السياسية:

اختتمت بنادي شعب إب اليوم بطولة منتخبات المحافظات للمبارزة لفئات البراعم والأشبال والناشئين والتي نظمها الاتحاد العام للمبارزة تحت شعار “لبيك يا أقصى”

شارك في البطولة التي استمرت يومان وأقيمت في صالة المرحوم علي الصباحي وجرت منافساتها في سلاح الايبيه خمسة منتخبات من فئات الناشئين والأشبال والبراعم مثلوا أمانة العاصمة ومحافظات “صنعاء وذمار وإب وتعز”.

وأسفرت المواجهات النهائية في فئة البراعم احراز منتخب الامانة للمركز الأول والثاني صنعاء والثالث إب والثالث مكرر ذمار، وفي فئة الأشبال جاءت الأمانة أولا تليها صنعاء والثالث تعز والثالث مكرر ذمار ،وفي فئة الناشئين فوز الأمانة بالمركز الأولى صنعاء ثانيا والثالث تعز والثالث مكرر ذمار.

وفي التكريم أشاد وكيل محافظة إب عبدالفتاح غلاب بجهود تنظيم البطولة رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار .. موضحا أن لعبة المبارزة من الألعاب ذات الخصوصية وتمثل رمزاً لليمنيين وسمة من سماتهم منذ الأزل.

وفي الختام كرم الوكيل غلاب ومعه مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة إبراهيم المساوى وأمين عام الاتحاد العام للمبارزة سمير بادي، الفائزين من مختلف الفئات بالكؤوس والميداليات وكذا تكريم المدربين ولجنة تحكيم البطولة.

إلى ذلك نظم نادي شعب إب اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة؛ وتنديدا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة.

وردد المشاركون في الوقفة هتافات التنديد بالجرائم وحرب الإبادة، التي تمارس ضد الفلسطينيين، وبالمواقف المتخاذلة للمجتمع الدولي والصمت العربي والإسلامي؛ إزاء تلك الجرائم، واستهداف المستشفيات وتجويع الشعب الفلسطيني.

واستنكر بيان الوقفة تواطؤ الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان، والأنظمة والحكومات العالمية، أمام أفظع المجازر، التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.

وبارك البيان العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.. مثمناً قرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، المساندة للشعب الفلسطيني، والتي تُعبِّر عن موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي المناهض للكيان الصهيوني، والمساند للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

سبأ