السياسية:

انطلقت اليوم بصنعاء منافسات بطولة طوفان الأقصى “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لكرة القدم ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بالتنسيق مع إدارة التدريب والتوجيه بوزارة الداخلية.

يشارك في البطولة التي تستمر ٢١ يوما ٢٢ فريقا يمثلون ٢٢ وحدة ومنشأة ومصلحة أمنية، قسمت إلى خمس مجموعات وتقام المباريات بنظام خروج المغلوب.

وفي الافتتاح الذي حضره وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي الصيفي أوضح مدير التدريب والتوجيه بالوزارة اللواء عبدالفتاح المداني أن البطولة تقام في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة .

وذكر أن مثل هذه الفعاليات الرياضية تسهم في تعزيز النمو البدني والصحي والفني لدى المشاركين بما ينعكس إيجاباً على أداء واجبهم الأمني.

من جانبه أشار رئيس اتحاد الشرطة العميد عبدالرحمن المؤيد إلى أن البطولة تأتي تزامنا مع الانتصارات التي تحققت للوطن في مواجهة قوى الاستكبار العالمي نصرة للقضية الفلسطينية.

وأكد حرص الاتحاد على إقامة الفعاليات الرياضية المختلفة بهدف بناء منسوبي وزارة الداخلية، البناء الرياضي السليم وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية في مختلف الألعاب وفي مقدمتها كرة القدم.

وشهد الافتتاح الذي تخللته عروض قتالية لعدد من نجوم لعبة التايكواندو، إقامة أربع مباريات أسفرت عن فوز كل من مدرسة الشهيد طه المداني على الامداد والتموين ٤/ ٣, والموارد البشرية على خفر السواحل ٥/ صفر، و الأمن المركزي على الشؤون المالية ٧/ صفر ، و التأهيل والإصلاح على التوجيه المعنوي ٨/ ١.

حضر انطلاق البطولة مديرو القوى البشرية بالوزارة العميد عدنان قفلة والانتربول الدولي العميد خالد المداني ومدرسة الشهيد طه المداني لتدريس الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر.

سبأ