السياسية:

حقق فريق الشروق تعز فوزه الثاني على التوالي على حساب ريبون حريضة حضرموت بنتيجة ٢٤/ ٢٠ اليوم ضمن المجموعة الأولى لبطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثالثة لكرة اليد المقاومة حالياً بصنعاء.


وتغلّب فريق الفجر الجديد أبين على الفوز بيت الفقيه الحديدة بنتيجة ثقيلة بواقع ٣٠/ ١٣ في المباراة الثانية لنفس المجموعة ليتقاسم فريق الفجر مع فريق الشروق الصدارة بأربع نقاط لكل منهما.

وضمن منافسات المجموعة الثانية واصل شعب حضرموت صحوته بفوز ثان على حساب تعاون بعدان بنتيجة ١٨/ ١٥ ليتصدر الشعب الترتيب بأربع نقاط بفارق الأهداف عن ممثل لحج نصر الحمراء.

وحقق فريق الأحمدي رداع أول انتصار له في البطولة على حساب فريق آزال بـ ٢٧/ ١٨ ضمن المجموعة نفسها، ليضع الأحمدي أول نقطتين في رصيده بينما ظل رصيد آزال خالياً.

وتتواصل منافسات البطولة يوم غدٍ الاربعاء، بإقامة أربع مباريات تجمع فريق ريبون مع فريق الفجر الجديد، والفتح مع الشروق في المجموعة الأولى، بينما يلتقي فريق نصر الحمراء مع آزال، والتعاون مع الأحمدي ضمن المجموعة الثانية.

يشارك في منافسات البطولة التي ينظمها الاتحاد العام لكرة اليد بإشراف وزارة الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء والشباب ١٠ أندية من تسع محافظات قسمت إلى مجموعتين.

سبأ