السياسية || عرض: صادق سريع

أصدر مركز البحوث والمعلومات بوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، تزامناً بذكرى اليوم الوطني للصمود 26 مارس 2024م، كتاب توثيقي جديد بحلة جديدة وشكل جديد ومعلومة جديدة وإحصائيات دقيقة، بـعنوان "جرائم العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.. مارس 2015م – مارس 2024م"

يتناول الكتاب الوثائقي، ذو القطع المتوسط، حصاد تفصيلي لـ "جرائم العدوان الأمريكي - السعودي - الإماراتي - الصهيوني على اليمن على مدى تسع سنوات".

يحتوي الكتاب على (1208) صفحة في 16 جزء يرصد ويوثق أحداث حرب وعدوان على مدى 9 سنوات على اليمن بين عامي 2015 و2024م، حيث يبدأ الجزء الأول بمقدمة افتتاحية خطها قلم رئيس تحرير مجلس إدارة (سبأ) في صحفتين وعنونها بآية من القرآن الكريم (وكان حقا علينا نصر المؤمنين)، فيما تناولت بقية الأجزاء إحصائيات دقيقة ليوميات العدوان على اليمن، باليوم والشهر والعام.

وفي إطار مسئولية المؤسسة الإعلامية والصحفية - وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، فإن قيادتها ممثلة في رئيس مجلس إدارتها - رئيس التحرير، الأستاذ نصر الدين عامر ونائبه الأستاذ محمد عبدالقدوس الشرعي ، تحرص على تمكين القارئ والجهات المعنية داخل اليمن وخارجها على الاطلاع على حقائق العدوان ويوميات مظالمة وحقده الدفين الذي نفثه على اليمن وشعبها الذي انتصر على تحالفات الشر والعدوان.

يعد الإصدار الوثائقي الجديد والفريد من نوعه في اليمن وثيقة مكتوبة ومنهل ومرجع حقوقي وإنساني وأدبي وإحصائي وتاريخي لأصحاب القرار والسياسة والسياسيين والمحللين والكُتاب والباحثين والإعلاميين وكل من يبحث عن المعلومة الصادقة حول العدوان على اليمن.

يأتي الإصدار التوثيقي الجديد لـ (جرائم العدوان الأمريكي - السعودي - الصهيوني على اليمن لـ 9أعوام تتويجاً لإصداراتٍ توثيقية سابقة رصدت ووثقت يوميات العدوان للأعوام 2015-2016-2017-2018-2019-2020-2021م.

لتحميل الكتاب اضفط على الرابط التالي: