السياسية:

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم ضم وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد المؤيدي، ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، أوضاع الشباب والرياضيين في إب، واحتياجات المحافظة من المشاريع وأبرزها تعشيب ملعب الكبسي.

وفي الاجتماع أكد الوزير المؤيدي أهمية التعجيل بتعشيب ملعب الكبسي وتأهيله لاستيعاب المنافسات الرياضية، باعتباره من الملاعب العريقة التي استوعبت الرياضيين منذ فترات طويلة.

ولفت إلى هذا الاجتماع يعد امتدادًا لاجتماع سابق مع قيادة المحافظة تم فيه مناقشة موضوع تعشيب الملعب والاطلاع على احتياجات الحركة الشبابية والرياضية بالمحافظة من المشاريع.

وأشار الوزير المؤيدي إلى الاهتمام الذي توليه القيادة الثورية والسياسية بالشباب والرياضيين.. لافتا إلى أهمية استنهاض طاقات المجتمع تماشيًا مع توجهات الدولة وأهداف الرؤية الوطنية في تشجيع ودعم المبادرات المجتمعية وأهمية التكامل بين جهود الوزارة والسلطة المحلية في تعشيب وتأهيل ملعب الكبسي.

بدوره أشار محافظ إب إلى ارتباط أبناء المحافظة وحبهم للرياضة.. مؤكدا استعداد السلطة المحلية والمبادرات المجتمعية للمساهمة في عملية تعشيب وتأهيل الملعب إلى جانب وزارة الشباب.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على سرعة تنفيذ العمل في مشروع تعشيب وتأهيل الملعب بمساهمة مشتركة من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة، والسلطة المحلية والمبادرات المجتمعية بمحافظة إب.

حضر الاجتماع وكيل أمانة العاصمة علي اللاحجي، ومديرا المشاريع بوزارة الشباب المهندس أحمد التويتي، والمشتريات بصندوق رعاية النشء عدنان صلاح.


سبأ