السياسية – وكالات :

تعادل مانشستر سيتي في ملعبه أمام ليفربول 1-1 ضمن قمة منافسات الجولة الـ13 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الليلة الماضية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم سيتي بهدف سجله النرويجي الدولي إيرلينج هالاند في الدقيقة 27 لكن المدافع الإنجليزي الدولي ترينت إلكسندر أرنولد أدرك التعادل لليفربول قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.

وتعادل سيتي للمرة الثانية على التوالي، بعد تعادله المثير مع مضيفه تشيلسي 4-4 في الجولة الماضية، التي شهدت فوز ليفربول على ضيفه برينتفورد 3-صفر.

وسجل سيتي تعادله الثاني هذا الموسم مقابل تسعة انتصارات وخسارتين، فيما تعادل ليفربول للمرة الرابعة هذا الموسم مقابل ثمانية انتصارات وهزيمة واحدة.

ورغم التعادل ظل سيتي في الصدارة برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه ليفربول صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثالث، والذي قد ينفرد بالصدارة، حال فوزه على مضيفه برينتفورد في وقت لاحق اليوم.

وشهدت أيضًا هذه الجولة فوز نيوكاسل على تشيلسي 4-1 ، وبرايتون على نوتينجهام فورست 3-2 ، وبورنموث على شيفيلد يونايتد 3-1، ولوتون تاون على كريستال بالاس 2-1، وويستهام على بيرنلي 2-1.