السياسية :

حجز فريق نصر حجة مكانه في ربع نهائي دوري الدرجة الثالثة للقدم بالمحافظة التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بإشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة.

وخطف فريق النصر أولى بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي وصدارة المجموعة الأولى بفوزه العريض على فريق شباب كحلان عفار بـ 13 هدفاً نظيفاً في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الشهيد الصماد في مستهل مباريات الجولة الثانية من البطولة.

تعاقب على تسجيل الأهداف بسام قادش خمسة أهداف، ماجد مكحل ثلاثة أهداف وإبراهيم شرف الدين "هدفين" وهدف لكل من عاصم ترابي، مسفر زريق، معمر الحناكي.

وفي المباراة الثانية المقررة بين العربي حيران واتحاد مستبأ في المجموعة الثالثة، أعلن حكم المباراة انسحاب فريق الإتحاد من البطولة واحتساب نتيجة المباراة لصالح العربي.

ويلتقي يوم غدٍ فريق شباب الطور مع فريق 7 يوليو بمديرية مبين في مباراة يبحث خلالها فريق الشباب عن استعادة صدارة المجموعة الأولى ومرافقة نصر حجة إلى الدور المقبل فيما سيسعى 7 يوليو الحفاظ على حظوظه في الظفر ببطاقة التأهل الثانية.

وضمن المجموعة الثالثة يخوض فريق رحبان حرض أول اختبار حقيقي له بمواجهة فريق الفتح بالمرزم أكبر المستفيدين من الجولة الأولى بعد احتساب خسارته أمام العربي حيران إلى فوز بثلاثية نظيفة لمخالفة العربي اللوائح وإشراك لاعب لم يستوف وثائقه.

سبأ