السياسية:

 شهدت العديد من مديريات اليمن فعاليات ومسيرات جماهرية ووقفات احتجاجية تأييدا لعملية طوفان الأقصى التي يقوم بها رجال المقاومة الفلسطينية ضد جيش العدو الصهيوني الغاصب.

حيث نظمّت بمديريات محافظة الحديدة، اليوم وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة تنديداً بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية في مواجهة كيان العدو الغاصب.

وأدان المشاركون في الوقفات، جريمة العدو الصهيوني باستهداف مستشفى الأهلي المعمداني وسط قطاع غزة في فلسطين، في جريمة راح ضحيتها المئات من الكوادر الطبية والمرضى والنازحين.

وباركوا عملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الصهيوني، معبرين عن الفخر بما يخوضه أبطال المقاومة الفلسطينية من عمليات نوعية تجسيداً لحق الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني والرد على جرائمه.

واستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات، تخاذل وصمت الأنظمة العربية العميلة تجاه الجرائم والاعتداءات على الشعب الفلسطيني، داعية الشعوب العربية إلى التحرك وتصعيد الاحتجاجات على حكوماتهم لفتح الجهاد ودعم المقاومة الفلسطينية بكل الطرق والوسائل والإمكانات.

وطالبت شعوب وأحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب حتى نيل حقوقه المشروعة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

فعالية في مناخة بمحافظة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني

نظمّت رائدات التنمية بجمعية بني خطاب التنموية بمديرية مناخة بالتنسيق مع جمعية القطاع الغربي التعاونية الزراعية التنموية بمحافظة صنعاء، اليوم، فعالية خطابية تضامنية مع الشعب الفلسطيني.

ونددت المشاركات في الفعالية بمدرسة الفتوح الثانوية بالمغربة، بجرائم الكيان الغاصب الصهيوني بحق المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.

ورفعت العلمين اليمني والفلسطيني، ولافتات وشعارات معبرة عن الدعم للمقاومة الفلسطينية، مرددات هتافات مؤكدة على الموقف اليمني الثابت مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، الرافض لغطرسة الكيان الصهيوني وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

وفي الفعالية أشارت منسقة قطاع المرأة بمديرية مناخة رؤى العرسة، ومنسقة قطاع المرأة بعزلة بني خطاب، وجدان الغيل، إلى الجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستنكرتا صمت الأنظمة العربية العميلة تجاه ما يجري من جرائم وانتهاكات يندى لها الجبين.

وأفادت العرسة والغيل إلى أن المواقف المخزية للأنظمة العميلة وعلى رأسها السعودي والإماراتي، داعية شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف صفاً واحداً مع الشعب الفلسطيني ودعمهم بالمال والرجال والسلاح.

تخلل الفعالية عرض مسرحي معبر عن الصمت المعيب لقيادات الأنظمة العميلة، وقصائد شعرية، وأوبريت إنشادي.

إلى ذلك نفّذت المشاركات مبادرة تمثلت بوضع صندوق تبرعات لنصرة المقاومة الفلسطينية ودعماً لعملية “طوفان الأقصى”.

مسيرات ووقفات بحجة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني ودعماً للمقاومة الفلسطينية

 

شهدت مدينة حجة ومديريات المحافظة اليوم مسيرات ووقفات احتجاجية للتنديد بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وأعلن المشاركون في الوقفات النفير العام دعماً ونصرة للشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.

وجددوا التأكيد على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين وطرد الكيان الصهيوني من كل شبر من أرض الرباط.

ورددوا الشعارات المعبرة عن التأييد لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية لدعم ومساندة المرابطين في غزة لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب إلى جانب محور المقاومة.

وأكد أبناء حجة الاستعداد لأي طارئ أو تطور يستدعي المشاركة المباشرة في خوض معركة الجهاد المقدس مع أبناء الشعب والمقاومة الفلسطيني لمواجهة قطعان الاحتلال الصهيوني، وتقديم التضحيات والغالي والنفيس حتى طرد الاحتلال من الأراضي المحتلة.

وجدد بيان صادر عن المسيرات والوقفات إدانة واستنكار أبناء حجة للجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وحمّل أمريكا ودول الغرب كامل المسؤولية إزاء ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ومجازر يندى لها الجبين سكان قطاع غزة والمدن الفلسطينية المحتلة.

وأكد البيان على الموقف الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها .. لافتاً إلى أن الخيار الوحيد يتمثل في مواجهة العدو الصهيوني وأمريكا والدول الغربية الداعمة للكيان الغاصب.

ودعا أبناء حجة، الشعوب الحرة إلى الانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والنفير في وجه العدو الصهيوني وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة على شعوب العالم العربي والإسلامي.

وطالب البيان، شعوب الأمة إلى رفع شعار الحرية المناهض للسياسات الأمريكية الصهيونية ومقاطعة بضائع الدول الحليفة مع الأعداء كونها أسلحة مؤثرة.

وأعلن أبناء حجة إطلاق حملة شعبية لمساندة ونصرة الأقصى الشريف، ودعماً للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الغاصب.

مسيرات ووقفات غضب بمأرب استنفاراً وإسناداً للشعب والمقاومة الفلسطينية

خرج أبناء محافظة مأرب اليوم، في مسيرات ووقفات جماهيرية تحت شعار “التعبئة والاستنفار إسناداً للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة”.

وشهدت منطقة قانية في مديرية ماهلية مسيرة جماهيرية حاشدة رفع المشاركون فيها، العلم الفلسطيني، والشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني الأمريكي والمجازر الوحشية وحرب الإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء والمدنيين الفلسطينيين.

وأُقيمت وقفات غضب في مديريات مجزر وبدبدة ورحبة وجبل مراد وصرواح والجوبة وحريب القراميش والعبدية ومنطقة آل جناح في حريب، أعلن المشاركون خلالها النفير الشعبي والجاهزية للمشاركة الفعلية في خوض معركة الجهاد المقدس في فلسطين والاستعداد الكامل لتنفيذ أي خيارات تتخذها القيادة الثورية في نصرة الشعب الفلسطيني.

وأدانت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات، الجريمة البشعة التي ارتكبها العدو الصهيوني في مستشفى المعمداني وكافة الجرائم التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدة أن تلك المجازر تكشف حقيقة إجرام الصهيونية وأمريكا وعدائهم للإنسانية جمعاء.

وحيت البيانات العمليات البطولية للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني .. مشيدة بعمليات المقاومة الإسلامية في لبنان التي شكلت إسناداً للمقاومة في غزة، وردعاً للعدو الصهيوني.

وأكدت البيانات، مواصلة الصمود والثبات والتضحية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة .. داعية شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف صفاً واحداً مع أبناء فلسطين ودعمهم بالمال والرجال والسلاح.

وقفات غاضبة في عدد من مديريات ذمار تنديداً بمجازر الصهاينة في غزة

شهدت محافظة ذمار اليوم وقفات احتجاجية غاضبة استنكاراً وتنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

واستنكر المشاركون في الوقفات بمدينة ذمار ومناطق مدينة مشرافة بمديرية وصاب السافل وقرية ذي سحر بمديرية عنس ومنطقة زراجة بمديرية الحداء وقرية إحلال بمديرية ضوران آنس ومنطقة المشاحذة والسلين بمديرية المنار ومديرية عتمة، ووقفة للهيئة النسائية في مدينة معبر وأخرى في قرية رصابة بمديرية جهران، جريمة استهداف العدو الصهيوني لمستشفى المعمداني بقطاع غزة التي راح ضحيتها المئات جلهم أطفال ونساء.

ورددوا الهتافات والشعارات المنددة بالمجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني وصمت وتواطؤ المجتمع الدولي إزاء ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم وانتهاكات.

ودعوا شعوب وأحرار الأمة إلى وحدة الصف وتوحيد المواقف للتصدي للمخاطر التي تهدد الأمة وفي مقدمتها الجرائم الصهيونية بحق الشعب العربي الفلسطيني.

وباركوا عملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية وما حققته من انتصارات أربكت العدو الصهيوني وكشفت ضعفه وتخبطه.

وأكد أبناء ذمار الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والاستعداد لتقديم الغالي والنفيس دعماً المقاومة الفلسطيني الباسلة بالمال والرجال والسلاح حتى تحرير أرضه واستعادة حقوقه المغتصبة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستهجنوا مواقف بعض الأنظمة العميلة التي كانت سارعت للتطبيع مع الكيان الصهيوني وتقف صامتة متفرجة إزاء ما يُرتكب من مجازر بشعة وما يقابلها من أعمال تهجير لأبناء فلسطين ومواصلة الاستيلاء على الأرض الفلسطينية والمقدسات.

ودعوا الأنظمة المطبعة إلى تصحيح مواقفها والعودة إلى الصف العربي والإسلامي ومناصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وطالب المشاركون في الوقفات، شعوب الأمة وأحرار العالم إلى نصرة الشعب الفلسطيني ومناصرة المقاومة الباسلة والضغط على الأنظمة لإيقاف الصلف الصهيوني .. مؤكدين استعدادهم بذل الأرواح رخيصة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وحثوا على فتح المطارات والحدود لتلتئم الشعوب الحرة مع المقاومة الفلسطينية لإيقاف الصلف والغطرسة الصهيوني وتطهير الأرض من رجس الصهاينة.

مسيرتا غضب في جبل الشرق ووصاب السافل تنديدا بمجازر الكيان الصهيوني بغزة

خرج أبناء مناطق “مدينة الشرق بمديرية جبل الشرق، والأحد بمديرية وصاب السافل” في مسيرتي غضب، استنكارا وتنديدا بالجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، والتي كان آخرها مجزرة مستشفى المعمداني بقطاع غزة.

وبارك المشاركون في المسيرتين عملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية وما حققته من نتائج ميدانية أربكت قوات الاحتلال.

وأكدوا وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني والاستعداد للتضحية من أجل تحرير الأرض الفلسطينية ودعم المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال والعتاد.

وجددوا في بياني المسيرتين، التأييد المطلق لكافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في إطار التنسيق مع محور المقاومة للإسهام في ردع الكيان الغاصب واسناد المقاومة الفلسطينية.

ودعوا الشعوب العربية والإسلامية، إلى تبني مواقف عملية لردع العدو الصهيوني، وكذا المنافذ أمام المجاهدين لمشاركة إخوانهم الفلسطينيين المعركة مع أعداء الأمة.

وحمل البيانان الأنظمة المطبعة والصامتة والمجتمع الدولي، كامل المسؤولية عن الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

ونددا بصمت المجتمع الدولي إزاء ما يرتكب من مجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.. مطالبين المجتمع الدولي بموقف حازم تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من حرب إبادة وتدمير للمنازل والمساجد والكنائس والمستشفيات ومنع دخول المساعدات الإنسانية.

المحويت.. مسيرات ووقفات تنديداً بجرائم العدو الصهيوني ودعماً للمقاومة الفلسطينية

 

شهدت محافظة المحويت اليوم، مسيرات ووقفات احتجاجية للتنديد بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وأعلن المشاركون في المسيرات والوقفات التي أقيمت في مديريات الرجم وحفاش وملحان، وعزل الوسط بجبل المحويت والشرقي والدواعر بمدينة المحويت، النفير العام نصرة للشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.

وجددوا التأكيد على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين التي بدأت في السابع من أكتوبر.

ورددوا الشعارات المعبرة عن التأييد لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية لدعم ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وأشادوا بتضحيات أبطال المقاومة واستبسالهم في الدفاع عن الأرض والعرض وما يسطرونه من ملاحم بطولية كشفت هشاشة جيش العدو الصهيوني.

وأعلن المشاركون في المسيرات والوقفات الاستنفار لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال والرجال.

وقفة للهيئة النسائية في محافظة صنعاء دعمًا و تضامنا مع الشعب الفلسطيني

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة  بمحافظة صنعاء، اليوم ، وقفة تأييد ومباركة للانتصارات الفلسطينية في معركة طوفان الأقصى، وتنديدا بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الأبرياء في قطاع غزة.

ورفعت المشاركات في الوقفة التي أقيمت في مديرية صنعاء الجديدة، الأعلام الفلسطينية واليمنية،  ورددن الهتافات المعبرة عن ثبات موقفهم الرافض لغطرسة وصلف العدو الصهيوني ومن خلفه أمريكا وبريطانيا وفرنسا.

وأشرن إلى ان عملية طوفان الأقصى المباركة أعادت للشعوب العربية والإسلامية الأمل في إستعادة المقدسات الإسلامية، وكل الأراضي الفلسطينية،  وفوق ذلك عزة وكرامة الأمة.

وبارك بيان صادر عن الوقفة ، العملية النوعية الواسعة التي يخوضها أبطال المقاومة ضد الكيان الصهيوني، داعيا إلى استنهاض الأمة والعمل على تحريك المجتمع الإسلامي  لدعم مشروع المقاومة، لاستكمال مشروعها في استعادة حقها المغتصب.

وأكد، مواصلة الصمود والثبات والتضحية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة أراضية المحتلة.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية، إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين، وحقن دماء الأبرياء من النساء والأطفال والشيوخ.

مسيرة جماهيرية غاضبة بعمران دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني

شهدت محافظة عمران اليوم، مسيرة جماهيرية غاضبة إسنادا ودعما للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تعد الأكبر في المحافظة الأعلام اليمنية والفلسطينية والشعارات والهتافات المنددة بالمجازر وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني وآخرها جريمة مستشفى المعمداني التي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

وفي المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ومسؤول التعبئة بالمحافظة سجاد حمزة، ووكيل المحافظة حسن الأشقص ومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية، جددت الجماهير تفويض قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الإجراءات المناسبة لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني.

وأدانت كلمة المسيرة التي ألقاها العلامة عبدالواسع المؤيد، جريمة الإبادة الجماعية التي ارتكبها العدو الصهيوني بمستشفى المعمداني بغزة وغيرها من الجرائم الصهيونية في غزة والأراضي المحتلة.

وأكد أن القضية الفلسطينية كانت ولاتزال القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني وخصوصا منذ انطلاق المسيرة القرآنية وإطلاق الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي شعار الصرخة في وجه المستكبرين.

ودعا كل المتخاذلين من الأنظمة والزعماء إلى الخروج عن صمتهم واتخاذ مواقف شجاعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وإبادة جماعية.

وأكد أن الشعب اليمني يقف بقوة إلى جانب حركات المقاومة والشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني والشيطان الأكبر أمريكا والغرب.

وأدان بيان صادر عن المسيرة بشدة كل الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، محملا أمريكا والغرب كامل المسؤولية عن هذه الجرائم.

وجدد التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها.. مؤكدا أن الخيار الوحيد والصحيح في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه هو استمرار الجهاد والمقاومة.

ودعا شعوب الأمة إلى الانتصار للشعب الفلسطيني وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحرك ضد الأمة، والعمل على مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كأسلحة مؤثرة على الأعداء.

وأعلن البيان عن بدء حملة شعبية وطنية عامة لدعم الشعب الفلسطيني والمقاومة على كل المستويات.

وقفات في مديرية السبعين إسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية

نظم أبناء مديرية السبعين في أمانة العاصمة اليو ،  وقفات احتجاجية؛ تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، ودعما وإسنادا للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ورفع المشاركون في الوقفات الأعلام الفلسطينية والشعارات المؤكدة على الدعم الكامل للشعب الفلسطيني، وإسناد صمود المجاهدين في قطاع غزة وفلسطين بالمال والرجال لمواجهة صلف العدو الصهيوني الأمريكي، وتحرير كافة الأراضي المحتلة والمقدسات.

وأعلنوا استعداد أبناء مديرية السبعين وجاهزيتهم التامة لأي قرارات يتخذها قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لمساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية والمشاركة في معركة الجهاد المقدس لتحرير كل أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

واستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات بأشد العبارات استمرار المجازر الصهيونية – الأمريكية الإرهابية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، وما يقوم به الكيان الغاصب من جرائم ضد الإنسانية أمام مرأى ومسمع العالم.

ونددت بصمت وتواطؤ المجتمع الدولي وبعض الأنظمة المطبعة والعميلة، إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وحرب إبادة جماعية، واستهداف الأحياء السكنية والمستشفيات والكنائس والمساجد والمخيمات.

مسيرة ووقفة غاضبة بمديرية حفاش في المحويت تنديدا بجرائم العدو الصهيوني

 

شهدت مديرية حفاش بمركز الصفقين بمحافظة المحويت اليوم مسيرة ووقفة حاشدة دعما ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة.

وردد المشاركون الشعارات المعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ضد ما يتعرض له من عدوان صهيوني وحشي.

واستنكروا المواقف المخزية لدول التطبيع والصمت الدولي إزاء العدوان وحرب الإبادة التي يقوم بها كيان العدو بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدوا أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية.. لافتين إلى أن عملية “طوفان الأقصى” كشفت هشاشة الكيان الصهيوني وترسانته العسكرية التي تهاوت أمام صمود وبسالة المقاومة الفلسطينية.

ودعا بيان صادر عن المسيرة أحرار الأمة العربية والإسلامية كافة إلى مؤازرة المقاومة الفلسطينية ودعمها بالمال والسلاح والمواقف الجادة بما يمكنها من دحر الاحتلال واستعادة الأراضي المحتلة.

وحمل البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المسؤولية عن حماية الشعب الفلسطيني الذي يخوض معركته في استعادة أرضه وحقوقه المسلوبة من الكيان الغاصب.

مسيرة ووقفة للهيئة النسائية في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني

 

شهدت محافظة عمران مسيرة ووقفة نسائية حاشدة؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني؛ وتنديدا بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق المدنيين في قطاع غزة.

ورفعت المشاركات في المسيرة والوقفة الأعلام الفلسطينية واليمنية، ورددن الهتافات المعبِّرة عن الإدانة والاستنكار للجرائم والاعتداءات الإسرائيلية بحق المستضعفين من النساء والأطفال والشيوخ والعزَّل في قطاع غزة.

وأكدن استمرار مواقفهن الثابتة ضد العدو الصهيوني وحلفائه وداعميه برئاسة أمريكا، التي تعد شريكا أساسيا لإسرائيل في ارتكاب المجازر، وآخرها مجزرة استهداف مستشفى المعمداني في قطاع غزة، التي راح ضحيتها أكثر من 500 شهيد؛ معظمهم من النساء والأطفال والشيوخ.

كما أكدن على تفويض قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والتوجّه بتوجيهاته الحكيمة، لدعم ومساندة المقاومة في غزة لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وأشادت المشاركات بالعمليات البطولية للمقاومين الأحرار في قطاع غزة لدحر الاحتلال من بلادهم.

وأكد البيان الصادر عن المسيرة والوقفة أهمية اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بردع المعتدي الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين.. منوها بضرورة توحيد الموقف للأمة العربية والإسلامية إزاء هذه الجرائم للعدو الصهيوني، وتوقيفه عنها، وردعه حتى ينصاع ويكف عدوانه واحتلاله لأرض ليست أرضه، ووطن ليس وطنه.

ودعا البيان أحرار العالم العربي والإسلامي وشعوب الأمة إلى تعزيز التضامن، وتقديم الدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته بالمال والسلاح، وتحريك المواقف باتجاه إيقاف الصلف الصهيوني، الذي تجاوز القوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.

 

 

يتبع ..

سبأ