأجهزة الأمنية عين أمريكا وقطعت يدها.

وبارك بيان صادر عن الوقفة الانتصار الكبير الذي تحقق على يد الأجهزة الأمنية في تفكيك شبكة تجسس هي الأخطر في تاريخ البلد والتي تعمل خدمة لأمريكا وإسرائيل وتنفذ مهمات عدائية ضد مصالح الشعب اليمني في جميع المجالات بشكل يكشف الوجه التخريبي والتآمري القبيح لأمريكا بحق سيادة البلدان دون مبرر.

واعتبر الإنجاز انتصارًا استراتيجيًا لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر وإسقاط للأيدي الخفية التي أفشلت الدولة وجعلتها على ما هي عليه.

وطالب الأجهزة الأمنية بتطهير ما تبقى من العملاء والخونة والفاسدين، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم، مؤكدا وقوف أبناء مركز المحافظة الكامل والمساندة المطلقة للقيادة في كل ما تتخذه من مواجهة المعتدين.

وفوض البيان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كل ما يراه من تغيير وإصلاح والمضي بالشعب إلى شاطئ الحرية والاستقلال بشكل كامل.
سبأ