السياسية:

 

التقى القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم لجنة مسح وحصر وتوثيق الأراضي العائدة للشباب والرياضة في المحافظة برئاسة رئيس المكتب الفني بوزارة الشباب والرياضة محمد الكباري.

ناقش اللقاء الإشكالات التي تواجه أراضي ومنشآت الشباب والرياضة بالمحافظة وجهود حصرها وتوثيقها ومتابعتها والحفاظ عليها.

وفي اللقاء أكد المساوى أهمية الحفاظ على أراضي الشباب والرياضيين الذين يُعول عليهم خدمة الوطن والتنمية، باعتبارهم الشريحة الأكثر في المجتمع.

ولفت إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة بالشباب والرياضيين والحفاظ على حقوقهم والسعي للتوسع وتخصيص مساحات في وحدات الجوار الجديدة لتمكينهم من ممارسات الأنشطة الشبابية والفعاليات الرياضية.

وأبدى القائم بأعمال المحافظ، الاستعداد الكامل في إقرار أراضي خاصة بالشباب وفقاً للمخططات الرسمية والحفاظ عليها والتي تم اسقاطها في وحدات الجوار الجديدة.

من جانبه أكد رئيس المكتب الفني بوزارة الشباب محمد الكباري، عن تقديره لجهود قيادة المحافظة واهتماماتها بالشباب وتلبية تطلعاتهم.

ولفت إلى أن لجنة المسح تسعى لخدمة شباب المحافظة وتثبيت حقوقهم والحفاظ عليها .. مبيناً انه وأعضاء اللجنة سينفذون زيارات إلى عدد من الملاعب والمدينة الرياضية.

حضر اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة بتعز سعيد السنافي ومدراء المشاريع والشؤون القانونية ومدير الأندية والسكرتارية بوزارة الشباب والرياضة.

سبأ