السياسية :

شهدت مديريات دمت والحشاء وجبن وقعطبة بمحافظة الضالع اليوم، مسيرات جماهيرية في خمس ساحات استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية تحت شعار "ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات".

ورفع المشاركون في المسيرات التي تقدمها بدمت القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد المراني ووكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية، العلمين الفلسطيني واليمني، منددين باستمرار جرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأشاد بيان صادر عن المسيرات بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد، ومستوى التعاون والتنسيق بين الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة عسكريا وسياسيا.

وبارك العمليات النوعية المتصاعدة لجبهات الإسناد من حزب الله في جنوب لبنان والعراق وما تنفذه القوات المسلحة اليمنية من عمليات نوعية وضاغطة في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد.

وأكد البيان أن العدو الصهيوني إلى زوال في ظل فشل الدعم الأمريكي والغربي الذي أصبح غير قادر على حماية أراضيه فضلا عن حماية مصالح العدو الصهيوني.

واستنكر جرائم العدو الأمريكي البريطاني بحق الشعب اليمني والتي كان آخرها استهداف أعيان مدنية في محافظة ريمة ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة تسعة.

وباركت المسيرات لقائد الثورة وكافة أبناء الشعب اليمني الانتصارات المحققة والإنجازات الأمنية في تفكيك شبكات تجسسية هي الأخطر في تاريخ البلد، والتي كانت تخدم العدو الأمريكي والصهيوني وتنفذ مهاما عدائية ضد اليمن.

وحذر البيان النظام السعودي من التورط في الإضرار بالشعب اليمني خدمة للعدو الصهيوني ومناصرة له طاعة لأمريكا.

كما فوض البيان قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بردع المعتدين على الشعب اليمني.

ودعا الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة إلى اتخاذ موقف من جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

كما دعا البيان كافة دول وشعوب العالم إلى المقاطعة الشاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.
سبأ