السياسية – وكالات:

فاز نادي جيرونا على ضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بينهما الليلة الماضية، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني لكرة القدم.. بينما حقق ريال مدريد الانتصار بهدف وحيد خلال مواجهة ريال مايوركا.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد جيرونا إلى 48 نقطة، ليتربع على المركز الثاني خلف ريال مدريد المتصدر المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 38 نقطة، ليظل في المركز الثالث انتظارا لانتهاء باقي مباريات الجولة.

وبادر جيرونا بالتسجيل عن طريق فاليري فرنانديز إيسترادا في الدقيقة الثانية، قبل أن يتعادل المهاجم المخضرم ألفارو موراتا لأتلتيكو في الدقيقة 14، وأضاف سافيو دي أوليفيرا وداني بليند الهدفين الثاني والثالث لجيرونا في الدقيقتين 26 و39 على الترتيب، لكن موراتا واصل تألقه بتسجيله الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، عاد موراتا لهز الشباك بتسجيل هدفه الثالث لأتلتيكو في الدقيقة 54، وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل منح إيفان مارتين الثلاث نقاط لجيرونا، بعدما أحرز هدف الفوز الثمين لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وحقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة 1- صفر خلال مواجهة ريال مايوركا، مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وسجل هدف المباراة الوحيد المدافع الألماني أنطونيو روديجر في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 48 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 18 نقطة في المركز الـ14.