السياسية:


اُختتمت بوزارة الشباب والرياضة، اليوم، فعاليات البرنامج الثقافي التوعوي لموظفات الوزارة والأطر التابعة لها، نظمه قطاع المرأة- الإدارة العامة للنشاط الثقافي والاجتماعي والرياضي، بمقر مكتبة بلقيس.

هدف البرنامج، الذي استمر أسبوعا لإكساب 26 متدربة، محاضرات توعوية حول المسؤولية الوطنية للمرأة وواجباتها الوظيفية ودورها في تعزيز القيم الإدارية وتنمية روح الجهاد ومواجهة الشائعات والحرب الناعمة والثقافة السلبية الوافدة.

وفي الاختتام، أكدت وكيلة وزارة الشباب لقطاع المرأة، هناء العلوي، أهمية الدور الذي تؤديه المرأة اليمنية في كل مواقع العمل ومجالات الحياة ، مشيرة إلى تحملها لمسؤولياتها وواجباتها خلال سنوات العدوان الغاشم.

وأثنت على أداء وتفاعل موظفات وزارة الشباب والرياضة والهيئات التابعة لها وعطائهن المستمر، مشيدة بالاهتمام الذي توليه قيادة الدولة بالمرأة اليمنية، وما تحظى به من رعاية.

ولفتت العلوي إلى أهمية التدريب وتنفيذ مثل هذه الدورات النوعية التي تسهم في إكساب الموظفات المزيد من المعارف، منوهة بالدعم الكبير الذي توليه قيادة وزارة الشباب والرياضة بقطاع المرأة وخططه وبرامجه.

فيما استعرضت مديرة النشاط الثقافي والاجتماعي بالقطاع، هناء الربوعي، خطة النشاط الثقافي والاجتماعي بالقطاع ، مشيدة بتفاعل الموظفات وحرصهن على الاستفادة من كل البرامج التدريبية والمهارية والتوعوية.

من جهتها أشادت مديرة النشاط الثقافي رقية الوزير بمثل هذه الأنشطة ، لافتة إلى أن الدورة كانت حافلة بالعديد من البرامج النوعية الهادفة.
سبأ