السياسية:

اختتمت بصنعاء اليوم بطولة ” لبيك غزة” التنشيطية الخامسة للفروسية (قفز حواجز ) نظمها نادي الوحدة بأمانة العاصمة بالتعاون مع نادي العاصمة للفروسية.
وجرت في اليوم الختامي للبطولة بحضور وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال محمد المؤيدي و أمين عام محلي أمانة العاصمة رئيس نادي الوحدة أمين جمعان سباقات القفز على حاجز المقدرة والمهارة بمشاركة ١٤ فارسا.

وأسفرت السباقات التي أقيمت من خمس جولات على حواجز بدءا من ارتفاع متر و ٢٠ سنتيمتر، وانتهاء بالقفز على حاجز ارتفاعه متر و٧٠ سنتيمتر، عن حسم الفارس أيهم الحباري على الجواد رامي للقب هذه الفئة.
وكانت منافسات البطولة التي احتضنها ميدان الفروسية بنادي الوحدة، شهدت على مدى خمسة أيام منافسات قفز الحواجز في الفئات العمرية الصغيرة المتدرجة التي شملت الفئات أ و ب و ج و د بمشاركة فرسان وفارسات من الفئات ذاتها.
وفي الختام كرم الوزير المؤيدي ومعه أمين عام محلي الامانة ووكيل وزارة الشباب المساعد لقطاع الرياضة علي الخولاني و أمين عام جائزة الدولة للشباب عزيز الماوري و مدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب عصام دريبان، الفرسان والفارسات الفائزين في مختلف الفئات بالكؤوس والميداليات الملونة ومبالغ مالية تشجيعية بالاضافة الى تكريم خاص للفارس إياد من قطاع غزة بفلسطين لمشاركته المتميزة في البطولة.

سبأ