السياسية :

حقق فريق مدينة ذمار المدرسي لكرة القدم لقب الدوري الرياضي المدرسي لكرة القدم بعد تغلبه على منافسة فريق مديرية جهران المدرسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الختامية التي جمعتهما مساء اليوم على الملعب الأحمر بمدينة ذمار.

شارك في الدوري الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بإشراف اللجنة العليا للأنشطة والمدارس الصيفية في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، 730 مدرسة ثانوية وأساسية في مختلف مديريات المحافظة على مدى 43 يوماً.

وخلال التكريم أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد حسن الهادي، أهمية الأنشطة الطلابية الرياضية والثقافية في صقل مواهب الطلاب وتنميتها واستغلال طاقات الشباب وتشجيع الطلاب على التنافس في مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والإبداعية.

وأشار إلى أهمية الاستفادة من المسابقات العلمية والأنشطة الرياضية في تعزيز الهوية الإيمانية وترسيخ الثقافة القرآنية وتنشئة الأجيال على الروح الإيمانية والاستفادة من الأنشطة والفعاليات التربوية والتوعوية في تعزيز الهوية .. لافتاً إلى أهمية ترسخ الارتباط بالقضية الفلسطينية ونصرة الأقصى الشريف.

فيما أشاد مدير مكتب الشباب والرياضة علي العوش، بمستوى الدوري والمنافسات الطلابية .. داعياً إلى استغلال طاقات الشباب والدفع بهم لتحقيق التميز والمنافسة من خلال الفعاليات والأنشطة الرياضة.

وفي الختام جرى تكريم الفائزين بالمراكز الأولى بكؤوس وميداليات.

حضر الاختتام مدير مديرية مدينة ذمار محمد السيقل ونائب مدير الشباب تيسير حمود راوية ومدير المدينة الرياضية محمد العوش ومدير إدارة التربية بمدينة ذمار عبدالكريم الحبسي.

سبأ