السياسية:

بدأت بوزارة الشباب والرياضة، اليوم، دورات البناء التأهيلي لكوادر وموظفي الوزارة والهيئات التابعة لها.

تهدف الدورة، التي ينظمها مركز الشباب للتدريب والتنمية لأكثر من شهر، إلى إكساب 40 مشاركا ومشاركة يمثلون كوادر الوزارة والجهات التابعة، مهارات ومعارف حول المرحلة الأولى لتدريب قيادة دبلوم الحاسوب، ” ويندوز، وورد، أكسل، باور بوينت، أكسس وأنترنت”.

وفي افتتاح برنامج الدورات، أوضح وزير الشباب في حكومة تصريف الأعمال، محمد حسين المؤيدي، أن تدريب وتأهيل كوادر الوزارة والجهات التابعة لها، يأتي في إطار مسار عمل الوزارة وهيئاتها ويعد نشاطا نوعيا ومرحلة جديدة لبناء وتأهيل كوادر الوزارة والجهات التابعة، كون التدريب سيكون عبر جهة تابعة للوزارة وليس الجامعات أو المراكز التدريبية خارج إطار الوزارة.

وأشار المؤيدي خلال الافتتاح بحضور وكيل الوزارة لقطاع المشاريع المهندس رمزي الأغبري والوكيل المساعد المهندي محمد مالك، إلى التحديث الذي شهده مركز الشباب للتدريب والتنمية، خلال الفترة الماضية في تهيئة البيئة المناسبة للتدريب والتأهيل، و إصلاح المقر و توفير متطلبات العمل وتجويد أسس البناء التأهيلي والتدريبي المتمثل في الإدارة والكادر التدريبي واختيار المناهج بعناية والتعامل مع كل المعطيات الإيجابية التي تؤهل المركز لأداء مهامه بكفاءة عالية.

وحث المشاركين على التركيز والتفاعل واستثمار الوقت والجهد للاستفادة من معطيات الدورة وتطبيق مضامينها في واقع العمل بما يجود الأداء والنهوض بالوزارة والهيئات التابعة لها،مثمنا دور وجهود القائمين على الدورة وتفاعل المشاركين.

فيما نوه مدير مركز الشباب للتدريب والتنمية الدكتور علي المعنقي، باهتمام قيادة الوزارة في رعاية الموظفين واكسابهم المعارف العلمية وتنمية مداركهم بما يخدم المصلحة العامة.

سبأ