السياسية:

 

اختتمت بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة، بطولة الموهوبين لكرة القدم لفئة “الأشبال والبراعم”، نظمها مكتب الشباب والرياضة بالمديرية تحت شعار ” طوفان الأقصى”.

وتوج فريق أكاديمية الواحة لفئة البراعم بلقب البطولة التي استمرت أسبوعين بمشاركة 32 فريقا، إثر فوزة على أكاديمية النخبة بثلاثة أهداف لهدف، والأشبال فريق السد بفوزه على فريق الواحه بهدفين لهدف في المباراة الختامية.

وفي ختام البطولة التي حضرها نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة محمد أبو عسكر ومدير المكتب بالمديرية احمد مصباح وقيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية، تم تكريم الفائزين بالكؤوس والميداليات.

عقب ذلك نظم مكتب الشباب والرياضة والفرق الرياضية بمديرية بني الحارث، وقفة احتجاجية تنديدا واستنكاراً باستمرار المجازر المروعة وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

واستهجن بيان صادر عن الوقفة، تواطؤ المجتمع الدولي ومواقف الأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني الغاصب، إزاء ما يتعرض له أبناء فلسطين من جرائم وحشية ومجازر إبادة جماعية إمام مرأى ومسمع العالم، بدعم ومشاركة أمريكا والغرب.

وجدد موقف الشعب اليمني الثابت والداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ومساندة حركات المقاومة والجهاد في فلسطين لمواجهة صلف العدو الصهيوني الإرهابي حتى تحقيق النصر.. مؤكداً إن الجهاد هو الخيار الوحيد والصحيح في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه الأمريكي والغربي.

ودعا بيان الوقفة، شعوب الأمة قاطبة إلى الانتصار للشعب الفلسطيني والثورة ضد العدو الصهيوني والأمريكي وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحرك ضد الأمة ووفق ما يخدم الصهاينة والأمريكان في المنطقة، ومقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية فهي أسلحة مؤثرة على الأعداء وفي متناول الجميع.

سبأ