السياسية :

بلغ وحدة صنعاء المربع الذهبي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، بفوزه على ضيفه شعب إب بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس بملعب 22 مايو ضمن الجولة الرابعة من مرحلة الإياب.

أحرز هدف الوحدة مدافعه محمد مهيوب في الدقيقة السابعة من الشوط الأول بعد ركلة ركنية نفذهارضوان الحبيشي، استقبلها برأسية متقنة سكنت شباك الحارس عبدالله السعدي.

وشهدت المباراة حالتي طرد في الشوط الثاني لكل من عصام نعمان من شعب إب وصلاح سعيد من الوحدة ليكمل كل فريق اللقاء بعشرة لاعبين، دون أن تهتز الشباك.

بهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة الثانية وضمن التأهل للمربع الذهبي قبل جولة من نهاية المرحلة، فيما تجمد رصيد شعب إب عند ثمان نقاط في المركز السادس والأخير.

وفي المجموعة الأولى تجمع سيئون حقق العروبة فوزا ثمينا على هلال الحديدة بهدف نظيف حمل توقيع القائد صالح الخولاني من علامة الجزاء، ليضمن العروبة البقاء في الدرجة الأولى وهبوط سمعون الشحر للدرجة الثانية.

وكان فريق شعب حضرموت قد هزم سلام الغرفة بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، وتغلب فحمان على اليرموك بهدفين نظيفين ليصعد إلى المركز الثالث بـ 14 نقطة.

 

سبأ