السياسية :

عُقد بمكتب الشباب والرياضة بمحافظة صنعاء اليوم، اجتماع ضم مديري الأندية بوزارة الشباب والرياضة طه تاج الدين والاتحادات وائل القرشي، ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبد المحسن الشريف.

ناقش الاجتماع سبل تفعيل الأنشطة الرياضية بأندية المحافظة وإقامة دوري كرة القدم، خلال الأسبوع المقبل بمشاركة 11 نادياً من أندية المحافظة، يتأهل منه بطل المحافظة للمنافسة مع أبطال المحافظات، في إطار تنشيط الأندية الرياضية بالمحافظة.

وفي الاجتماع أكد مدير الأندية بوزارة الشباب تاج الدين، أهمية دور أندية محافظة صنعاء في تفعيل الأنشطة الرياضية، لافتاً إلى أن الوزارة لن تدخر جهداً في دعم الأندية للنهوض بدورها في تنشيط الحركة الشبابية والرياضية.

بدوره دعا مدير مكتب الشباب، الشريف إلى تفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية للأندية، وبناء قدرات ومهارات الشباب الذين تقع عليهم مسؤولية النهوض بالقطاع الرياضي.

وحث فرع الاتحاد بالمحافظة، على إقامة دوري أندية الدرجة الثالثة، لافتاً إلى أهمية تعزيز أداء الأندية وبناء المدربين والحكام للارتقاء برياضة المحافظة.

حضر الاجتماع نائب مدير مكتب الشباب عبدالله النصيف ومديرو إدارتي النشاط الرياضي والثقافي نبيل الناموس ومحمد جميل ورئيس فرع إتحاد كرة القدم وعدد من رؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة.

سبأ