السياسية :

عقد مكتب الشباب والرياضة في أمانة العاصمة، اليوم، لقاءً تشاوريا مع مدراء فروع مكاتب الشباب في المديريات وممثلي أندية الأمانة؛ لمناقشة خطة الأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية، خلال الفترة القادمة.

وجرى خلال اللقاء، بحضور مدير مكتب الشباب في الأمانة، عبدالله عبيد، استعراض مخرجات اللقاء التشاوري الثالث في وزارة الشباب لمدراء مكاتب الشباب والرياضة بالأمانة والمحافظات، والخطة الوزارية للنصف الثاني من العام 1445هـ، والفعاليات والأنشطة في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، وكذا الأنشطة الرياضية القادمة، والترتيبات للدورات الصيفية المقبلة.

وناقش اللقاء الخطة التنفيذية للمرحلة المقبلة، التي تشمل الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية، والبرامج والفعاليات الشبابية والرياضية، وفق مصفوفة الرؤية الوطنية لتفعيل العمل الشبابي.

وأكد اللقاء على أهمية استنفار الجهود والتعبئة للاهتمام بالنشء والشباب، وتأهيل الأندية للقيام بدورها كحواضن لرعاية الشباب والرياضيين، وتنمية قدراتهم وإبداعاتهم، وتوجيهها التوجيه الصحيح، وكذا رعاية المبدعين، واستخدام أحدث الوسائل والأساليب في توعية الشباب ومواجهة الحرب الناعمة، التي تستهدف أفكارهم وثقافتهم.

سبأ