السياسية:

 

 شهدت محافظات ومديريات اليمن فعاليات ومسيرات جماهرية ووقفات احتجاجية تأييدا لعملية طوفان الأقصى التي يقوم بها رجال المقاومة الفلسطينية ضد جيش العدو الصهيوني الغاصب.

حيث نفذت قوات الدعم والإسناد اليوم مسيراً لوحداتها تضامناً مع الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من جرائم وانتهاكات من قبل العدو الصهيوني الغاصب، وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية.

وانطلق المُسّير الذي شاركت فيه الكتيبتان الرابعة والخامسة قوامه ألف من وحدات قوات الدعم والإسناد، من مديرية نهم وصولاً إلى محافظة الجوف، قطع مسافة 100 كيلو متر.

وعبر المشاركون في المسير، عن تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني واستعدادهم المشاركة إلى جانب المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني، ودحره من الأراضي المحتلة، وتحرير فلسطين من رجس الصهاينة الغاصبين.

وأشاروا إلى أن العدو الصهيوني، بارتكابه للمجازر المروعة والجرائم الشنيعة بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة، كتب على نفسه النهاية والزوال وسقط سقوطاً مدوياً بدماء المدنيين والأطفال والنساء.

وأكدت وحدات قوات الدعم والإسناد، الجهوزية الكاملة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في أي خيارات يتم اتخاذها بشأن القضية الفلسطينية.

وقفة ومسيرة بمحافظة تعز تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بقطاع غزة

شهدت محافظة تعز اليوم في مفرق ماوية وقفة احتجاجية ومسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

واستنكر المشاركون في الوقفة والمسيرة، مجزرة العدو الصهيوني بقصف مستشفى المعمداني بقطاع غزة التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والشيوخ والمرضى والنازحين والطواقم الطبية.

ورددوا الشعارات المنددة والهتافات المعادية للعدو الصهيوني الغاصب وما يرتكبه من انتهاكات وجرائم يندى لها الجبين بحق أطفال وشيوخ ونساء فلسطين.

وفي الوقفة والمسيرة التي شارك فيها عدد من مسؤولي السلطة المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية، أشاد الناشط الثقافي عارف الجنيد بعملية ” طوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

واعتبر العملية خطوة متقدمة، كسرت شوكة العدو وأذلت غطرسته وصلفه، مبيناً أن المجازر الصهيونية بحق المدنيين في فلسطين، نتيجة هستيريا قيادة وجيش العدو الصهيوني، إزاء الضربة القاصمة التي تلقاها من قبل أبطال المقاومة الفلسطينية.

ودعا الجنيد، الشعوب العربية وأحرار العالم إلى التحرك الشعبي للضغط على الحكومات لإيقاف نزف الدم الفلسطيني والضغط على الأمم المتحدة ومحكمة الجنايات الدولية لتقديم قيادات العدو المتغطرس والمتحالفين معه للمحاكمة العادلة.

وأدان بيان صادر عن الوقفة والمسيرة تلاه مدير مكتب الشباب والرياضة سعيد السنافي، المجزرة الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيونية المدعوم أمريكياً باستهداف مستشفى المعمداني بقطاع غزة وراح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والعجزة.

واعتبر مجازر الكيان الغاصب، جريمة حرب ضد الإنسانية وإبادة جماعية تكشف حقد العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني .. محملاً أمريكا المسؤولية تجاه تلك الجرائم التي ترتكبها إسرائيل على مرأى ومسمع العالم أجمع.

وأعلن بيان الوقفة والمسيرة النفير الشعبي العام والجاهزية للمشاركة الفعلية في معركة الجهاد المقدس في فلسطين والاستعداد الكامل لتنفيذ أي خيارات تتخذها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني.

ودعا البيان الأمة العربية والاسلامية إلى التحرك الفاعل لنصرة الفلسطينين .. مشيداً بصمود المقاومة الفلسطينية وعملياتها في مواجهة العدوان الصهيوني الغاصب.

وقفة احتجاجية في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بغزة

نظم أبناء مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء اليوم، وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وبارك المشاركون في الوقفة عملية “طوفان الأقصى”، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني..مؤكدين موقف الشعب اليمني الثابت والدعم للمقاومة الفلسطينية ضد الكيان الغاصب.

وأشاروا إلى أن الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني الصامد وآخرها مجزرة مستشفى المعمداني التي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى، كانت بدعم أمريكي و في ظل صمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية.

من جانبهما أشار مدير مديرية ذي ناعم مراد الريامي ، و أمين عام المجلس المحلي الخضر المشرقي إلى المسؤوليات الملقاة على عاتق الشعوب العربية والإسلامية في ظل ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي.

وأكدا استعداد أبناء وقبائل المديرية التحرك في سبيل الله إلى جانب أبطال المقاومة الفلسطينية لمواجهة الصلف الصهيوني الغاصب .

واستنكر بيان صادر عن الوقفة، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري للمدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

واعتبر تخاذل بعض الأنظمة العربية والإسلامية عن دعم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب خيانة للأمة ومقدساتها، داعياً إلى مساندة المقاومة الفلسطينية والضغط باتجاه إيقاف العدوان الصهيوني الوحشي ورفع الحصار .

مسيرة حاشدة بصعدة تنديداً بمجزرة العدو الإسرائيلي في مستشفى المعمداني

شهدت محافظة صعدة اليوم، مسيرة جماهيرية غاضبة تنديداً بالجرائم الإسرائيلية الأمريكية في غزة بفلسطين.

ورفع المشاركون في المسيرة بمشاركة قيادات السلطة المحلية والعلماء هتافات الغضب المنددة بمجازر العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض، بالخروج المشرف لأبناء محافظة صعدة تأييداً ومباركة لعملية طوفان الأقصى وتضامنا مع فلسطين، وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأدان المجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني بغطاء ومساندة أمريكية في مستشفى المعمداني في غزة والتي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى معظمهم نساء وأطفال.

وأضاف:” نقول للمطبعين إذا لم تقفوا موقفاً مشرفا في هذهِ المرحلة فمتى ستظهرون كزعماء مسلمين، ومتى ستكونون عند حسن ظن شعوبكم؟”

وأشار المحافظ عوض إلى تخبط وفشل العدو الصهيوني ما دفعه إلى استهداف المستشفيات والمساجد وبشكل همجي.. مؤكداً أن العدو سيدفع الثمن غاليا بارتكابه تلك الجرائم.

ودعا إلى دعم المقاومة الفلسطينية والتبرع بالمال والسلاح لدعم المجاهدين في فلسطين.

وأدان بيان المسيرة الجماهيرية الذي تلاه مدير مكتب حقوق الإنسان يحيى الخطيب، المجزرة الإسرائيلية الأمريكية في مستشفى المعمداني.. مؤكداً أنها جريمة حرب ضد الإنسانية تكشف الوجه الإجرامي لهذا العدو الغاصب.

وحمل أمريكا كامل المسؤولية تجاه ما ترتكبه ربيبتها إسرائيل من مجازر وحشية بحق الشعب الفلسطيني.

وأعلن البيان النفير الشعبي والجاهزية للمشاركة الفعلية في القتال في فلسطين والاستعداد الكامل لتنفيذ أي خيارات تراها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني.

ودعا شعوب الأمة العربية والإسلامية قاطبة إلى التحرك وأن تصنع طوفانا إسلاميا رافدا لطوفان الأقصى حتى اجتثاث الكيان الصهيوني من جسد الأمة.

وحيا بيان المسيرة حركات الجهاد والمقاومة الفلسطينية على عملياتها البطولية في مواجهة العدو الصهيوني.. مشيداً بعمليات المقاومة الإسلامية في لبنان والتي شكلت إسناداً للمقاومة في غزة.

جامعة الضالع تنفذ وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بغزة

نظمت جامعة الضالع اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

واستنكر المشاركون في الوقفة ، استهداف العدو الصهيوني لمستشفى المعمداني الأهلي في قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد المئات من المواطنين والكوادر الطبية والمرضى والنازحين.

وأكد بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها قيادة ومنتسبو وطلاب الجامعة أن العدو الصهيوني لم يكن ليتجرأ على ارتكاب الجرائم والانتهاكات لولا الدعم الأمريكي والتواطؤ الدولي وبعض الأنظمة العربية المطبعة والعميلة.

وأشار إلى أن اقدام العدو الصهيوني على ارتكاب هذه المجزرة الشنيعة، يكشف للعالم المنحاز مدى فظاعة جرائمه ضد الإنسانية وما وصل إليه في انتهاك المبادئ الدينية والقيم الإنسانية والقوانين والأعراف الدولية.

وطالب البيان الشعوب العربية والاسلامية إلى التحرك العملي لمناهضة مواقف ومشاريع التطبيع ونصرة الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة في فلسطين ولبنان لمواجهة العدو الصهيوني حتى تحقيق النصر الكامل.

وأيد المشاركون في الوقفة ما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بشأن عملية “طوفان الاقصى”، مؤكدين جاهزيتهم لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.

حجة .. كلية المنار تندد بجرائم الكيان الصهيوني في غزة

نددت عمادة وكوادر وطلاب كلية المنار في محافظة حجة، بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة.

واستنكروا في وقفة تضامنية اليوم مع الشعب الفلسطيني، المواقف المخزية للأنظمة العملية تجاه جرائم الكيان الغاصب وآخرها مجزرة استهداف المستشفى المعمداني والتي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

وفي الوقفة التي شارك فيها مدير مكتب التعليم الفني الدكتور عبدالله عضابي، أشار مسجل كلية المنار محمد الحداد، إلى أن صمت الزعماء العرب هو من شجع الصهاينة على التمادي في ارتكاب المزيد من الجرائم المدنيين في غزة.

وأدان بيان صادر عن الوقفة الجرائم التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق الشعب الفلسطيني والمواقف المخزية للمطبعين والأمم المتحدة ومجلس الأمن.. مؤكدا أن تضحيات الشهداء ستتحول الى براكين تجتث الكيان الغاصب من الأراضي المقدسة.

وأشار إلى أن مجازر العدو في غزة كشفت زيف الشعارات التي يتشدق بها الغرب حول حقوق الإنسان.. مؤكدا على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وتطهير الأراضي المقدسة من دنس الصهاينة.

وقفة لفرع هيئة رعاية أسر الشهداء بحجة تنديداً بمجازر العدو الصهيوني

نظم فرع هيئة رعاية أسر الشهداء في محافظة حجة اليوم وقفة تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني الغاصب في غزة.

واستنكر المشاركون في الوقفة صمت وتواطؤ المجتمع الدولي والأمم المتحدة إزاء مجازر العدو الصهيوني والتي كان آخرها مجزرة استهداف المستشفى الأهلي المعمداني التي راح ضحيتها مئات الشهداء جلهم نساء وأطفال.

واكدوا الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الاحتلال الصهيوني والاستعداد الكامل لأي طارئ او تطور يستدعي المواجهة المباشرة مع الصهاينة.

واكد بيان صادر عن الوقفة تلاه مدير فرع الهيئة بالمحافظة مطهر صفي الدين أن الجرائم المروعة بحق الفلسطينيين لن تنال من إرادة وعزيمة المقاومين بل ستزيد هم اصرارا على مواصلة النضال حتى دحر العدو وتطهير الأراضي المقدسة من دنس المحتلين.

ودعا كافة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى مساندة الاشقاء في غزة بكل الإمكانات المتاحة وتقديم كل جوانب الدعم والوقوف إلى جانب المقاومة الباسلة في معركة تحرير الأراضي المقدسة.

مسيرة غضب في ريمة تنديدا بجريمة استهداف مستشفى المعمداني في غزة

شهدت مدينة الجبين محافظة ريمة ، اليوم، مسيرة غضب تنديدا بجريمة العدو الصهيوني الوحشية التي استهدفت المستشفى المعمداني في قطاع غزة ، والتي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

وهتف المشاركون في المسيرة بمشاركة وكيل المحافظة، فهد الحارسي، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة، محمد النهاري، وقيادات رسمية وشعبية ، الشعارات الداعمة و المتضامنة مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ، والرفض القاطع لجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين.

وعبّر المشاركون، عن إدانتهم واستنكارهم الشديد للمواقف المخزية والمتخاذلة للأنظمة العربية والإسلامية المطبعة مع العدو الإسرائيلي وصمتها العار إزاء ما يرتكبه من مجازر مروعة وحرب جماعية بقتل الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة.

وأكد أبناء ريمة تأييدهم الكامل لعملية ” طوفان الأقصى ” التي تمثل صفعة للعدو الإسرائيلي وكشفت ضعفه وفشله أمام كتائب القسام، واستبسال أبطال المقاومة.. معلنين الجهوزية والنفير العام لمساندة أبطال المقاومة في الدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات الإسلامية.

وحمل بيان صادر عن المسيرة، مجلس الأمن والمجتمع الدولي مسئولية تمادي الكيان الغاصب في ارتكاب الجرائم التي يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والشعب الفلسطيني بشكل عام .

واعتبر مجزرة مستشفى المعمداني جريمة حرب مكتملة الأركان تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين ، وتحدي واضح لكل المبادئ والمواثيق والقوانين الدولية .

ودعا البيان زعماء وحكام المسلمين من العرب الصامتين والمتواطئين، إلى الخروج من حالة الذل والهوان واتخاذ موقف حازم ازاء الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الفلسطينيين الأبرياء في غزة.

وأكد البيان دور الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم ، في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة ودعمها بالسلاح والرجال المقاتلين ، إزاء ما يتعرض له من حرب إبادة من قبل العدو الصهيوني ،حتى تحرير أرض فلسطين وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وقفة في كلية تربية زبيد تنديدا بجريمة العدوان الصهيوني في مستشفى المعمداني بغزة

نُظمت في كلية التربية بمديرية زبيد محافظة الحديدة، اليوم، وقفة احتجاجية، تنديدا بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة وآخرها مجزرة استهداف مستشفى المعمداني.

ورفع المشاركون في الوقفة التي تقدمها عضو مجلس النواب ،منصور واصل، ووكيل المحافظة المساعد لشئون المديريات الجنوبية، مطهر الهادي، الأعلام الفلسطينية مرددين شعارات الغضب وهتافات الاستنكار تجاه ما يتعرض له الفلسطينيون في غزة من جرائم يندى لها الجبين.

وعبروا عن تأييدهم لخيارات فصائل المقاومة الفلسطينية عبر عملية طوفان الأقصى للرد على جرائم ومجازر كيان العدو الاسرائيلي للدفاع عن النفس والمضي في مسار النضال والكفاح المقدس لتحرير الأراضي الفلسطينية المغتصبة.

وخلال الوقفة ،التي شارك فيها مديرا مديريتي زبيد وبيت الفقية وقيادات أمنية وطلاب وطالبات الكلية وأعضاء هيئة التدريس، أكد عميد كلية العلوم والادارة بمديرية زبيد الدكتور أحمد غالب الشريف، أن أنظمة الشعوب العربية تقف اليوم في مفترق طرق لتحديد مواقفها الضبابية تجاه القضية الفلسطينية.

واعتبر ما يتعرض له المدنيون في قطاع غزة من جرائم إبادة جماعية وسط مرأى ومسمع المجتمع الدولي، وفي مقدمته مجلس الأمن والأمم المتحدة المنحازين على مر التأريخ للمشاريع الاستعمارية، عار كبير على كل الأنظمة والدول والمنظمات التي تتشدق باسم حقوق الانسان.

ودعا بيان صادر عن الوقفة، أحرار الشعوب العربية والإسلامية إلى تنظيم المسيرات و الاحتجاجات و الضغط على حكوماتهم للتحرك لنصرة الشعب الفلسطيني و حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان لمواجهة العدو الصهيوني والانتصار للشعب الفلسطيني ومقدسات الإسلام.

مسيرة لقيادات ومنتسبي جامعة الرازي تنديدا بمجزرة العدو الصهيوني في مستشفى المعمداني بقطاع غزة

نظمت قيادات ومنتسبو جامعة الرازي وملتقى الطالب الجامعي ،اليوم، مسيرة غاضبة تنديدا بالجرائم الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني، وآخرها استهداف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة، والذي أدى إلى استشهاد وجرح المئات .

وجابت المسيرة، التي انطلقت من ساحة الجامعة، الشوارع المحيطة حاملين العلم الفلسطيني ومرددين هتافات وشعارات منددة بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين من سكان غزة في ظل تواطؤ وصمت دولي وخذلان عربي .

واستنكر المشاركون في البيان، الذي تلاه مسجل عام الجامعة الدكتور أحمد جمال الدين، الجريمة المروعة التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق الاطفال والنساء في المستشفى المعمداني بقطاع غزة، معتبراً ما قام به الصهاينة دليلًا صارخًا على وحشية وهمجية الاحتلال و جريمة حرب مكتملة الأركان يجب محاسبة مرتكبيها.

وطالب المشاركون من المجتمع الدولي تحمل مسؤوليته الإنسانية والأخلاقية تجاه هذا الفعل الإجرامي، ومن الحكومات العربية القيام بواجبها الديني والقومي لحماية أخواننا الفلسطينيين، والوقوف الجاد والمسؤول مع قوى المقاومة.

جمعية حماية المستهلك تدين الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني

أدانت الجمعية اليمنية لحماية المستهلك الجرائم والمجازر الوحشية التي ترتكب من قبل الكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني بما فيها الجريمة الكبرى التي ارتكبها العدو الصهيوني بقصف مستشفى المعمداني و راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والطواقم الطبية والمرضى والنازحين.

وعبّرت الجمعية،في بيان صادر عنها اليوم، عن استنكارها الشديد لجرائم الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بأبشع الصور و معها الحصار ومنع دخول الغذاء والماء والوقود والادوية والمستلزمات الطبية للمستشفيات التي تعاني من نقص شديد بسبب الحصار واستهداف طواقم الإسعاف.

ودعا البيان، المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والمنظمات الحقوقية والدولية ومنظمات المجتمع المدني في كافة دول العالم إلى تحمل المسؤولية القانونية والأخلاقية والإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني والعمل على إيقاف هذا العدوان وفك الحصار وإدخال الغذاء والدواء والماء والوقود والكهرباء إلى قطاع غزة.

وأكدت الجمعية التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني إزاء الانتهاكات التي يتعرض لها من قبل العدو المحتل .

وقفة لمؤسسة وهيئة رعاية أسر الشهداء بالحديدة تنديدا بمجازر العدو الصهيوني

نظم فرعا الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومؤسسة الشهداء بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة.

وخلال الوقفة التي تقدمها المحافظ محمد قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري وعدد من الوكلاء، استنكر المشاركون التصعيد الذي يمارسه العدو الصهيوني في غزة بحرب ممنهجة ودعم أمريكي وغربي مباشر لارتكاب المزيد من الجرائم

وأكدوا أن الولايات المتحدة الأمريكية تتحمل كامل المسؤولية عما يتعرض له أهالي قطاع غزة العزل من جرائم وحشية بآلة حرب الكيان الصهيوني المدعوم امريكيا، مستنكرين استمرار الصمت العربي تجاه هول المجازر بقطاع غزة.

وفي الوقفة أكد المحافظ قحيم، أن عملية “طوفان الأقصى” أربكت العدو الصهيوني وفضحت مزاعم ادعاءات القوة والجيش الذي لا يقهر أمام إرادة المقاومة الفلسطينية التي تخوض معركة مقدسة لنيل حقوق الشعب الفلسطيني وتحرير أرض فلسطين المحتلة.

من جانبه دعا الوكيل البشري، الدول التي تهافتت لإعلان التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي، إلى العودة الى جادة الصواب والمبادرة لدعم قضية فلسطين قولا وعملا واتخاذ مواقف شجاعة لسحب سفرائها وإغلاق سفارات العدو والتحرك لدعم المقاومة الفلسطينية.

فيما طالب مدير فرع الهيئة بالمحافظة علي الشعثمي، أحرار الشعوب العربية الى التضامن الواسع والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض للإبادة الجماعية والتهجير القسري.

وأكد بيان الوقفة، أن انحياز المجتمع الدولي مع العدو الصهيوني يكشف بجلاء زيف ادعاءاته وشعاراته المتعلقة بحماية حقوق الإنسان والدفاع عن حق الشعوب في الاستقلال، منددا بجرائم ومجازر العدوان الصهيوني في قطاع غزة.

وأعلن البيان التأييد لحركات المقاومة الفلسطينية في تنفيذ عملياتها البطولية لمواجهة العدوان الصهيوني، داعيا حكام العرب الى الخروج من الصمت والتحرك لتأييد ودعم عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان وغزة لردع العدو المحتل.

وقفة بصنعاء تنديداً بجرائم العدو الصهيوني وقصفه مستشفى المعمداني في غزة

نظم مستشفى المؤيد الحديث اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بقصف العدو الصهيوني لمستشفى المعمداني في قطاع غزة الذي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى والطواقم الطبية والمرضى والنازحين.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير المستشفى إسماعيل المؤيد والطواقم الطبية والفنية والإدارية بالمستشفى، ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحرب إبادة جماعية يندى لها جبين الإنسانية وكان أفظعها مجزرة مستشفى المعمداني.

وأعلن بيان صادر عن الوقفة التأييد للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في تنفيذ عملية “طوفان الأقصى” في عمق العدو الصهيوني، معبراً عن التأييد الكامل لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني في معركته المقدسة ضد الكيان الغاصب.

واعتبر استهداف العدو الصهيوني لمستشفى المعمداني، وما ارتكبه من مجازر شنيعة بحق سكان قطاع غزة والأراضي المحتلة، ترقى إلى جرائم الحرب ضد الإنسانية وتتنافى مع القانون الدولي الإنساني والمواثيق والأعراف الإنسانية.

وأكد البيان، أن الشعب اليمني في مقدمة الشعوب لنصرة القضية والشعب الفلسطيني، وسيظلون أهل الحكمة والإيمان وأولوا البأس الشديد يناصرون قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الأولى والمركزية “فلسطين”.

وقفة احتجاجية بمستشفى الجمهوري بصعدة تنديداً بمجازر العدو الصهيوني بغزة

نظمت هيئة المستشفى الجمهوري بصعدة وقفة تضامنية دعماً لصمود غزة وإسنادا لعملية طوفان الأقصى وإدانة لتمادي العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني ومنها مجزرة مستشفى المعمداني بغزة.

وصدر عن الوقفة بيان تلاه رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور اسماعيل الورفي، الذي طالب الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك والوقوف إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية في تحرير الأراضي الفلسطينية والتصدي لمشاريع التطبيع مع العدو الصهيوني.

وحمل البيان المجتمع الدولي المسؤولية فيما يتعرض له المدنيين في قطاع غزة من جرائم وحشية، مطالبين الأمم المتحدة ومجلس الأمن الاضطلاع بمسؤولياتهم في مساندة الشعب الفلسطيني لاستعادة حقوقه المسلوبة ووضع حد لانتهاكات العدو الصهيوني وجرائمه التي تزعزع الأمن والاستقرار في المنطقة.

وجدد البيان تضامن الشعب اليمني ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني وحقه المشروع في الدفاع والنضال لتحرير أراضيه من الاحتلال الغاصب وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفوض المشاركون في الوقفة قائد الثورة السيد القائد عبدالملك الحوثي في اتخاذ الخيارات التي تتناسب مع المرحلة في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وقفة للقطاع الصحي في مديرية الصافية بأمانة العاصمة دعماً لغزة وتنديدا بالمجازر الصهيونية

نظم القطاع الصحي بمديرية الصافية في أمانة العاصمة اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني التي يرتكبها بحق الأطفال والنساء وآخرها استهداف مستشفى المعمداني بغزة.

وأدان المشاركون في الوقفة، بأشد العبارات مجازر العدو الصهيوني الأمريكي وما يقوم به من جرائم حرب إبادة جماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة، بصمت وتواطؤ المجتمع الدولي.

واستنكروا المجزرة المروعة التي ارتكبها الكيان الصهيوني باستهداف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة وراح ضحيتها المئات من الأطفال والكوادر الطبية والنازحين.

وأكد بيان صادر عن الوقفة بحضور مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور نبيل الوجيه وعدد من كوادر المراكز الصحية، دعمهم ووقوفهم الكامل إلى جانب الشعب الفلسطيني وتعزيز صمود القطاع الصحي بقطاع غزة لمواجهة الغطرسة الصهيونية الإرهابية.

واستهجن البيان، تواصل جرائم العدو الصهيوني واستهدافه للمستشفيات والأحياء السكنية وقتل الطواقم الطبية والإسعافية والأطفال والنساء والمدنيين بقطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

مسيرة بمديرية السوادية في البيضاء تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في غزة

شهدت مديرية السوادية بمحافظة البيضاء اليوم مسيرة غاضبة تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وآخرها استهداف المستشفى المعمداني في قطاع غزة.

وردد المشاركون في المسيرة من ابناء مديريات السوادية، والملاجم، والطفه، ونعمان، وردمان، وناطع، والوهبية، الهتافات المنددة بالعدوان الصهيوني الأمريكي على غزة واستهداف المدنيين.. مؤكدين تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ضد المحتل الغاصب.

وبارك المشاركون في المسيرة عملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني.

وأدان بيان صادر عن المسيرة استهداف الكيان الصهيوني لمستشفى المعمداني ما أدى إلى سقوط المئات من الشهداء والجرحى جلهم من النساء والأطفال في جريمة حرب مكتملة الأركان.

وأكد موقف الشعب اليمني الثابت في دعم المقاومة الفلسطينية، ومواجهة العدو المحتل.. محملا الولايات المتحدة، المسؤولية الكاملة عن جرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق الفلسطينيين.

وقفة في مديرية الزيدية بالحديدة تنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة

نظم أبناء مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالمجازر المروعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين وآخرها استهداف مستشفى المعمداني بغزة.

وفي الوقفة التي تقدمها وكيل المحافظة المساعد لشئون المديريات الشمالية غالب حمزة وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، ردد المشاركون شعارات الغضب والتنديد بالمواقف العربية المخزية.. محملين المجتمع الدولي المسؤولية فيما يتعرض له المدنيين في قطاع غزة من جرائم وحشية.

وطالبوا باتخاذ مواقف داعمة لوحدة الصف العربي والإسلامي في مواجهة العدو المشترك للأمة الإسلامية، وترسيخ الوعي بمفهوم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني وتحرير فلسطين.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة الصمت الدولي والانحياز الواضح مع العدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع المجازر بحق المدنيين الفلسطينيين ويفرض حصارا شاملا على قطاع غزة.

واعتبر البيان الدعم الأمريكي والغربي اللا محدود للكيان الصهيوني مشاركة علنية في قتل الأطفال والنساء والشيوخ.

ودعا الامة العربية والإسلامية لتوحيد الصف و دعم المقاومة الفلسطينية ومعركتها في طريق التحرير والدفاع عن الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وقفة لأبناء مديرية صرواح بمأرب تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في غزة

نظم أبناء مديرية صرواح بمحافظة مأرب اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بجريمة العدو الصهيوني الوحشية التي استهدفت المستشفى المعمداني في قطاع غزة ، وراح ضحيتها المئات من الشهداء.

وردد المشاركون في الوقفة الهتافات الداعمة و المتضامنة مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ، والمستنكرة لمجازر الكيان الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة.

وأكد أبناء المديرية تأييدهم الكامل لعملية ” طوفان الأقصى ” التي مثلت صفعة للعدو الإسرائيلي وكشفت ضعفه أمام أبطال المقاومة الفلسطينية.. معلنين الجهوزية والنفير العام لمساندة الشعب الفلسطيني في الدفاع عن الأرض والمقدسات الإسلامية.

واعتبر بيان صادر عن الوقفة مجزرة مستشفى المعمداني جريمة حرب تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين ، وتحدي واضح لكل المبادئ والمواثيق والقوانين الدولية .

وحمل البيان، مجلس الأمن والمجتمع الدولي مسئولية تمادي الكيان الغاصب في ارتكاب الجرائم التي يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والشعب الفلسطيني بشكل عام .

وأكد على دور الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم ، في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة ودعمها بالسلاح والرجال المقاتلين ،حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وقفة للهيئة النسائية بصنعاء تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة

نظمّت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة صنعاء، اليوم، وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني، بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .

ورفعت المشاركات في الوقفة، التي أقيمت في مديرية صنعاء الجديدة، العلمين اليمني والفلسطيني، ورددن هتافات معبّرة عن الموقف اليمني الثابت مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والرافض لغطرسة الكيان الصهيوني وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

واستنكرت المشاركات الجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

واعتبرت جرائم العدو الصهيوني، إنتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان والمعاهدات والمواثيق الدولية، داعيةً أبطال المقاومة إلى مواصلة الصمود والنضال الرادع لغطرسة وصلف المحتل الصهيوني الغاصب.

ودعا بيان صادر عن الوقفة، حرائر العالم وشعوب الأمة إلى دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية لاستمرار الصمود ومواصلة عملياتها النوعية في الدفاع عن الأرض وتطهير المسجد الأقصى من دنس العدو الصهيوني.

وندد البيان بالصمت المخزي للأنظمة العربية والإسلامية والتخاذل في نصرة الشعب الفلسطيني، ونصرة الأقصى والمقدسات الإسلامية، داعيا إلى الوقوف صفا واحدا مع الشعب الفلسطيني وحقه في المقاومة حتى استرجاع كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

تنمية المرأة بصنعاء تنظم وقفات تنديدية بجرائم الكيان الصهيوني في غزة

نظمّت إدارة تنمية المرأة بمحافظة صنعاء اليوم، وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني، بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .

ورفعت المشاركات في الوقفات التي أقيمت في قرى صرفة والبورزان مديرية سنحان وبني بهلول وخدار مديرية بلاد الروس الأعلام  اليمنية والفلسطينية، ورددن الهتافات المعبرة عن ثبات الموقف اليمني مع الشعب الفلسطيني ، الرافض لغطرسة الكيان الصهيوني وجرائمه.

واستنكرن ، الجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحق المدنيين الأبرياء في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة عموما.

واعتبرن،  جرائم العدو الصهيوني، إنتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان والمعاهدات والمواثيق الدولية، داعيةً أبطال المقاومة إلى مواصلة الصمود والنضال الرادع غطرسة وصلف المحتل الصهيوني الغاصب.

ونددت البيانات الصادرة عن الوقفات ، بالصمت المخزي للأنظمة العربية والإسلامية والتخاذل في نصرة إخوانهم الفلسطينيين ،  داعية إلى الوقوف صفا واحدا لنصرة الأقصى والمقدسات الإسلامية، ودعم الشعب الفلسطيني حتى إستعادة كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما دعت البيانات ، نساء العالم وشعوب الأمة إلى دعم ومساندة المواقف المنددة بجرائم الكيان الغاصب، والعمل على وقفها حفظا لدماء الأبرياء من النساء والأطفال.

حجة.. وقفة في الشغادرة تنديداً بمجازر العدو الصهيوني

ندد أبناء عزل السوالمة والمسواح وبيت داهم في الشغادرة بمحافظة حجة بمجازر الكيان الصهيوني في غزة، ومنها جريمة مستشفى المعمداني، التي راح ضحيتها مئات الشهداء.

واعتبروا -في وقفة اليوم- المجازر المروعة بحق أبناء غزة جرائم حرب مكتملة الأركان.. مؤكدين التضامن مع الشعب الفلسطيني، والجهوزية للوقوف إلى جانب أبطال المقاومة الباسلة في مواجهة العدو الغاصب.

واستنكروا الموقف المعيب للدول التي تتشدق بحقوق الإنسان والمطبعة والعميلة مع أعداء الإسلام؛ جراء ما يرتكب من مجازر وحشية في غزة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، بمشاركة مدير المديرية، مهيوب سراع، الاستعداد لبذل الغالي والنفيس؛ دفاعاً عن الأراضي المقدسة، والمشاركة في دحر الصهاينة من كل شبر من أرض فلسطين.. مطالبين بفتح الحدود أمام المجاهدين.

ودعا البيان الأمة العربية والإسلامية إلى توحيد الصف ودعم المقاومة الفلسطينية ومعركتها للدفاع عن الشعب الفلسطيني وأراضيه ومقدساته.

مسيرات ووقفات في مديريات ريمة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة

نظم أبناء مديريات السلفية وكسمة ومزهر وبلاد الطعام في محافظة ريمة، اليوم، مسيرات حاشدة ووقفات غاضبة، تنديداً بالمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني في غزة، وآخرها استهداف المستشفى المعمداني.

وأدان المشاركون في المسيرات والوقفات، الجرائم الصهيونية والدعم الأمريكي والصمت الدولي والأممي المتواطئ مع الكيان الغاصب، إزاء ما يرتكبه من مجازر نكراء، وحرب إبادة بحق الشعب الفلسطيني.

ودعا المشاركون شعوب العالم إلى التحرك وإدانة المجزرة المروعة، التي ارتكبتها آلة القتل والإجرام الصهيونية بحق أطفال ونساء ومدنيين في غزة، مؤكدين أن التاريخ سيدون على صفحاته صمت وتواطؤ زعماء المسلمين والعرب، المطبعين مع الكيان الصهيوني.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات الغاضبة الدعم المطلق للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل غالٍ ونفيس لمواصلة عملية “طوفان الأقصى”، وتأييد ما تضمنه خطاب قائد الثورة من الجهوزية والوقوف مع الشعب الفلسطيني؛ إزاء ما يتعرض له من حرب إبادة من قِبل العدو الصهيوني.

وحمَلت البيانات مجلس الأمن والمجتمع الدولي مسؤولية تمادي الكيان الغاصب والمحتل في ارتكاب الجرائم بحق أبناء غزة، وعدم السماح بدخول المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني.

كما أكدت البيانات، أهمية استمرار المظاهرات الرسمية والشعبية والوقفات الغاضبة للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وإيصال صوت الشعب اليمني الحر إلى الرأي العالم العالمي؛ لإيقاف صلف ووحشية الكيان الصهيوني الإرهابي على غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

 البيضاء.. مسيرة في السوادية تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في غزة

شهدت مديرية السوادية في محافظة البيضاء مسيرة غاضبة؛ تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وآخرها استهداف المستشفى المعمداني في قطاع غزة.

وردد المشاركون من أبناء مديريات السوادية، والملاجم، والطفة، ونعمان، وردمان، وناطع، والوهبية، الشعارات والهتافات المنددة بالعدوان الصهيوني الأمريكي على غزة، واستهداف المدنيين.. مؤكدين تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ضد المحتل الغاصب.

وبارك المشاركون في المسيرة عملية “طوفان الأقصى”، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني.

وأدان بيان صادر عن المسيرة استهداف الكيان الصهيوني لمستشفى المعمداني ما أدى إلى سقوط المئات من الشهداء والجرحى جلهم من النساء والأطفال في جريمة حرب مكتملة الأركان.

وأكد موقف الشعب اليمني الثابت في دعم المقاومة الفلسطينية، ومواجهة العدو المحتل.. محملا أمريكا المسؤولية الكاملة عن جرائم الحرب، التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق الفلسطينيين.

شارك في المسيرة مديرو مديريات السوادية، ياسر السوادي، والملاجم، محمد عبدالقوي، وناطع، مروان الرقابي، ونعمان، ماهر العواضي، والوهبية، صادق الوهبي، وقيادات تنفيذية، وإشرافية وعلماء وشخصيات اجتماعية.

 وقفات احتجاجية في ذمار تنديدا بجرائم العدوان الصهيوني على غزة

نددت وقفات احتجاجية في محافظة ذمار، اليوم، بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وباركت الوقفات، التي نظمها صندوق النظافة  وهيئة مستشفى ذمار وفرعا المعهد العالي للعلوم الصحية والمعهد العالي لإعداد وتأهيل المعلمين في ذمار،  عملية “طوفان الأقصى”، التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية في عمق العدو الصهيوني.

واعتبرت البيانات الصادرة عن الوقفات، التي أقيمت في مربع عزان والقطاعين الجنوبي والشرقي في مدينة ذمار وعزلة الصيد في المنار ومنطقة العلو بجهرآن ومثلث بني ضبيان وبيت أبو محنقة والسواد وعزلة الشبطان في الحداء، معركة “طوفان الاقصى”؛ ردا طبيعيا  على جرائم ومجازر وانتهاكات الكيان الصهيوني للمقدسات، وتدميره للمنازل والمستشفيات والمدارس ودور العبادة، وحقا مشروعا لتحرير الارض المغتصبة.

ودعت شعوب العالم الإسلامي والعربي إلى الخروج الجماهيري الحاشد نصرة لفلسطين.. مستنكرة الصمت العالمي إزاء ما ترتكبه قوات الاحتلال الإسرائيلي من جرائم ومجازر بحق الشعب الفلسطيني، وآخرها استهداف مستشفى المعمداني بغزة.

وجددت البيانات التأكيد على واحدية المعركة ووحدة المصير، واستنفار الشعوب العربية والإسلامية للمشاركة إلى معركة تحرير فلسطين، وإنهاء الاحتلال الصهيوني، إلى جانب مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية، ودعم المقاومة بالمال والسلاح والمواقف.

 

 

وقفة في جامعة البيضاء تندد بجرائم العدو الصهيوني في غزة

نظمت جامعة البيضاء، اليوم، وقفة احتجاجية؛ تنديدا بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وتضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.وردد المشاركون في الوقفة، التي تقدمها رئيس الجامعة، الدكتور أحمد العرامي، ونواب رئيس الجامعة، رافعين العلم الفلسطيني، شعارات الغضب وهتافات الاستنكار تجاه ما يتعرض له سكان غزة من حرب إبادة جماعية، واخرها مجزرة استهداف مستشفى المعمداني.
وعبّروا عن تأييدهم  لعملية “طوفان الأقصى”، التي تنفذها المقاومة الفلسطينية للرد على جرائم ومجازر  العدو الإسرائيلي  في مسار النضال والكفاح المقدس؛ لتحرير الأراضي  المغتصبة.

وخلال الوقفة، التي شارك فيها أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الجامعة، ألقيت كلمات أشارت إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني  من حرب إبادة وانتهاكات في ظل صمت المجتمع الدولي.
ودعا بيان صادر عن الوقفة أحرار الشعوب العربية والإسلامية إلى تنظيم المسيرات والاحتجاجات والضغط على حكوماتهم للتحرك لوقف العدوان الصهيوني، والانتصار للشعب الفلسطيني، ومقدساته الإسلامية.

 

 

مسيرة لحرائر ذمار تنديدا بمجزرة مستشفى المعمداني في قطاع غزة

نظمت حرائر محافظة ذمار مسيرة حاشدة تنديدا تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وآخرها استهداف المستشفى المعمداني في قطاع غزة، وراح ضحيتها مئات الشهداء معظمهم من الأطفال والنساء.

وبارك البيان الصادر عن المسيرة عملية “طوفان الأقصى” البطولية والتي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني والتي حققت نتائج مهمة ستدون في سجلات تاريخ الصراع العربي الصهيوني.

ودعا البيان، أحرار العالم وشعوب الأمة إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال والسلاح والمواقف وإيقاف الصلف الصهيوني الذي تجاوز القوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.

وطالب الشعوب العربية والإسلامية بمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيوينة ومناهضة كل الأنظمة التي تساند الكيان الصهيوني، والمضي نحو حشد الدعم اللازم الذي تتطلبه المقاومة الفلسطينية.

وثمنت حرائر محافظة ذمار مستوى التنسيق بين فصائل المقاومة الفلسطينية والذي كان من ثماره تلك الانتصارات العظيمة التي تحققت في عملية “طوفان الأقصى” البطولية.

 

 

وقفة قبلية لأبناء عزل مربع البرح بمقبنة تأييدا لعملية طوفان الأقصى

 نفذ أبناء عزل مربع البرح بمديرية مقبنة اليوم، وقفة جماهيرية في المدينة السكنية بالبرح إسنادا للمقاومة الفلسطينية وتأييدا لعملية طوفان الأقصى المباركة .

وفي الوقفة التي شارك فيها عضوا مجلس الشورى منصور سنان وعبدالرحمن الجرزي ومدير مديرية مقبنة محمد الخليدي، ألقيت كلمات، عبرت في مجملها عن تأييدها لعملية طوفان الأقصى والمساندة لحركة المقاومة الفلسطينية .. معلنة الاستعداد الكامل بالوقوف مع الشعب الفلسطيني حتى تحرير جميع الأراضي أرضيه من الكيان الصهيوني المحتل.

واستنكرت الكلمات صمت وتخاذل حكام الدول العربية والإسلامية إزاء  المجازر الوحشية التي يرتكبها الصهاينة الإسرائيليين والإبادة وجرائم الحرب بحق أبناء الشعب الفلسطيني من النساء والأطفال والشيوخ في قطاع غزة.

سبأ