السياسية:

 

شهدت محافظات ومديريات اليمن فعاليات ومسيرات جماهرية ووقفات احتجاجية تأييدا لعملية طوفان الأقصى التي يقوم بها رجال المقاومة الفلسطينية ضد جيش العدو الصهيوني الغاصب. حيث نظم مجلس الشورى تحت قبة المجلس، اليوم، في العاصمة صنعاء بحضور رئيس المجلس، محمد حسين العيدروس، ونائب رئيس المجلس، ضيف الله رسام، وقفة تضامن ودعم للشعب الفلسطيني ومقاومته، التي تخوض معركة العزة والكرامة ضد الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

واُستهلت الوقفة بقراءة الفاتحة على أروح شهداء العدوان الإسرائيلي على المواطنين الأبرياء في غزة والمدن الفلسطينية ، مبتهلين إلى الله أن يمن بالشفاء العاجل للجرحى.

وأعلن بيان الوقفة، الذي تلاه رئيس اللجنة السياسية والعلاقات الخارجية بالمجلس المهندس لطف الجرموزي، تأييده الكامل لكل ما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي فيما يتعلق بالاستعداد لتفويج مئات الآلاف لخوض معركة الجهاد المقدس مع الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني، والقصف الصاروخي والمسيرات والخيارات العسكرية إذا تدخل الأمريكي بشكل مباشر في العدوان على الشعب الفلسطيني.

وأشاد البيان بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال المقاومة الفلسطينية لليوم الخامس على التوالي أمام الآلة العسكرية الإسرائيلية ، وتمكنت خلالها المقاومة من كسر أسطورة الجيش الذي لا يُقهر في العملية النوعية والخاطفة (طوفان الأقصى).

وأكد أن المعركة التي يخوضها أبناء الشعب الفلسطيني وأبطال المقاومة جاءت كنتيجة حتمية لإيقاف الأعمال والانتهاكات الاجرامية لجيش الاحتلال وقطعان المستوطنين من تدنيس الأقصى المبارك.

وأشار إلى أن المعركة التي يدور رحاها في الأراضي الفلسطينية قد فتحت عهدا جديدا في مسار الصراع العربي الإسرائيلي، وكشفت زيف المجتمع الدولي ووجهه القبيح وتماهيه مع الانتهاكات الإسرائيلية وجرائمه الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.

وأدان المجلس العدوان الصهيوني على قطاع غزة وجنوب لبنان، واستهداف المساجد والمستشفيات ومنازل المواطنين في قطاع غزة والمناطق الفلسطينية ، مستنكرا الخذلان والصمت العربي المعيب ومواقف بعض الأنظمة المطبعة مع الكيان للتغطية على جرائمه ضد الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية.

واعتبر التأييد والدعم الأمريكي المستمر لكيان العدو الاسرائيلي دليلا على شراكته في كافة الجرائم المرتكبة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، “وجسد ذلك التصريحات السياسية للقيادة الامريكية و تحريك حاملات الطائرات الامريكية إلى الشرق الأوسط”.

وعبّر بيان الوقفة عنه الأسف لمواقف الحكومات الموالية والمطبعة مع الاحتلال الإسرائيلي بشكل معيب ضد عملية طوفان الأقصى والأعمال البطولية للمجاهدين في فلسطين ما يضع تلك الدول أمام مسؤولية تاريخية وأخلاقية تجاه القضية الفلسطينية.

وحمّل جامعة الدول العربية مسؤولية المواقف الصامتة والمخزية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية على يد الجيش الإسرائيلي وآلته العسكرية.

وطالب البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي العمل على الإيقاف الفوري لكل الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني ورفع الحصار الجائر عن قطاع غزة، وفرض العقوبات على الكيان الغاصب ومحاكمة قيادته كمجرمي حرب في محكمة الجنايات الدولية.

وأشاد بدور محور المقاومة في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ، داعيا شعوب العالم العربي والإسلامي وأحرار العالم إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة وحقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال والعودة وتقرير المصير وإقامة دولته الفلسطينية على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس.

وألقى رئيس لجنة الدفاع والأمن بالمجلس، يحيى المهدي، كلمة خلال الوقفة أشار فيها إلى الوحشية والعنصرية التي يتعامل بها جيش الاحتلال الصهيوني المدعوم أمريكيا ضد الشعب الفلسطيني، وما يتعرض له الفلسطينين من تهجير ومجازر بشعة من قبل الاحتلال الصهيوني.

كما أُلقيت قصيده شعرية لعضو المجلس، هادي الرزامي، صوّرت الملحمة البطولية لثورة الشعب الفلسطيني وكتائب المقاومة في طوفان الأقصى وغضبها العارم بوجه العدوان لاستعادة الحقوق المنهوبة والدفاع عن المقدسات في فلسطين.

وفي ختام الوقفة تم الاعلان عن تقديم الدعم المالي من قبل هيئة رئاسة وأعضاء المجلس للشعب والمقاومة الفلسطينية لتمكينه من مواصلة النضال ومواجهة الصلف الصهيوني.

وقفة بوزارة الإدارة المحلية تأييدا لعملية “طوفان الأقصى” وتنديدا بالعدوان على غزة

نظمت وزارة الإدارة المحلية اليوم، وقفة لتأييد عملية “طوفان الأقصى” والتنديد بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة وجنوب لبنان.

في الوقفة أكد نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم أحمد الحمران، على موقف اليمن الثابت والمبدئي من القضية الفلسطينية والتي عبَر عنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمته يوم أمس.

وتطرق إلى كلمة قائد الثورة التي أشار فيها الى دور الدول الغربية وفي مقدمتها أمريكا وبريطانيا في مساندة وتأييد العدو الصهيوني والتي أباحت له قتل الشعب الفلسطيني، وأكد فيها أن الشعب اليمني حاضر ومستعد لأداء واجبه المقدَّس، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، ومجاهديه الأبطال.

وأدان الحمران مواقف الدول المطبعة والمتخاذلة تجاه الشعب الفلسطيني والمتماهية مع العدوان الصهيوني.. لافتا إلى أن الشعب الفلسطيني يدرك ويقِّدر مساندة الشعب اليمني له ولقضيته العادلة.

فيما عبر بيان صادر عن الوقفة ألقاه وكيل قطاع الرقابة وشؤون الوحدات جمال العلوي، عن مباركة وتأييد قيادة وكوادر وزارة الإدارة المحلية وأجهزة السلطة المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات والمديريات لعملية “طوفان الأقصى” وما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات وملاحم بطولية.

وأشار أن العملية تمثل رسالة قوية بأن الشعب الفلسطيني سينتصر في قضيته العادلة وسيستعيد كل الأراضي المحتلة.

وأشاد البيان بما تضمنته كلمة قائد الثورة يوم أمس والتي عبّر فيها عن موقف الشعب اليمني المبدئي والثابت في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتأييد حقه المشروع في الرد على العدوان الصهيوني واستعادة أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وحيا بيان الوزارة المقاومة الفلسطينية على انتصاراتها المشرّفة التي تحققت بفضل الله وبسالة وشجاعة رجال المقاومة في مواجهة الصلف الصهيوني.

وأدان العدوان الصهيوني على قطاع غزة وجنوب لبنان، واستهداف المساجد والمستشفيات ومنازل المواطنين غزة.

وعبَّر البيان عن الرفض التام والمطلق للبيان الأمريكي البريطاني الفرنسي الألماني الإيطالي الذي تضمن دعمهم للكيان الصهيوني في حربه الوحشية ضد الشعب الفلسطيني.

وحمل الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والمجتمع الدولي والأمم المتحدة المسؤولية الكاملة عن كل جرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني منذ احتلاله الأراضي الفلسطينية بما في ذلك انتهاكاته المستفزة في المسجد الأقصى، واقتحاماته واعتداءاته المتكررة على المصلين.

واستنكر بيان الوزارة الخذلان العربي المعيب ومواقف بعض الأنظمة التي تجاوزت حالة التطبيع إلى الموالاة للعدو الصهيوني والتغطية على ما يرتكبه من جرائم ضد الفلسطينيين.

ودعا الشعب اليمني وكافة الشعوب العربية والاسلامية إلى توحيد الجهود لمؤازرة ومناصرة المقاومة الفلسطينية، والتعبير عن الغضب والاستنكار للممارسات الصهيونية، وإدانة كل محاولات التطبيع التي تُقدم عليها بعض الحكومات العربية لدمج هذا الكيان الغاصب في المنطقة.

وقفة بمحافظة صنعاء تبارك عملية طوفان الأقصى وتعلن الإستعداد لمعركة التحرير

نظم قادة ومسؤولو محافظة صنعاء، اليوم، وقفة جماهيرية تأييدا ومباركة لعملية “طوفان الأقصى”، التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة حاليا ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وباركت الوقفة ،التي شارك فيها أعضاء مجلس الشورى وأمين عام المجلس المحلي ووكلاء المحافظة ومديرو المكاتب التنفيذية وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية، للشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية هذه الانتصارات العظيمة في معركة طوفان الأقصى التي كسرت هيبة العدو الصهيوني وكشفت ضعفه.

وحذر المشاركون في الوقفة الشيطان الأكبر “أمريكا” من التدخل المباشر في العدوان على غزة ، مؤكدين أنها ستصبح هدفا مشروعا لصواريخ وطائرات محور المقاومة .

وأعلنوا تأييدهم المطلق لكل ما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بشأن عملية “طوفان الأقصى” ، مؤكدين جاهزيتهم لتنفيذ توجيهاته على وجه السرعة فيما يراه مناسبا لاستعادة كرامة وعزة الأمة العربية.

ودان بيان صدر عن الوقفة، المواقف المخزية والمخجلة للأنظمة العميلة، وعلى رأسها النظامان السعودي والاماراتي ، من الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، لا سيما في قطاع غزة التي تشهد مجازر وحشية بحق المدنيين والأطفال والنساء.

ودعا البيان شعوب الأمتين العربية والإسلامية لدعم المقاومة الفلسطينية بكل ما أمكن حتى تحقيق الانتصار، مؤكدا أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة وأن عملية “طوفان الأقصى” أعادت لها عزتها وكرامتها وشموخها، وكشفت هشاشة الكيان الصهيوني وترسانته العسكرية التي تتحطم اليوم أمام صمود وبسالة المقاومة الفلسطينية.

وعبّر البيان عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من نتائج ميدانية كبدت العدو الصهيوني المحتل خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات، مشيدين بالتطور النوعي الذي وصلت إليه المقاومة الفلسطينية ما جعلها قادرة على اختراق العمق الصهيوني وخلخلة صفوفه، مشيرين إلى إستعداد الشعب اليمني لأي تطور عسكري أو ميداني تتطلبه المواجهة مع العدو الإسرائيلي.

وشدد البيان على ضرورة فتح المطارات لتفويج المجاهدين للمشاركة في تحرير الأراضي الفلسطينية، مؤكدا الإستعداد التام لخوض معركة تحرير الأقصى وفلسطين في إطار الجهاد المقدس والمراجعة المباشرة مع الأمريكان والصهاينة .

وجدد البيان تأكيد دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وما يتخذه من خيارات وفي مقدمتها الخيار العسكري وصولا لاستعادة حقوقه المسلوبة، داعيا كافة أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى التأييد والمؤازرة للمقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والمواقف لمناهضة الاحتلال الصهيوني وجرائمه والتحرك الجاد نحو تحرير المسجد الأقصى.

وحمّل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن حماية الشعب الفلسطيني ومقدراته خاصة وهو يخوض معركته في استعادة أرضه وحقوقه.

تنفيذي أمانة العاصمة يبارك “طوفان الأقصى” وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني
بارك المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة في اجتماعه اليوم برئاسة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية حمود النقيب، عملية طوفان الأقصى النوعية ضد احتلال الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكد الاجتماع الذي حضره وكلاء أمانة العاصمة، تأييده الكامل لما جاء في كلمة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، لخوض معركة الجهاد المقدس مع الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني، والمشاركة في هذه المعركة التاريخية للدفاع عن مقدسات الأمة.

وأدان بأشد العبارات جرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة وما يقوم به من مجازر إبادة جماعية، بحق الشعب الفلسطيني والتدمير الممنهج والمتعمد لمنازل المواطنين والمستشفيات والمساجد والمدارس، في انتهاك صارخ لكل المواثيق والأعراف الدولية.

واستنكر دعم أمريكا والغرب وصمت وتواطؤ المجتمع الدولي، والمواقف المخزية للحكومات العملية المتعاونة والمطبعة مع الكيان الغاصب.

وجدد المكتب التنفيذي التأكيد على دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة وتطهير الأقصى والمقدسات من دنس الصهاينة.

وأكد المكتب التنفيذي التأييد المطلق لكل الخيارات التي يعلنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لخوض معركة الجهاد المقدس ضد الكيان الصهيوني.

تنفيذي البيضاء يبارك عملية طوفان الاقصى الذي استهدف العدو الصهيوني

بارك تنفيذي محافظة البيضاء في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ عبدالله ادريس عملية طوفان الاقصى الذي نفذته المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني الغاصب.

ووقف الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة عبدالله الجمالي وصالح الجوفي وصالح المنصوري امام كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي التي خصصت للشأن الفلسطيني وتأييدا لعملية طوفان الاقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية الباسلة في عمق الكيان الصهيوني .

وادان تنفيذي البيضاء جرائم وانتهاكات العدو الصهيوني وما يرتكبه من جرائم بحق الفلسطينيين في قطاع غزة واستهداف الاطفال والنساء .

واستنكر بشدة صمت المجتمع الدولي إزاء ما ارتكبه ويرتكبه العدو الصهيوني من جرائم بحق المدنيين في غزة بدعم أمريكي.

وأكد تنفيذي البيضاء التضامن مع الشعب الفلسطيني و تأييده ومباركته لخيارات عملية طوفان الاقصى التي تنفذها المقاومة الفلسطينية في عمق الكيان الصهيوني .. داعين أبناء الأمة العربية والاسلامية إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز دفاعه عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

كما دعا تنفيذي المحافظة إلى استنهاض الأمة والعمل على تحريك صحوة إسلامية حقيقية تنعكس على دعم مشروع المقاومة والدفاع عن القضية الفلسطينية وحماية المقدسات والأراضي المحتلة والابتعاد عن التخاذل الذي ألحق العار والخزي بالأمة.

وجدد الاجتماع استمرار وقوف أبناء اليمن رغم ما يتعرض له من عدوان وحصار إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.. مشيرين إلى أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى والمركزية للأمة.

وفي الاجتماع عبر المحافظ عبدالله ادريس عن فخر واعتزاز أبناء الشعب اليمني بصمود المقاومة الفلسطينية واستبسالها في التنكيل بالمحتل الصهيوني.

وبارك العمليات النوعية للمقاومة الفلسطينية التي أثبتت قدرات فائقة في مشروع الجهاد الذي يتبناه أبطال فلسطين للدفاع عن أرضهم المغتصبة من قبل العدو الصهيوني.

ودعا إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية، باعتبارها أحد خيارات المواجهة مع العدو الغاصب، مبيناً أن تنصل الشعوب عن المسؤولية تصب في صالح الكيان الصهيوني المجرم .

ولفت المحافظ إدريس إلى أن التضامن مع الشعب الفلسطيني من مقتضيات المسؤولية التي تستدعي التحرك لدعم القضية المركزية وعدم خيانتها لقضايا الأمة ومضاعفة التأثير السلبي في المواقف المعيبة التي تشجع الانتهاكات الصهيونية في الأراضي الفلسطينية.

المكتب التنفيذي في تعز يبارك عملية طوفان الأقصى

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة تعز اليوم اجتماعا استثنائيا برئاسة القائم بأعمال المحافظ احمد امين المساوى للوقوف أمام الأوضاع الانسانية البالغة الخطورة على الساحة الفلسطينية والمنطقة العربية والاسلامية بشكل عام.

وفي الاجتماع أكد المساوى أهمية ترجمة موجهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي إلى برنامج عمل خاصة ونحن نعيش في مرحلة بالغة الأهمية وشرفاء أمتنا يخوضون مواجهة مفصلية وحاسمة مع العدو الصهيوني في ظل تكالب امبريالي عالمي على المجاهدين الابطال في غزة العز .
وأوضح ان اجتماع اليوم يأتي تدشينا للعمل التوعوي ونصرة المجاهدين في فلسطين وتأييدهم ودعمهم بكل الوسائل المتاحة والاستمرار في رفض التطبيع مع العدو الاسرائيلي .

وشدد المساوى على أهمية اغتنام الفرصة المتاحة والالتقاء والتعاضد حول القضايا المشتركة التي تهم الجميع والعمل على توحيد الصفوف في الوقت الذي يستهدف فيه الاعداء الامة الإسلامية.

من جانبهما أكد وكيلا المحافظة عبدالله امير وإسماعيل شرف الدين أهمية الوقوف مع الأشقاء في فلسطين ورفع معنوياتهم في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف معهم .

وشددا على ضرورة ان تتحول الاقوال الى افعال بتفعيل كافة قطاعات المجتمع وتفعيل كافة الأنشطة المناصرة والمؤيدة والمباركة للعمليات الفلسطينية ضد العدو الصهيوني وأن يكون للجميع دور بارز في مناصرة الشعب الفلسطيني والتضامن معه.

وبارك المكتب التنفيذي عملية طوفان الاقصى ، وادان الأعمال البربرية والقصف العشوائي الذي يقوم به العدو الصهيوني على الاحياء السكنية في غزة وتكالب أمريكا والغرب والحكومات العميلة مع الكيان الصهيوني كالإمارات والسعودية والأردن وبقية الدول المطبعة معه .

تنفيذي الضالع يبارك عملية “طوفان الأقصى” ويدين جرائم الاحتلال في غزة

بارك المكتب التنفيذي بمحافظة الضالع، في اجتماعه اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري، عملية طوفان الأقصى ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكد المكتب تأييده المطلق لكل ما ورد في كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بشأن تطورات الأحداث في فلسطين، والجهوزية لدعم المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال والعتاد، واستعداد الشعب اليمني لأي تطور عسكري أو ميداني تتطلبه المواجهة مع العدو الصهيوني.

وأدان بأشد العبارات جرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة وما يرتكبه به من مجازر إبادة جماعية، بحق الشعب الفلسطيني والتدمير الممنهج لمنازل المواطنين والمستشفيات والمساجد والمدارس.

وفي الاجتماع أكد القائم بأعمال المحافظ، أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة.. لافتا إلى أن عملية “طوفان الأقصى” كشفت هشاشة الكيان الصهيوني وترسانته العسكرية التي تتهاوى أمام بسالة المقاومة الفلسطينية.

واستنكر المواقف المخزية للأنظمة المطبعة مع الكيان الصهيوني، وتجاهلها لما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من حرب إبادة.

وحث الجميع على الوقوف إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية والتعبير عن ذلك من خلال المسيرات والوقفات.

حضر الاجتماع عدد من الخطباء والمرشدين والأكاديميين والمثقفين وممثلي منظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

وقفتان لموظفي مكتبي اﻷوقاف والتعليم الفني بإب تأييدا لعملية طوفان الأقصى

نظم موظفو مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة إب، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ، وتأييدا ومباركة لعملية “طوفان الأقصى”.

وأعلن المشاركون في الوقفة ، تأييدهم المطلق لما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بشأن عملية “طوفان الأقصى ” .. مؤكدين جهوزيتهم لتنفيذ توجيهاته بالاستعداد لمعركة التحرير ونصرة الشعب الفلسطيني واﻷقصى الشريف.

وفي الوقفة عبر نائب مدير عام مكتب اﻷوقاف بالمحافظة صدام العميسي ، عن مشاعر الفخر والاعتزاز بموقف الشعب اليمني الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني الشقيق .. مؤكدا أن عملية “طوفان الأقصى” أعادت للأمة عزتها وكرامتها وأن القضية الفلسطينية ستظل قضيتها المركزية اﻷولى.

وقد أدان بيان الوقفة المواقف المخزية للأنظمة العربية العميلة، إزاء الجرائم والمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين والأطفال والنساء في غزة ، في الوقت الذي ترسل فيه أمريكا حاملات الطائرات لتوفير الحماية والدعم النفسي والمعنوي للعدو اﻹسرائيلي .

ودعا البيان الشعوب العربية واﻹسلامية إلى اتخاذ مواقف مساندة للشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة بالمال والسلاح، ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.. مهيبا بأبناء الشعب اليمني البقاء في حالة استعداد وجهوزية تامة لأي تطورات عسكرية أو ميدانية تتطلبه المواجهة المباشرة ضد العدو الصهيوني.

وحمّل البيان الأمم المتحدة ومجلس اﻷمن المسؤولية الكاملة عن حماية الشعب الفلسطيني ومقدراته خاصة وهو يخوض معركته في استعادة أرضه وحقوقه المشروعة .. مطالبا المنظمات الحقوقية بإدانة جرائم القتل واﻹبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان اﻹسرائيلي بحق سكان غزة والضغط باتجاه فتح المنافذ والمعابر ﻹيصال المساعدات اﻹنسانية إليهم .

إلى ذلك نظم مكتب التعليم الفني بمحافظة إب، وقفة لتأييد عملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وفي الوقفة أكد مدير عام مكتب التعليم الفني الدكتور بدر الفرح حق الشعب الفلسطيني في المقاومة وتحرير أراضيه المحتلة.. منوها بعملية طوفان الاقصى ، وما حققته من انتصار عسكري ضد العدو الصهيوني.

وأشار إلى أهمية دور الشعوب العربية والإسلامية في مساندة المقاومة بكل الإمكانات البشرية والمادية المتاحة، لافتة إلى أن معركة الشعب الفلسطيني مسؤولية الجميع وأحرار الأمة والعالم.

وبارك بيان صادر عن الوقفة تلاه عميد المعهد الفني عماد غمضان الانتصارات التي يحققها أبطال المقاومة الفلسطينية والملاحم البطولية التي يسطرونها وأثبتت هشاشة العدو الصهيوني وفضحت عدد من الدول العربية التي هرولت للتطبيع معه.

ودعا البيان الشعب اليمني وكافة الشعوب العربية والاسلامية إلى توحيد الجهود لمؤازرة ومناصرة المقاومة الفلسطينية، والتعبير عن الغضب والاستنكار للممارسات الصهيونية، وإدانة كل محاولات التطبيع التي تُقدم عليها بعض الحكومات العربية لدمج هذا الكيان الغاصب في المنطقة.

وحمّل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن حماية الشعب الفلسطيني ومقدراته خاصة وهو يخوض معركته في استعادة أرضه وحقوقه.

شارك في الوقفة عمادة ومدربين المعهد التقني الصناعي ومدراء الإدارات بمكتب التعليم الفني بالمحافظة.

لقاء بمدينة المحويت تأييداً لعملية “طوفان الأقصى”

نظّم أبناء مدينة المحويت اليوم لقاءاً لدعم وتأييد عملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني.

وفي اللقاء أكد مدير المديرية محسن السقاف أهمية دور الجميع في دعم ونصرة الشعب الفلسطيني في معركته المصيرية، مباركاً العملية النوعية التي يخوضها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وشدد على استنهاض الأمة للطاقات والتحرك لدعم المقاومة الفلسطينية لاستعادة حقها المغتصب، مشيراً إلى مواصلة الصمود والثبات والتضحية والوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير الأراضي المحتلة.

وأكد بيان صادر عن اللقاء وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندته في معركته التحررية ضد كيان العدو الصهيوني المحتل.

ولفت إلى أن الشعب الفلسطيني سينتصر لقضيته ومظلوميته وستسقط إسرائيل بعدوانها وبما ترتكبه من انتهاكات وجرائم بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

لقاء موسع بمديرية الصافية تأييدا ودعما لعملية طوفان الأقصى

نظمت مديرية الصافية في أمانة العاصمة اليوم، لقاءً موسعاً تأييدا ودعماً لعملية طوفان الأقصى التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وفي اللقاء أشاد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، بما تسطره المقاومة الفلسطينية الباسلة من انتصارات وملاحم بطولية كسرت تجبر وغطرسة العدو الصهيوني الإجرامي.

وعبر عن تأييد ودعم قيادات وأبناء أمانة العاصمة، لعملية طوفان الأقصى المباركة والنوعية التي أدخلت الرعب في قلوب الصهاينة وحطمت غطرسة الكيان الصهيوني، وأذهلت العالم وكشفت هشاشة وضعف العدو الصهيوني المحتل الذي تهرول الأنظمة العميلة في المنطقة للتطبيع معه من أجل حمايتها.

وأكد الوكيل المداني، التأييد المطلق لكل ما جاء في كلمة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، للاستعداد والجاهزية للمشاركة إلى جانب الشعب الفلسطيني في معركة الجهاد المقدس ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأشار إلى أن معركة طوفان الأقصى لا تخص شعب فلسطين بل هي معركة كل الأمة وأحرار العالم لمواجهة صلف وجرائم الكيان الصهيوني، حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني والمقدسات وتطهيرها من دنس الصهاينة.

وخلال اللقاء الذي حضرها وكيل أمانة العاصمة المساعد فضل الروني ونائب مدير صندوق النظافة بالأمانة رضوان الخولاني وقيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، تم تكريم لجان الحشد لفعاليات المولد النبوي الشريف من مكاتب تنفيذية ولجان مجتمعية واحياء وحارات.

صنعاء .. وقفات ومسيرات طلابية بالحيمة الداخلية تأييداً لعملية طوفان الأقصى

شهدت مديرية الحيمة الداخلية ـ محافظة صنعاء، اليوم، وقفات ومسيرات طلابية حاشدة في جميع مدارس المديرية تأييداً لعملية طوفان الأقصى ومباركة لهذه العملية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وردد الطلاب، في الوقفات والمسيرات، شعارات عبرت عن التأييد الكامل لعملية طوفان الأقصى، والتضامن مع الشعب الفلسطيني ضد ما يتعرض له من عدوان إسرائيلي وحشي.

وأكدوا رفضهم وإدانتهم واستنكارهم لما يتعرض له الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية جراء همجية جيش الاحتلال.

واستنكروا المواقف المخزية لدول التطبيع مع الكيان الصهيوني، رغم ما تشهده الساحة من انتصارات للجانب الفلسطيني وخسارة وذل وهوان للعدو الإسرائيلي.

وقفة للسلطة المحلية بصعدة تضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية

نظمت السلطة المحلية في محافظة صعدة اليوم وقفة للتضامن مع المقاومة والشعب الفلسطيني، ومباركة عملية “طوفان الأقصى”.

وخلال الوقفة التي شارك فيها وكلاء المحافظة ومدراء المكتب التنفيذي وأعضاء السلطة المحلية وعدد من العلماء والمرشدين والشخصيات الاجتماعية بارك محافظ صعدة محمد جابر عوض عملية “طوفان الأقصى” والانتصارات التي حققها أبطال المقاومة الفلسطينية وكل محور المقاومة.

وأكد الوقوف الكامل مع المقاومة الفلسطينية التي كسرت الحاجز بعملية “طوفان الأقصى” والتي تعتبر أنموذجا لثورات العصر الحديث في وجه الأمريكيين والإسرائيليين.

وأدان محافظ صعدة جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة، وكذا مواقف الدول المطبعة والداعمة لكيان العدو الغاصب والصمت المخزي لجامعة الدول العربية التي لم تحرك ساكنا تجاه ما يحدث في فلسطين.

فيما أشار العلامة عبدالملك يحيى الضحياني إلى أن الشعب الفلسطيني عبر عن موقف الإسلام وموقف الجهاد الذي دعا إليه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وطبّقه على الواقع.

وبارك للمقاومة الفلسطينية هذهِ العملية التي أعادت إلى قلوب المسلمين والمؤمنين والمجاهدين الأمل في الانتصار على كيان العدو.. مؤكداً أنها تعبر عن الأمة الإسلامية وعن جميع الأحرار في العالم.

فيما دعا بيان صادر عن الوقفة، الأمة الإسلامية إلى اتخاذ الموقف المشرف الذي يليق بها في مساندة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني المغتصب والمجرم الذي ينتهك حقوق الشعب الفلسطيني بحماية ومشاركة أمريكية وبريطانية منذ عشرات السنين.

وبارك الموقف المشرف الذي أعلنه قائد الثورة لمساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.. مؤكداً الاستعداد والجهوزية لأية خيارات تدعو إليها القيادة.

وقفات في الوحدة بأمانة العاصمة دعما طوفان الأقصى وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني

نظمت في أحياء البليلي وعطان والمجمع الصناعي بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة اليوم، وقفات تأييدا ودعما لعملية طوفان الأقصى المباركة وتنديداً بجرائم احتلال الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في الوقفات الإعلام الفلسطيني والشعارات المؤكدة على دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لمواجهة غطرسة العدو الصهيوني الغاصب، حتى تحرير الأراضي المحتلة والقدس الشريف من دنس الصهاينة.

وبارك مدير المديرية سامي حميد، عملية طوفان الأقصى البطولية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني، والتي كشفت هشاشة وضعف جيش الاحتلال الغاصب الذي تهرول الأنظمة العميلة في المنطقة للتطبيع معه من أجل حمايتها.

وعبر عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بما يسطره الشعب الفلسطيني وأبطال المقاومة في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل وحطمت غطرسة وتجبر العدو الصهيوني الإرهابي، وإعادة للأمة عزتها وكرامتها.

وأعلنت بيانات الوقفات، تأييد أبناء مديرية الوحدة لكل ما جاء في كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، للنفير والاستعداد للمشاركة في عملية طوفان الأقصى ودعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح حتى التحرير الكامل للأراضي المحتلة والأقصى الشريف من دنس الاحتلال الإسرائيلي.

وقفات وإذاعات مدرسية بتعز تأييداً لعملية “طوفان الأقصى”

نُظمت في عدد من مدارس محافظة تعز اليوم وقفات وإذاعات مدرسية تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى”، التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني.

ورفع طلاب وطالبات المدارس في الوقفات الأعلام واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لعملية “طوفان الأقصى” ودعم المقاومة الفلسطينية، في مواجهة العدوان الصهيوني على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية.

ورددوا الهتافات المعبِّرة عن موقفهم الرافض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني .. داعين الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى دعم ونصرة الشعب الفلسطيني في معركته المصيرية.

وباركت بيانات صادرة عن الوقفات العملية النوعية التي يخوضها أبطال المقاومة ضد العدو الصهيوني .. مشددة على ضرورة استنهاض الأمة، للطاقات والعمل على تحريك المجتمع لدعم مشروع المقاومة، لاستكمال استعادة الحق الفلسطيني المغتصب.

وأكدت البيانات، مواصلة الصمود والثبات والتضحية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته، ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة أراضيه المحتلة.

مسيرة طلابية بمديرية بيت الفقية ووقفات في باجل تنديدا بالعدوان الصهيوني على غزة

شهدت مديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة، اليوم مسيرة طلابية حاشدة تنديدا بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة والتضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

كما نظمت في مديرية باجل وقفات طلابية في عدد من المدارس تضامنا مع الشعب الفلسطيني و استنكارا لجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

وخلال المسيرة والوقفات، رفع طلاب المدارس العلمين الفلسطيني واليمني مرددين الشعارات المؤكدة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وبارك الطلاب عملية طوفان الأقصى البطولية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني وأسفرت عن مقتل وأسر وجرح الآلاف والتي تعد العملية الأوسع نطاقا في تأريخ المقاومة.

وحيت بيانات المسيرة والوقفات، صمود الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الفلسطينية وما تقوم به من عمليات بطولية في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب، مؤكدة أن الشعب اليمني سيظل وفياً وداعماً لفلسطين وشعبها.

ودعت شعوب الأمة إلى تحمل المسؤولية والتحرك بقوة لدعم حركات المقاومة الفلسطينية ونصرة فلسطين والقدس، مشيرة إلى أن الشعب الفلسطيني يخوض معركة العزة والكرامة عن كل الأمة، وأنه منتصر وأن العدو الاسرائيلي سيهزم أمام صلابة الشعب الفلسطيني.

ونددت بالصمت الدولي المعيب واستمرار تخاذل الانظمة العربية وعدم اتخاذ أي موقف تجاه التصعيد الاسرائيلي على قطاع غزة، مجددة موقف الشعب اليمني الثابت والداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المحورية للأمة واليمن.

وقفة بكلية الطب بجامعة المحويت تأييدا لعملية “طوفان الأقصى”

نظمت كلية الطب بجامعة المحويت اليوم، وقفة لتأييد ومباركة عملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية.

وأكد بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها الأمين العام المساعد للجامعة الدكتور خالد القزحي وعميد كلية الطب الدكتور فؤاد الصايدي، وكوادر وطلاب الكلية، أن هذه العملية تمثل نقطة تحول في مسار الصراع مع العدو الصهيوني.

وأدان جرائم الحرب التي يرتكبها العدو الصهيوني، بحق الشعب الفلسطيني في ظل صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي.

وأكد البيان أهمية الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني حتى استعادة كامل حقوقه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ولفت إلى الصمت المخزي لدول التطبيع والتي تتجاهل ما يجري في غزة.. مؤكدا أن هذا الصمت لن يدوم طويلاً طالما وهناك شعوب حرة تقف إلى جانب قضايا الأمة.

السلطة المحلية بمحافظة أبين تبارك عملية “طوفان الأقصى”

باركت السلطة المحلية بمحافظة أبين عملية “طوفان الأقصى” وما حققته المقاومة الفلسطينية من انتصارات عظيمة على كيان العدو الصهيوني.

وأكدت قيادة السلطة المحلية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن ما تقوم به المقاومة الفلسطينية من عمليات بطولية تمثل حقا مشروعا لأبناء الشعب الفلسطيني لاستعادة أرضه وكل حقوقه المسلوبة من قبل كيان العدو الصهيوني.

وأشار البيان إلى أهمية وقوف كل الشعوب العربية والإسلامية في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطيني من خلال تقديم كافة أوجه الدعم المتاح بما يمكنها من مواصلة الكفاح والتصدي للهجمة الإرهابية الشرسة التي يشنها العدو ضد أهالي غزة.

ونددت السلطة المحلية في أبين بمواقف الأنظمة العميلة وتجاهلها لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة جماعية.

وجددت التأكيد على أحقية الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان والصلف الصهيوني لاستعادة حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.

وقفات طلابية بأمانة العاصمة تأييدا لطوفان الأقصى وتنديداً بالعدوان الصهيوني على غزة

نظم طلاب مدارس أمانة العاصمة، اليوم، وقفات تأييدا لعملية طوفان الأقصى وتنديدا بالعدوان الصهيوني الإرهابي على قطاع غزة.

ورفع الطلاب والطالبات في الوقفات، التي شارك فيها قيادات وكوادر تربوية، العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المؤيدة والمباركة لعملية طوفان الأقصى الواسعة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، وما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات وملاحم بطولية ومشرفة.

وردد المشاركون الشعارات المؤكدة وقوف الشعب اليمني ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لمواجهة صلف ووحشية الكيان الصهيوني البربري، حتى تحقيق النصر والتحرير الكامل لأرض فلسطين وتطهير المقدسات من دنس الصهاينة.

وأدانوا، بأشد العبارات، جرائم وتصعيد الكيان الصهيوني البربري واعتداءته الوحشية والإرهابية على قطاع غزة وقتل الأطفال والنساء وتدمير الاحياء السكنية والمستشفيات والمدارس، والحصار الاجرامي المطبق الذي يفرضه الكبان الغاصب على الفلسطينيين في غزة.

وعبّرت بيانات الوقفات، عن مباركة وتأييد قيادات وكوادر مكاتب التربية وطلاب المدارس للعملية البطولية “طوفان الأقصى” التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية براً وبحراً وجواً ضد كيان العدو الصهيوني المحتل، ومثلت رسالة قوية للعالم بأن الشعب الفلسطيني سينتصر وسيستعيد كل الأراضي المحتلة.

ودعت البيانات، الأمة العربية والإسلامية حكومات وشعوبا وأحرار العالم، إلى نصرة الشعب الفلسطيني والخروج في مسيرات.

البيضاء: وقفة تأييد ومباركة لعملية طوفان الأقصى

أُقيمت في مدينة البيضاء، اليوم، وقفة تأييد لعملية “طوفان الأقصى”، التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وباركت الوقفة، التي شارك فيها محافظ البيضاء، عبد الله ادريس، ووكلاء المحافظة عبد الله الجمالي وصالح الجوفي وصالح المنصوري، ومديرو المكاتب التنفيذية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، للشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية هذه الانتصارات العظيمة، التي كسرت هيبة العدو الصهيوني وكشفت ضعفه.

وأعلن المشاركون تأييدهم المطلق لما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بشأن عملية “طوفان الأقصى”، مؤكدين جاهزيتهم لتنفيذ توجيهاته لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.

وأكدوا إلى أن القضية الفلسطينية ستظل هي القضية المركزية للأمة، وأن المقاومة هي الوسيلة الوحيدة لاستعادة الحق المسلوب.

ودان بيان صدر عن الوقفة، الموقف المخزي للمجتمع الدولي أمام غطرسة العدو الصهيوني وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

وعبّر البيان عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بما حققه ويحققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات ميدانية في العمق الاسرائيلي.

المكتب التنفيذي بحجة يدين جرائم الكيان الصهيوني في غزة

أدان المكتب التنفيذي بمحافظة حجة في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم، جرائم العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة.

واستنكر الاجتماع الذي حضره عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين، موقف الغرب والحكومات المطبعة والعميلة مع الكيان الصهيوني المخزي تجاه ما يرتكبه العدو من جرائم بحق المدنيين في غزة.

وبارك ما جاء في كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بشأن عملية “طوفان الأقصى”.. مؤكدا الاستعداد لتنفيذ توجيهات القيادة الثورية لاستعادة عزة الأمة.

وأكد الاستعداد لدعم المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال والعتاد.. مشيدا بالانتصارات التي يسطرها أبطال المقاومة في معركة طوفان الأقصى، واعتبر هذه العملية نقطة تحول مهمة في مسار الصراع العربي الصهيوني والمقاومة الباسلة.

كما أكد على ضرورة تنظيم الندوات العلمية لتعريف الأجيال بمظلومية الشعب الفلسطيني، وحقه في استعادة الأراضي المحتلة ودور العرب والمسلمين في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة بكل الإمكانات المتاحة حتى تحرير كل شبر من أرض فلسطين.

تنفيذي صعدة يبارك عملية طوفان الأقصى ضد العدو الصهيوني

بارك المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة اليوم في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عملية طوفان الأقصى ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وأكد الاجتماع بحضور وكلاء ومستشارو المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وعدد من العلماء والشخصيات الاجتماعية، وقوف ومساندة الشعب اليمني للشعب والمقاومة الفلسطينية وفق مبادئه وقيمه الإيمانية، مستنكرا حالة التخاذل العربي والإسلامي تجاه نصرة الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني.

وأيد المجتمعون ما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بشأن آخر التطورات في فلسطين، وما أكد عليه من جهوزية الشعب اليمني واستعداده خوض معركة الجهاد المقدس الى جانب الشعب الفلسطيني.

تنفيذي محافظة المحويت يبارك عملية “طوفان الأقصى”

بارك المكتب التنفيذي بمحافظة المحويت في اجتماعه اليوم، برئاسة وكيل المحافظة عبدالسلام الذماري، عملية “طوفان الأقصى”.

وأكد الاجتماع أن هذه العملية كسرت شوكة العدو الصهيوني وكشفت ضعفه، معتبراً هذه العملية البطولية نقطة تحول في مسار مقاومة الكيان الصهيوني المحتل.

كما أكد تأييده لما جاء في كلمة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والتي أكد فيها دعم المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال والعتاد، واستعداد الشعب اليمني لأي تطور عسكري أو ميداني تتطلبه المواجهة مع العدو الصهيوني.

وأشار المكتب التنفيذي إلى أن عملية “طوفان الأقصى” تمثل تطورا نوعيا أعاد للأمة العربية والإسلامية العزة وحطم الغطرسة الصهيونية.

وحمل الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن حماية الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من جرائم إبادة من الكيان الصهيوني المحتل.

تنفيذي الحديدة يبارك عملية “طوفان الأقصى”

بارك المكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة، في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، عملية “طوفان الأقصى” التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية للرد على انتهاكات كيان العدو الصهيوني.

وأكد الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة محمد حليصي ومحمد النهاري وعلي قشر وعلي الكباري، تأييده المطلق لكل ما ورد في كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بشأن تطورات الأحداث في فلسطين ودعم المقاومة الفلسطينية.

وندد بالتصعيد الصهيوني والاعتداء الوحشي على غزة.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية الى توحيد الكلمة وتوجيه البوصلة نحو العدو الحقيقي للأمة، ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وحذر من مآلات التطبيع مع الكيان الصهيوني والتي تشجعه على مصادرة حقوق الشعب الفلسطيني والإضرار بالأمن القومي العربي، معتبرا التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانة للأمة ومؤامرة لتصفية القضية الفلسطينية ضمن مشروع التآمر على المنطقة وإغراقها في الأزمات والصراعات.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى رفع أصواتها عاليا لإدانة هذه الخيانة واتخاذ مواقف مسئولة لمقاطعة الأنظمة العميلة التي تكرس الاذلال والانبطاح وتنفيذ الأجندة الأمريكية الإسرائيلية والنهش في جسد الأمة.

وأكد أن الالتفاف لدعم أحرار الأمة في محور المقاومة هو الخيار الوحيد لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني والأنظمة العميلة في دول المنطقة، واستعادة الأراضي المحتلة.

وأكد المجتمعون، أهمية تنظيم المسيرات والوقفات الاحتجاجية للتنديد بالعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني والتأكيد على دعم المقاومة.

وقفات طلابية بالجوف دعماً وتأييدًا لأبطال المقاومة الفلسطينية وعملية طوفان الأقصى

شهدت مدارس الميثاق والسعادة والحجرية والإمام علي بن أبي طالب بمديرية الحزم محافظة الجوف، اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وتأييد لعملية طوفان الأقصى.

وردد الطلاب، في الوقفات، شعارات معبّرة عن التأييد الكامل لعملية طوفان الأقصى، والتضامن مع الشعب الفلسطيني ضد ما يتعرض له من عدوان إسرائيلي وحشي.

وأكدت الوقفات رفض الطلاب اليمنيين وإدانتهم واستنكارهم لما يتعرض له الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية جراء همجية جيش الاحتلال وقطعان المستوطنين.

كما أكدت الدعم الكامل لأبطال المقاومة الفلسطينية في نضالهم من أجل الحرية والعدالة.

المكتب التنفيذي بمحافظة إب يبارك عملية “طوفان الأقصى”

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة إب اليوم في اجتماعه اليوم، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، خطة عمل المكتب للفترة المقبلة والمهام الواجب تنفيذها.

وبارك الاجتماع الذي حضره أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي وعدد من وكلاء المحافظة والعلماء والشخصيات الاجتماعية والمكونات السياسية، للشعب الفلسطيني ومجاهديه النصر العظيم الذي حققته عملية “طوفان الأقصى”.

وأكد الاجتماع تأييده لكلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حول آخر المستجدات في الساحة الفلسطينية .. مفوضين قائد الثورة في كافة القرارات التي يراها مناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني واسترجاع حقوقه المشروعة.

وأقر تنفيذ وقفات ومسيرات وأنشطة متنوعة تأييدا ومباركة لعملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية الباسلة ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وأكد أن هذه العملية المباركة جاءت نتيجة طبيعية لتمادي العدو الصهيوني في الاعتداء على المقدسات الإسلامية وارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني.

وفي الاجتماع أشار محافظ إب، إلى أهمية إقامة الفعاليات والوقفات والأنشطة المؤيدة لعملية طوفان الأقصى والتأكيد على أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى والمركزية للأمة.

وأكد أهمية مساندة الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة ودفاعه عن أرضه ومقدساته في مواجهة الصلف الصهيوني.

وقفة بمؤسسة الطرق تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني وتأييدا لعملية “طوفان الأقصى”

أقيمت بالمؤسسة العامة للطرق والجسور اليوم، وقفة لتأييد عملية “طوفان الأقصى” وتنديدا بجرائم العدوان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وخلال الوقفة وصف رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس عبدالرحمن الحضرمي، عملية “طوفان الأقصى” بالنوعية والتي أعادت القضية الفلسطينية إلى الواجهة بعد أن حاولت قوى الهيمنة والأنظمة المطبعة تغييبها وتهميشها.

وأكد على ما جاء في كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يوم أمس بشأن استعداد الشعب اليمني للوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية في مواجهة الصلف الصهيوني.

واستنكر المهندس الحضرمي المواقف المتخاذلة للكثير من الدول العربية تجاه الشعب الفلسطيني والتي لا تختلف عن مواقف الدول الغربية الداعمة لكيان العدو والتي توفر له الغطاء لارتكاب جرائم الحرب والابادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وبارك بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها نائب رئيس المؤسسة المهندس أمير الدين الحوثي ومدراء العموم وموظفو المؤسسة عملية “طوفان الأقصى” وما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات وملاحم بطولية.

وأشار البيان الذي تلاه مدير مكتب رئيس مجلس إدارة المؤسسة مطيع الفقيه، أن هذه العملية مثلت نصرا تاريخيا لا سابق له في مسار المواجهة مع كيان العدو الصهيوني.

وأوضح أن المقاومة الفلسطينية اليوم امتلكت زمام المبادرة وباتت هي من تبادر بالهجوم وتلقن العدو الدروس القاسية.

واستنكر البيان مواقف المجتمع الدولي في تجاهل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة وانتهاكات مروعة نتيجة القصف الصهيوني الهستيري على الأحياء السكنية والمنازل وكل المنشآت المدنية في غزة.

وحمل الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والمجتمع الدولي والأمم المتحدة، المسؤولية عن كل جرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني، وانتهاكاته المستمرة في المسجد الأقصى.

ودعا البيان كافة الشعوب العربية والاسلامية إلى توحيد الجهود ومؤازرة ومناصرة المقاومة الفلسطينية حتى استعادة كامل الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

قيادة محافظة عمران تؤيد عملية “طوفان الأقصى”

بارك اجتماع موسع لقيادة محافظة عمران والسلطة المحلية والمكتب التنفيذي اليوم، عملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وأكد الاجتماع برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، تأييد ودعم المقاومة الفلسطينية التي دكت مواقع ومستوطنات العدو الصهيوني.

وأشارت إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى استعادة حقوقه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.. منددا بالجرائم التي يرتكبها كيان الاحتلال في قطاع غزة.

واعتبرت قيادة محافظة عمران هذه العملية نقطة تحول في مسار المقاومة كشفت مدى هشاشة وضعف كيان العدو الصهيوني.. داعية الشعوب العربية إلى مساندة المقاومة ودعمها بكل الإمكانيات.

تنفيذي ريمة يبارك عملية “طوفان الأقصى” ويدين جرائم العدو الصهيوني

بارك المكتب التنفيذي بمحافظة ريمة في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي حسن العمري، عملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية الباسلة في العمق الصهيوني.

وأيد الاجتماع كل ما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي بشأن عملية “طوفان الأقصى”.. مؤكدا جهوزيته لتنفيذ توجيهات قائد الثورة لدعم المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال والعتاد لاستعادة عزة وكرامة الأمة.

وأشار الاجتماع إلى ما حققه المجاهدون من أبطال المقاومة من انتصارات كبيرة وما سطروه من ملاحم بطولية وتمزيق أنوف الأنظمة المطبعة العميلة.

كما أكد المجتمعون مساندة كافة أبناء المحافظة الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة محور الشر الصهيوأمريكي وعملائه في المنطقة.

واستنكر المكتب التنفيذي صمت المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الأنسان إزاء الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وحمل الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن حماية الشعب الفلسطيني ومقدراته خاصة وهو يخوض معركته في استعادة أرضه وحقوقه.

مسيرة طلابية بمديرية شرس بحجة تأييداً لطوفان الأقصى

نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية شرس محافظة حجة اليوم، مسيرة طلابية حاشدة لمدارس المديرية تأييداً ودعماً لعملية طوفان الأقصى.

ورفع طلاب المدارس، العلمين الفلسطيني واليمني .. مرددين الشعارات المؤكدة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وبارك الطلاب عملية طوفان الأقصى البطولية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني وأسفرت عن مقتل وأسر وجرح الآلاف والتي تعد العملية الأشد قوة وبأساً في تأريخ المقاومة ونضالها الكبير.

وفي المسيرة اعتبر نائب مدير التربية بالمحافظة محسن جهلان عملية طوفان الأقصى من أقدس المعارك التي كتبت بعملياتها الأولى إذلال العدو الصهيوني ونقطة فارقة في الصراع الفلسطيني أعادت للأمة عزتها وكرامتها.

وأشار إلى أن العملية تعد رداً منطقياً مشروعاً تجاه سلسلة الجرائم التي ترتكبها العصابات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني منذ عقود طويلة على مرأى ومسمع من العالم.

وثمن جهلان الجهود والتفاعل الكبير مع القضية المصيرية والمركزية للأمة جمعاء وتنظيم مثل هذه المسيرات الطلابية كتعبير حقيقي لدعم عملية طوفان الأقصى والوقوف مع أبناء الشعب الفلسطيني.

وعبر بيان المسيرة الذي تلاه مدير التربية بالمديرية علي المهدلي بحضور مديري الأنشطة محمد السقيا وشؤون المعلمين حميد القطيب عن الفخر والاعتزاز بما يسطره الأبطال المقاومون في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل.

وأشار البيان إلى أن هذا هو فجر فلسطين وأن زمن إذلال الصهاينة قد بدأ بعد تماد طويل في الاحتلال وارتكاب المجازر واعتقال الأسرى وانتهاك المقدسات وهدم المنازل.

وأكد البيان أهمية دعم المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل حتى ضمان النصر الكامل بتلبية مطالب المقاومة بالشكل العادل والتحرير الكامل لكل شبر في فلسطين من دنس الصهاينة الغاصبين.

لقاء موسع بمديرية الصافية تأييدًا ودعمًا لعملية طوفان الأقصى

نظمت مديرية الصافية في أمانة العاصمة، اليوم، لقاءً موسعاً تأييدا ودعماً لعملية طوفان الأقصى التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وفي اللقاء، أشاد وكيل أول أمانة العاصمة، خالد المداني، بما تسطره المقاومة الفلسطينية الباسلة من انتصارات وملاحم بطولية كسرت تجبر وغطرسة العدو الصهيوني الإجرامي في صورة مذلة ومهينة كشفت خرافات الجيش الذي لا يقهر.

وعبّر عن تأييد ودعم قيادات وأبناء أمانة العاصمة، لعملية طوفان الأقصى المباركة والنوعية التي أدخلت الرعب في قلوب الصهاينة وحطمت غطرسة الكيان الصهيوني، واذهلت العالم وكشفت هشاشة وضعف العدو الصهيوني المحتل الذي تهرول الأنظمة العميلة في المنطقة للتطبيع معه من أجل حمايتها.

وأكد الوكيل المداني، التأييد المطلق لكل ما جاء في كلمة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والدعوة للاستعداد والجاهزية للمشاركة إلى جانب الشعب الفلسطيني في معركة الجهاد المقدس ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأشار إلى أن معركة طوفان الأقصى لا تخص شعب فلسطين بل هي معركة كل الأمة وأحرار العالم لمواجهة صلف وجرائم الكيان الصهيوني، حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني والمقدسات وتطهيرها من دنس الصهاينة.

وخلال اللقاء، الذي حضره وكيل أمانة العاصمة المساعد، فضل الروني، ونائب مدير صندوق النظافة بالأمانة، رضوان الخولاني، وقيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وعقال، جرى تكريم لجان الحشد لفعاليات المولد النبوي الشريف من مكاتب تنفيذية ولجان مجتمعية وأحياء وحارات.

أبناء مديرية الحوك بالحديدة يؤيدون عملية “طوفان الأقصى”

شهدت مديرية الحوك بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة ومسيرة تأييدا لعملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية الباسلة في عمق الكيان الصهيوني.

وبارك أبناء مديرية الحوك خلال الوقفة والمسيرة، العملية النوعية لأبطال المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني، مرددين شعارات التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وأكدوا أن المقاومة الفلسطينية الباسلة كسرت بهذه العملية البطولية حاجز الخوف للدفاع عن حقوقهم المسلوبة في طريق النضال لاستعادة أراضيهم المغتصبة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وبارك محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، ما حققته فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة من انتصارات في تسديد الضربات الموجعة بالعمق الصهيوني، مبينا أن العملية العسكرية الواسعة التي نفذتها المقاومة برا وبحر وجوا تعد انتصارا تاريخيا لكل العرب والمسلمين.

فيما أكد مدير المديرية جماعي سالم، دعم الشعب اليمني للخيارات المشروعة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة الشجاعة في مواجهة الكيان الصهيوني والرد على جرائمه.

وطالب بيان الوقفة والمسيرة، الأنظمة والحكام العرب بالخروج من الصمت وحالة الخذلان والتحرك لدعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح.

ودعا إلى مواصلة الجهاد لتطهير الأراضي المحتلة من الصهاينة، مؤكدا أن الخيار العسكري يمثل الطريق الوحيد لتطهير كامل الأراضي العربية الفلسطينية.

واعتبر البيان، عملية ” طوفان الأقصى” رسالة للعالم المتواطئ مع الاحتلال الذي خذل الشعب الفلسطيني منذ عقود بشعارات السلام وزيف القانون الدولي.

وقفة لطالبات مدرسة الزهراء بالحمزات في صعدة تأييدا لعملية طوفان الاقصى

نظمت مدرسة الزهراء بالحمزات مديرية سحار بمحافظة صعدة اليوم، وقفة تأييدا لعملية (طوفان الأقصى) التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني.

ورفعت المشاركات في الوقفة لافتات مؤيدة ومباركة للعملية التي نفذتها المقاومة الباسلة في عمق الكيان الصهيوني.. مرددات الشعارات الداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكد بيان صادر عن الوقفة لموقف الثابت والمبدئي لليمن تجاه القضية الفلسطينية وتأييدا لمعركة أبناء الشعب الفلسطيني ضد الكيان الغاصب، الذي لم يكف عن جرائمه وانتهاكاته بحق أطفال ونساء الشعب الفلسطيني.

ودعا البيان شعوب العالم العربي والإسلامي إلى الوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية، ودعمها لمواصلة النضال ضد الاحتلال الصهيوني حتى تحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقفات بمدارس الجميمة بحجة تأييدا لعملية طوفان الأقصى

نظمت مدارس مديرية الجميمة محافظة حجة اليوم وقفات تأييدا لعملية طوفان الأقصى التي نفذها رجال المقاومة الفلسطينية واستهدفت مواقع وتحصينات الكيان الصهيوني .

وأكد الطلاب تضامنهم مع الشعب الفلسطيني في تحرير كل شبر من أراضيه المحتلة من الكيان الغاصب وفي مقدمتها القدس المحتلة.

ونددو بممارسات الكيان الصهيوني وجرائمه الوحشية بحق الفلسطينيين وقصف المنازل والاحياء السكنية فوق ساكنيها وتدمير المنشآت الحيوية والبنى التحتية.

وفي الوقفات أشاد مدير التربية بالمديرية مجمل ريبان بمستوى الوعي لدى الطلاب واستشعار المسؤولية في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وبارك بيان صادر عن الوقفات عملية طوفان الأقصى التي قام بها ابطال فلسطين لردع الغازي المحتل الصهيوني وتأييد كل ما يقوم به الفلسطينيون والمقاومة الباسلة في الدفاع عن أراضيهم المحتلة.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وكافة أحرار العالم إلى الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني ومساندته لتحرير أراضيه المغتصبة.

وقفتان في محافظة ذمار تأييداً لعملية “طوفان الأقصى”

نظم أبناء القطاعين الشرقي والجنوبي في مدينة ذمار وقفتين مؤيدتين لعملية “طوفان الأقصى”، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني.

وعبَّر المشاركون في الوقفتين عن اعتزازهم بهذه العملية النوعية، التي باغتت العدو الصهيوني، وأعادت الاعتبار للأمة الإسلامية، ومثلت صفعة قوية للعدو الغاصب، الذي تمادى كثيرا في جرائمه، وانتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدوا أن العملية تأتي رداً على الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني، وتأكيداً لشعوب العالم بما فيها الأنظمة العربية المطبعة أن الشعب الفلسطيني سينتصر، ولن يتنازل عن أرضه ومقدسات الأمة مهما تمادى العدو في جرائمه.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات أحرار العالم وشعوب الأمة إلى دعم المقاومة بالمواقف والمال والسلاح لمواصلة عملياتها النوعية في سبيل تحرير الأرض، وتطهير المسجد الأقصى من رجس العدو الصهيوني.

واستنكر المشاركون، صمت المجتمع الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين .. مؤكدين أن خيار المقاومة هو الحل الرادع لعنجهية المحتل وجرائمه.

ودعت البيانات أبطال المقاومة إلى توحيد الجهود، وتنسيق الأدوار، لتعزيز الانتصارات التي تحققت، والصمود والثبات في مواجهة آلة القتل والتدمير، والمُضي بخطى ثابتة حتى تحقيق النصر المؤزر.

السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديرية باجل تبارك عملية طوفان الأقصى

نظمت قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية، بمديرية باجل محافظة الحديدة، اليوم، وقفة حاشدة، تأييدا ودعما لعملية طوفان الأقصى التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني.

ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام الفلسطينية، معبرين عن دعمهم للعمليات النوعية للرد على المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة.

وفي الوقفة أكد مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي والناشط الثقافي حمادي العليفي، أهمية مناصرة ودعم أبطال المقاومة في عمليات معركة تحرير أرض فلسطين، معتبرين عملية طوفان الأقصى مصدر عزة وفخر لكل أبناء الأمة الاسلامية.

وأكد بيان الوقفة، أن القضية الفلسطينية ستظل قضية كل أحرار شعوب الأمة، مبينا أن محاولة إغلاق كل السبل في وجه الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن حريته وسط تواطؤ دولي شامل، تمثل وصمة عار في جبين الأنظمة العربية.

وأشار الى أن ما تمارسه آلة الحرب الصهيونية من قصف عنيف وغاشم على قطاع غزة الذي يسكنه الملايين من المدنيين يعد جريمة حرب وعدوان انتقامي يتجاوز كل القوانين الدولية والأعراف الإنسانية، ولا يمكن تبريره بأي من التبريرات التي يسوقها الاحتلال الإسرائيلي.

وجدد البيان، تأكيد دعم الشعب الفلسطيني وثبات موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية ورفض مشاريع التطبيع مع المحتل الصهيوني الغاصب.

وقفة لموظفي الهيئة العامة للأوقاف دعماً لعملية “طوفان الأقصى”

بارك موظفو ديوان الهيئة العامة للأوقاف عملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها الفصائل الفلسطينية ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وأدانوا في وقفة احتجاجية، اليوم ما يرتكبه العدو الصهيوني من انتهاكات وجرائم وحشية بحق المواطنين في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن معركة الشعب والمقاومة الفلسطينية، معركة كلّ الأمّة وليست مقتصرة على الفلسطينيين .. داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى نصرة الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم والمساندة لفصائل المقاومة في هذه المعركة المفصلية.

وأشار البيان إلى أن عملية “طوفان الأقصى” فضحت الدول المطبعة مع الكيان الغاصب الذي لا يستطيع حماية نفسه .. حاثاً تلك الدول العودة إلى صف الأمة وأحرارها قبل أن تدور عليهم الدائرة جراء خيانتهم للأمة وقضاياها.

وأيد البيان الخيارات التي تتّخذها القيادة الثورية لدعم ومساندة المقاومة الفلسطينية وردع العدو الصهيوني.

وطالب أبناء الشعب اليمني إلى حالة الاستنفار شعبيّا وعسكريّا، استعداداً لأي تطوّر ميداني يتطلّب المشاركة إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وندد موظفو هيئة الأوقاف، بالصمت الدولي المعيب واستمرار تخاذل الأنظمة العربية العميلة وعدم اتخاذ أي موقف تجاه المجازر الصهيونية في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وقفة للهيئة النسائية في حجة مباركة لعملية طوفان الأقصى

نظمت الهيئة النسائية بمركز محافظة حجة وقفة دعماً وتأييدا لعملية طوفان الأقصى.

وباركت المشاركات في الوقفة بالتنسيق مع إدارة مدرسة خولة بعزلة قدم العملية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني ردا على الانتهاكات المستمرة.

ودعت الشعوب العربية والإسلامية، الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين وطرد الكيان الصهيوني من كل شبر من أرض فلسطين.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، مساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والمحقة.. معتبرا الانتصارات التي سطرها أبطال المقاومة الفلسطينية والملاحم البطولية التي كسرت شوكة العدو الغاصب رسالة للعالم بان المقاومة ستنتصر على الكيان الصهيوني الغاصب.

وأشار إلى ان عملية طوفان الأقصى، لا تخص شعب فلسطين فحسب بل معركة كل الأمة والأحرار في العالم ضد قوى الباطل والاحتلال.. منددا بالجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة.

 

سبأ