السياسية:

ودع منتخب اليمن للقوس والسهم منافسات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة “هانغتشو 2022” التي تستضيفها الصين حتى الثامن من أكتوبر الجاري.

وجاءت مغادرة المنتخب الوطني منافسات لعبة القوس بعد خسارة لاعبتيه هند شرف، وأثير الحسيني مواجهتيهما اليوم في دور الـ32 ليودعا المنافسات بعد تأهلهما لهذا الدور يوم أمس إثر حصدهما في التصفيات التمهيدية نقاط التأهل، حيث حصدت هند 329 نقطة، فيما جمعت أثير 324 نقطة.

وخسرت هند شرف اليوم أمام اللاعبة الماليزية “بيم سيكيار” التي بلغت دور الـ16 بحصدها ست نقاط دون مقابل، فيما تنافست أثير الحسيني مع اللاعبة الهندية “كاور بهجان” وتمكنت الأخيرة من حصد ست نقاط دون مقابل لتتأهل إلى الدور ذاته.

وشهدت مرحلة المواجهات “دور الـ32” تواجد أقوى اللاعبات المشاركات في الدورة بلعبة القوس واللواتي يمتلكن أرقاما تصنيفية متقدمة.

ويشارك اليمن في منافسات دورة الألعاب الآسيوية بثمان ألعاب اختتمت منافسات سبع منها هي الجودو، الرماية، القوس، الملاكمة، الووشو، كرة الطاولة، والمبارزة.

وتختتم لعبة المصارعة المشاركة اليمنية في هذه الدورة الآسيوية حين تنطلق منافسات اللعبة بعد غد الأربعاء، حيث سيخوض لاعب المنتخب إبراهيم الشبامي المنافسة في وزن 65 كجم.

سبأ