السياسية:

 

تنطّلق غداً الأربعاء بمديرية دمت محافظة الضالع، بطولة النصر الشتوية لكرة القدم في نسختها السابعة على التوالي تحت شعار “طوفان الأقصى” التي تقام خلال الفترة 22 نوفمبر الجاري حتى 11 يناير 2024م.

يتنافس في البطولة 38 فريقاً من محافظات الضالع وإب والبيضاء، قسمت إلى كبار وناشئين، وزعت فرق مستوى “الكبار” إلى ثمان مجموعات التي تقام منافساتها على ملعب نادي النصر بمدينة دمت.

ضمت المجموعة الأولى فرق “السلام الحقب، والحرية حجاج، واتحاد المعزوب” وحلّت في المجموعة الثانية فرق “المجد، والوفاق الجعيفري، وصقور سيدم”، وجاءت في المجموعة الثالثة فرق “الوسطى الشرقاني، والفوارس بيت العزاني، والنخبة دمت، واتفاق السلام”، وفي المجموعة الرابعة ضمت فرق “اتحاد نعوة، والرشيد دمت، والنصر الغفرة”.

وفي المجموعة الخامسة حلت فرق صقور سقرقر، والفاروق دمت، وشباب الأودية، واتحاد صباح، ويتواجه في المجموعة السادسة فرق العامرية المقرانة، النجوم دمت، والوحدة الفارد وفي المجموعة السابعة تتنافس فرق أهلي مسيكة، وردفان الجرف، وصقور حورة، وضمت المجموعة الثامنة فرق الأمل السدة، والهلال اللميحية، والأرقم الأجلب.

فيما وزعت فرق مستوى “الناشئين”، إلى أربع مجموعات، ضمت المجموعة الأولى فرق الحرية جبوب خولة، الرشيد دمت، وهلال اللميحية، وجمعت المجموعة الثانية السلام الحقب، والمجد، والنجوم، وحلت في المجموعة الثالثة فرق الوحدة الفارد، وصقور كرش، والشعب دمت، وفي المجموعة الرابعة تتنافس فرق وحدة حجاج، والأرقم الأجلب، وتضامن الحذذ.

وتقام يوم غد مباراة الافتتاحية تجمع بين فريقي السلام الحقب والحرية جبوب خولة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى. 

سبأ