السياسية:

تشهد العديد من محافظات ومدن ومديريات اليمن فعاليات ومسيرات جماهرية ووقفات احتجاجية تأييدا لعملية طوفان الأقصى التي يقوم بها رجال المقاومة الفلسطينية ضد جيش العدو الصهيوني الغاصب.

حيث نظم منتسبو السلطة القضائية بمحافظة إب اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني المحتل على قطاع غزة.

ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة والمعادية للعدو الصهيوني الغاصب وما يرتكبه من انتهاكات وجرائم يندى لها الجبين بحق أطفال وشيوخ ونساء.

وفي الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ورئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي محمد الشهاب ورئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالرحمن النزيلي ورئيس نيابة الأموال العامة القاضي ربيع حمود.. أشاد منتسبو السلطة القضائية بشجاعة ومواقف وعزة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي النابعة من الدين الإسلامي الحنيف.

وبارك بيان الوقفة عمليات الجيش اليمني المساندة للشعب الفلسطيني والتي تستهدف الكيان الصهيوني المجرم بالصواريخ الباليستية والمجنحة والطيران المسير .

وأدان البيان كل الجرائم التي يرتكبها العدو بشكل مستمر في غزة خصوصا وفلسطين عموما .. محملا الإدارة الأمريكية ودول الغرب إلى جانب إسرائيل المسؤولية الكاملة عن تلك الجرائم.

ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف واضح وتحرك عملي فاعل لنصرة إخواننا في غزة وفلسطين والا ينتظروا مواقف الزعماء والحكومات .

 وأكد البيان على أهمية المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والعمل وفق بيان المؤتمر الدولي لتفعيل سلاح المقاطعة الذي أقيم بمحافظة الحديدة .

شارك في الوقفة رؤساء الشعب المحاكم ووكلاء النيابات وأعضائها بالمحافظة.

 

 

 

لقاء للقيادات التربوية في المراوعة بالحديدة لدعم حملة نصرة الأقصى

 أُقيم بمديرية المراوعة محافظة الحديدة، اليوم، لقاء للقيادات التربوية في إطار تنفيذ الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، تحت شعار “لستم وحدكم”، نظمه مكتب التربية بالمديرية.

وفي اللقاء، أكد مدير المديرية عبدالله المروني، أهمية دعم أبناء فلسطين بالخروج في مسيرات وتنظيم وقفات غاضبة منددة بجرائم كيان العدو الصهيوني في قطاع غزة.

واعتبر أنشطة الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، أقل واجب للوقوف مع مظلومية الشعب الفلسطيني لإيصال رسائل الغضب تجاه المواقف الدولية المنحازة لحرب الإبادة التي يشنها العدوان الصهيوني لقتل الأطفال والنساء في غزة والأراضي المحتلة.

من جانبه استعرض مدير التربية بالمديرية محمد بهلول، موجهات إنجاح الحملة الوطنية وفاعلية المشاركة فيها تجسيداً للمسؤولية الدينية والإنسانية والأخلاقية، في الوقوف مع الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة الباسلة.

وأوضح أن الحملة تأتي في إطار تعزيز المواقف العملية لدعم خيارات المقاومة الفلسطينية من خلال الهبة الكبرى في مختلف الساحات والميادين.

تخلل اللقاء كلمات من عدد من القيادات التربوية، أكدت أهمية تعزيز التضامن وتقديم الدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال والسلاح وتحريك المواقف باتجاه إيقاف الصلف الصهيوني الذي تجاوز القوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.

 

 

 وقفتان في مديرية اللحية بالحديدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

 نظّم أبناء عزلتي مور والبعجية بمديرية اللحية محافظة الحديدة اليوم وقفتين احتجاجيتين تضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وندد المشاركون في الوقفتين، بالعدوان الصهيوني الأمريكي على غزة والمجازر التي يرتكبها بحق المدنيين في الأراضي المحتلة .. مستنكرين مواقف أنظمة الدول العربية تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية في غزة.

وطالبوا شعوب الأمة العربية والإسلامية بالوقوف صفاً واحداً مع المرابطين في فلسطين، ودعمهم بالمال والرجال والسلاح، وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية الغربية المساندة للعدو الصهيوني.

وأشاد أبناء عزلتي مور والبعجية، بالصمود الأسطوري للشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الغاصب، رغم العدوان الوحشي الإرهابي لآلة الحرب الصهيونية.

ودعوا الدول المطبّعة مع الكيان الغاصب إلى مراجعة مواقفها المخزية، والعمل على نصرة فلسطين، وتحريرها من الهيمنة الصهيونية.

 

 

فعالية بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته الباسلة

 نظم مكتب الصحة والسكان بمحافظة حجة وهيئة المستشفى الجمهوري، اليوم، فعالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعما للمجاهدين في غزة.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة، محمد القاضي، دور الجميع في نصرة الشعب الفلسطيني المقاوم وتقديم كافة الدعم للمجاهدين في قطاع غزة.

وأشار إلى مواقف اليمن قيادة وحكومة وشعبا المشرفة في إسناد فلسطين والإعلان بشكل رسمي الوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية بصورة تبعث على الفخر والاعتزاز بالانتماء ليمن الإيمان والحكمة.

وتطرق الوكيل القاضي إلى الجوانب المتصلة بتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية ومن يقف معها لما لها من أثر فعال في مواجهة أعداء الإسلام والمسلمين.

وفي الفعالية بحضور عدد من مديري المكاتب التنفيذية ونواب رئيس هيئة المستشفى الجمهوري ومكتب الصحة ومنتسبي القطاع الصحي، أشار نائب رئيس الهيئة، الدكتور نبيل القدمي، إلى عملية طوفان الأقصى وما حققه المجاهدون من انتصار نوعي في مواجهة تدخل أمريكا والدول الاوروبية لنصرة الكيان الصهيوني والمشاركة الفاعلة في قتل الأطفال والنساء في غزة على مرأى ومسمع العالم.

ولفت إلى مواقف الانظمة العربية المخزية في خذلان غزة وموقف اليمن البطولي تحت راية القيادة الحكيمة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في الانتصار للأقصى ودعم المقاومة الباسلة رغم بعد المسافات.

وأكد دور الجميع في الانتصار للمقاومة من خلال وسائل كثيرة منها مقاطعة المنتجات الامريكية والإسرائيلية والتبرع ضمن حملة نصرة الأقصى.

كلمة المناسبة التي قدمها الناشط الثقافي خالد قارية تطرقت إلى النظرة الثاقبة للشهيد القائد وإطلاق شعار الصرخة ومقاطعة المنتجات الأمريكية الصهيونية، لافتا إلى أن الصراع اليوم يتجلى بوضوح بين الحق والباطل، موضحا أن اليمن قدم عشرات الالاف من الشهداء دفاعا عن عزة وكرامة الأمة منذ أكثر من 8 سنوات وعلى استعداد أن يقدم المزيد في مواجهة الكيان الغاصب.

 

 

مسيرة جماهيرية بمديرية المنار في ذمار تنديدا بالمجازر الصهيونية في غزة

 خرج أبناء مديرية المنار بمحافظة ذمار اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وبارك المشاركون في المسيرة العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني الغاصب في الأراضي المحتلة.

وردد المشاركون في المسيرة التي شارك فيها مدير المديرية محمد محسن جعران، وقيادات محلية وتنفيذية، الشعارات والهتافات المنددة بالمجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وما يقابلها من صمت دولي وتجاهل إقليمي ودولي.

واستهجن بيان المسيرة مواقف الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان وأنظمة وحكومات العالم والتي تقف موقف الصمت والتغاضي عما يُرتكب من حرب إبادة ومجازر بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وندد بمواقف الأنظمة العربية والإسلامية إزاء ما يجري من جرائم يندى لها جبين الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني، تكّشفت تلك المواقف خلال القمة العربية الإسلامية وما خرجت به من بيان هزيل لا يرتقي لآمال وطموحات شعوب الأمة المتطلعة لموقف حقيقي يوازي هول ما يرتكب من مجازر وحرب إبادة بحق الفلسطينيين.

وأكد أن بيان القمة العربية الإسلامية عكس ما تعيشه الأنظمة من انقياد وما تمارسه من خديعة ضد شعوبها خاصة في القضايا الكبرى والمصيرية ومنها القضية الفلسطينية التي تعتبر قضية الأمة الأولى والمركزية.

ودعا البيان شعوب وأحرار العالم إلى الضغط على الأنظمة والحكومات لتغيير مواقفها والعمل على مساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشاد أبناء مديرية المنار بشجاعة القيادة الثورية في اتخاذ قرار مساندة الشعب الفلسطيني، والذي تجّسد في العمليات العسكرية المستمرة التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية عبر سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية ترجمة لآمال وتطلعات اليمنيين.

وجددوا التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي المساند للقضية الفلسطينية .. لافتين إلى أهمية دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتفعيل سلاح مقاطعة المنتجات والبضائع الخاصة بالدول الداعمة للعدو الصهيوني.

وحث البيان فئات المجتمع على المساهمة الفاعلة في إنجاح حملة نصرة الأقصى بالتبرع في مكاتب البريد اليمني عبر حساب رقم “1140”، وكذا عبر الحسابات البنكية المعتمدة، أو عبر شركات الصرافة والتحويلات إلى الحسابات الموحدة باسم “حملة دعم الشعب الفلسطيني”، أو عبر شركات الاتصالات المختلفة بالاتصال، أو إرسال رسالة على الرقم “1140”.

 

وقفة بكلية القانون في جامعة إب دعما للشعب الفلسطيني

 نظمت كلية القانون بجامعة إب اليوم وقفة دعماً للشعب الفلسطيني وتنديدا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني .
وشدد بيان صدر عن الوقفة التي شارك فيها رئيس الجامعة الدكتور نصر الحجيلي ونائبه للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي وعميد الكلية الدكتور بشير العماد ومساعد أمين عام الجامعة نبيل الورافي، على ضرورة مساندة المرابطين الأبطال في فلسطين المحتلة بشتى الوسائل.

وأكد أهمية توحيد الجبهة الداخلية والوقوف صفا واحدا تأييدا للمواقف المشرفة التي جسدتها القيادة الثورية حيال الكيان الصهيوني ومقاطعة منتجاته ومواصلة إحياء الأنشطة والفعاليات المساندة للشعب الفلسطيني حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة.
واستنكر البيان المواقف المخزية لأنظمة التطبيع والعمالة والتي جعلتها شريكة في المجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.
شارك في الوقفة عميد كلية العلوم الدكتور علي الحمادي ونائب عميد كلية القانون الدكتور جهاد السنباني وأمين عام الكلية فؤاد محمد وممثل الملتقى الإداري علي الوادعي ومدير عام الأنشطة صادق وجيه الدين وجموع من الأكاديميين والإداريين والطلاب .

 

تدشين الحملة الوطنية لنصرة الأقصى بمحافظة مأرب

دشنت السلطة المحلية بمحافظة مأرب ،اليوم، فعاليات وأنشطة الحملة الوطنية لنصرة الأقصى تحت شعار “لستم وحدكم”.
وفي التدشين، الذي حضره المحافظ علي طعيمان وعضو لجنة المصالحة الوطنية محمد الأمير وعضوا مجلس الشورى عبدالله الشريف ومحمد طعيمان، أكد عضو المجلس عبدالله نمران ، أهمية التفاعل مع الحملة لتعزيز الدعم والتأييد الشعبي والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .

بدوره اعتبر وكيل أول المحافظة محمد علوان، الفعاليات والمسيرات والوقفات صورة من صور المدد والإسناد للشعب الفلسطيني ومقاومته، والتعبير عن موقف الشعب اليمني وقيادته لنصرة القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية.

وأشاد بالعمليات التي نفذتها القوات المسلحة في عمق العدو الصهيوني والتي جسدت مطالب وإرادة اليمن قيادة وشعبا كواجب حتمي تجاه قضية الأمة المركزية.

من جانبه لفت مدير مكتب الشباب والرياضة قايد نمران إلى أهمية تكاتف جهود الجميع للمشاركة في انجاح الحملة، وتقديم الدعم المالي والمعنوي للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة ومديرو المكاتب التنفيذية والمديريات والشخصيات الاجتماعية، قصائد شعرية وزوامل شعبية.

 

 

وقفتان في إب تدشينا لحملة نصرة الأقصى الشريف

 أقيمت في عزلة الحوج القبلي بمديرية المشنة محافظة إب وقفة تدشيناً لحملة نصرة الأقصى ودعما لصمود المقاومة والشعب الفلسطيني في وجه الإرهاب الصهيوني .
واستنكر المشاركون مواقف الأنظمة العربية والإسلامية خاصة الدول المجاورة لفلسطين والتي تركت الشعب الفلسطيني يواجه مصيره واكتفت ببيانات وتصريحات لا ترتقي لمستوى المسؤولية الدينية والأخلاقية تجاه الأشقاء في غزة.
ودعا بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية علي البعداني ومسؤول شعبة التعبئة العامة العقيد عبدالله الوائلي ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل، كافة الشعوب الإسلامية إلى اليقظة والاستعداد للمعركة الفاصلة مع اليهود وتحرير كامل التراب الفلسطيني .
وحيا البيان الموقف الشجاع النابع من الهوية والمسؤولية الإيمانية الذي اتخذته قيادة الثورة والقوات المسلحة اليمنية لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني بقصف العمق الصهيوني بالصواريخ بعيدة المدى والمسيرات .. مؤكداً أن أمريكا الشريك الأساسي للصهاينة في جرائمهم إضافة لعدد من الأنظمة الغربية .
إلى ذلك أقيمت في عزلة انامر بمديرية الظهار، وقفة تأييداً لعملية طوفان الأقصى ونصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية والصمود والملاحم البطولية التي يصنعها شعب ومقاومة فلسطين ضد الصهاينة .
وخلال الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية حميد المتوكل وأمين عام المجلس المحلي عبدالله الخولاني والناشط الثقافي علاء السادة، ندد المشاركون بحرب الإبادة والإرهاب الصهيوني بحق أبناء ونساء وأطفال غزة على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي المنحاز للإرهاب الصهيوني.
ودعا بيان الوقفة إلى انتفاضات شعبية في كافة الدول الإسلامية والعربية والتحرك على مختلف الأصعدة لنصرة الشعب الفلسطيني .. مشدداً على ضرورة فتح باب الجهاد لكل أبناء الأمة وعدم الالتفات أو الانتظار لموافقة الأنظمة العربية العميلة كون الجهاد هو الحل الأنجع لنصرة شعب فلسطين وتحرير أرضه من الصهاينة.

 

 

أمسية لمكتب الصحة بمديرية شرس في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني 

نظم فرع مكتب الصحة والسكان بمديرية شرس في محافظة حجة اليوم أمسية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته الباسلة.

واستعرضت كلمات الأمسية الملاحم البطولية التي يسطرها رجال الرجال في قطاع غزة والتضحيات التي يقدمونها نصرة للأقصى ودفاعاً عن الأراضي المقدسة.

وتطرقت إلى موقف اليمن البطولي وتوجيه الضربات الصاروخية ردا على مجازر الكيان الصهيوني الغاصب بحق النساء والأطفال مجسدة الوعد الصادق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

ودعت الكلمات إلى التعبئة والاستنفار انتصارا لأرواح الشهداء ونصرة للأقصى واغتنام الذكرى السنوية للشهيد في الاهتمام بأسر الشهداء وتفقد أحوالهم واستلهام دروس الفداء من تضحياتهم.

تخللت الأمسية التي حضرها عدد من مديري المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي فقرات معبرة.

 

 

فعالية بالجامعة الوطنية بالحديدة دعماً للشعب الفلسطيني ونصرة الأقصى

أقيمت اليوم بمحافظة الحديدة فعالية تضامنية دعماً للشعب الفلسطيني وعملية طوفات الأقصى نظمها فرع الجامعة الوطنية ومركز الوطنية.

وخلال الفعالية، حيا وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال حسين حازب، صمود وثبات المقاومة الفلسطينية التي تدافع اليوم عن كرامة أمة باعتبارها معركة بين الإسلام والكفر.

وتناول مجريات الوقائع التي حدثت ما بين الأعوام “1911 -1920م حتى اليوم، والتمهيد لما تعيشه الأمة والقضية الفلسطينية من خلال اتفاقية سايكس بيكو ووعد بلفور وقيام الدولة السعودية الثالثة التي قضت على تقسيم الشعب العربي.

ودعا حازب القائمين على الجامعات والكليات للتوعية بالقضية الفلسطينية وتفعيل سلاح المقاطعة للمنتجات الصهيو أمريكية، والاستمرار بإقامة الفعاليات الوطنية لنصرة الأقصى، تحت مسميات وشعارات مساندة للقضية المركزية والمحورية وللشعب الفلسطيني ومقدساته وللتنديد بمجازر العدو الصهيوني.

ونوه بتفاعل الأطر التابعة للوزارة في تنفيذ البرامج والفعاليات في إطار الحملة الوطنية “لنصرة الاقصى” تحت شعار ” لستم وحدكم” بصورة تعكس وتجسد مواقف أبناء اليمن تجاه الشعب الفلسطيني، مشيدا بالموقف المشرف لقائد الثورة بالمساندة للشعب الفلسطيني في معركة الدفاع المقدس وتحرير الأرض العربية من دنس الصهاينة.

فيما تطرق محافظ الحديدة محمد قحيم، إلى ما تتعرض له فلسطين اليوم من مجازر كبرى يقوم بها الصهاينة يندى لها الجبين، موضحاً أن الكيان الصهيوني الغاصب بلا تاريخ أو جذور، هدفه ليست السيطرة على الأراضي الفلسطينية فقط وإنما البلدان العربية كافة.

وأشار إلى دور الأكاديميين في نصرة القضية الفلسطينية ومواجهة الكيان الصهيوني من خلال نشر الوعي بأهدافه وتاريخه وخططه وإرهابه، ما يحتاج إلى تعزيز وعي المجتمع العربي، بأهمية مقاومة هذا الكيان الغاصب.

بدوره أكد مدير فرع الجامعة الدكتور أحمد فرج، أهمية اضطلاع المجتمع العربي والإسلامي بدوره في نصرة الشعب الفلسطيني، باعتبار ذلك واجباً دينياً وإنسانياً وأخلاقياً.. منتقدا تخاذل وصمت الأنظمة العربية إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة وتدنيس للمقدسات.

ودعا شباب الجامعة إلى مناصرة الشعب الفلسطيني ودعم مواقفه تجاه الخطر الصهيوني من خلال الكلمة والموقف والتعبير عنها عبر لغات العالم والوسائل المختلفة.

تخللت الفعالية، التي حضرها مديرا مكتب التعليم الفني والتدريب المهني حسن هديش وجامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور محمد الليمة، ومسئولو عدد من القطاعات التعليمية، قصيدة للشاعر هائل عزيزي.

 

 

مسيرة ووقفة بمديرية جبن في الضالع تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني

 شهدت مديرية جبن في محافظة الضالع اليوم مسيرة ووقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى وتنديداً بجرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأبرياء  في قطاع غزة.

ورفع المشاركون في  المسيرة والوقفة التي تقدمها مديرا المديرية صالح والأمن العقيد رزق عام وقيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية، العلم الفلسطيني واللافتات ورددوا الشعارات والهتافات المنددة بالعدوان الصهيوني الأمريكي وما يرتكبه من انتهاكات وجرائم يندى لها الجبين بحق الأطفال والشيوخ والنساء.

وأدان المشاركون الصمت الدولي وانحياز مجلس الأمن والمنظمات الدولية إلى جانب الكيان الصهيوني وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وأشاد بيان المسيرة والوقفة بمواقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المساندة للشعب الفلسطيني.. مجددا التأييد لأي قرارات تتخذها القيادة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وبارك العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.. مؤكدا إنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف، ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية، والدعم للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر.

وجدد البيان الادانة والاستنكار لكل الجرائم ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني ومن يقف ورائه بحق الشعب الفلسطيني.. مستنكرا الصمت المخزي لحكام العرب والأنظمة المطبعة المتخاذلة ودورهم المعلن مع الكيان الصهيوني.

وأكد البيان استعداد أبناء مديرية جبن بذل المال والرجال لمواجهة الكيان الصهيوني، وكذا تأييدهم المطلق لقائد الثورة باتخاذ كافة الخيارات والتدابير التي من شأنها ردع الكيان الصهيوني.

وأشاد بصمود الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة آلة القتل الصهيونية والتأكيد على الوقوف بجانبهم.

 

لحج.. وقفة نسائية في القبيطة تنديداً بجرائم الصهاينة في غزة

نظمت الهيئة النسائية الثقافية، بمديرية القبيطة محافظة لحج اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً بجرائم الكيان الصهيوني التي يرتكبها بقطاع غزة.

ورفعت المشاركات في الوقفة الأعلام الفلسطينية واليمنية، ورددن الهتافات المعبرة عن الرفض لغطرسة وصلف العدو الصهيوني ومن خلفه أمريكا وبريطانيا وفرنسا.

وفي الوقفة التي أقيمت بعزلة الهجر أكدت المشاركات، أهمية التحرك العملي والجاد لنصرة الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة لمواجهة العدو الاسرائيلي .

 وباركن، عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تنفذها بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة في عمق العدو الصهيوني نصرة لفلسطين وردا على جرائم اسرائيل بغزة.

 ودعا بيان صادر عن الوقفة إلى النفير العام والمقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الإسرائيلية، ودعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح لتحرير كل الأراضي المحتلة وتخليص المقدسات الإسلامية من دنس اليهود.

 

يتبع..

سبأ